الموضوع: يا ناصر اليماني، غريب مسلم يدعوك للمباهلة

النتائج 1 إلى 10 من 88
  1. افتراضي يا ناصر اليماني، غريب مسلم يدعوك للمباهلة

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسيلن وعلى آله وأصحابه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
    قال الله تعالى (( فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ ))
    أنا غريب مسلم أدعوك للمباهلة على أنك لست المهدي وليس عندك علم الكتاب ولست مؤيداً بوحي وإنما أنت محض كذاب، فإن قبلت مباهلتي فتفضل، ولأن المباهلة كما بين الله تعالى في الآية السابقة لا تكون إلا بعد إقامة الحجة على المخالف، كان لا بد لي من أن أحاورك أولاً وقد تم هذا الأمر بالفعل في موضوع بنفس هذا القسم عنوانه " ماذا نفعل حال الخلاف؟ "، ولأني طلبت مباهلتك مرات ومرات ولم أجد رداً من أنصارك، فقد اقترحت إحدى أنصارك في ذلك الموضوع أن أدعوك للمباهلة في موضوع مستقل، فهاهي دعوتي مجدداً.

    اقتباس المشاركة : عابدة لرضوان النعيم الأعظم
    ويا اخي غريب مسلم ومن منعك ان تباهل الامام ومن قال لك انه لا يقبل ؟ تقدم بطلب خاص وعلى صفحة جديدة وسيرد الامام ناصر لدين محمد عليه الصلاة والسلام عليك
    انتهى الاقتباس من عابدة لرضوان النعيم الأعظم
    عنوان المباهلة من جديد:
    ناصر اليماني ليس المهدي وليس عنده علم الكتاب وليس مؤيداً بوحي وإنما هو محض كذاب


    ملاحظات:
    1- قولي في عنوان المباهلة ((وإنما هو محض كذاب)) ليس شتماً ولا أقصد به شتماً وإنما بيان لحال الرجل كما أراه أنا، ولأني سألعنه إن قبل بالمباهلة، فيجب ألا تنسوا أن لعن الرجل أشد من وصفه بالكذاب.
    2- لن أرد على أي مشاركة إلا إن كانت لناصر اليماني، وأريد أن أرى فيها إما قبولاً وإعداداً لصيغة المباهلة وإما انسحاباً.
    3- سأدخل الموقع يومياً إن شاء الله لأطلع على آخر التحديثات، فإن امتنع ناصر اليماني عن الرد لمدة أسبوعين فسأعتبره منسحباً من المباهلة (تنتهي المهلة يوم الأربعاء 28 أغسطس 2013 الساعة الرابعة ودقيقة واحدة عصراً بتوقيت مكة المكرمة).

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : غريب مسلم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسيلن وعلى آله وأصحابه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
    قال الله تعالى (( فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ ))
    أنا غريب مسلم أدعوك للمباهلة على أنك لست المهدي وليس عندك علم الكتاب ولست مؤيداً بوحي وإنما أنت محض كذاب، فإن قبلت مباهلتي فتفضل، ولأن المباهلة كما بين الله تعالى في الآية السابقة لا تكون إلا بعد إقامة الحجة على المخالف، كان لا بد لي من أن أحاورك أولاً وقد تم هذا الأمر بالفعل في موضوع بنفس هذا القسم عنوانه " ماذا نفعل حال الخلاف؟ "، ولأني طلبت مباهلتك مرات ومرات ولم أجد رداً من أنصارك، فقد اقترحت إحدى أنصارك في ذلك الموضوع أن أدعوك للمباهلة في موضوع مستقل، فهاهي دعوتي مجدداً.



    عنوان المباهلة من جديد:
    ناصر اليماني ليس المهدي وليس عنده علم الكتاب وليس مؤيداً بوحي وإنما هو محض كذاب


    ملاحظات:
    1- قولي في عنوان المباهلة ((وإنما هو محض كذاب)) ليس شتماً ولا أقصد به شتماً وإنما بيان لحال الرجل كما أراه أنا، ولأني سألعنه إن قبل بالمباهلة، فيجب ألا تنسوا أن لعن الرجل أشد من وصفه بالكذاب.
    2- لن أرد على أي مشاركة إلا إن كانت لناصر اليماني، وأريد أن أرى فيها إما قبولاً وإعداداً لصيغة المباهلة وإما انسحاباً.
    3- سأدخل الموقع يومياً إن شاء الله لأطلع على آخر التحديثات، فإن امتنع ناصر اليماني عن الرد لمدة أسبوعين فسأعتبره منسحباً من المباهلة (تنتهي المهلة يوم الأربعاء 28 أغسطس 2013 الساعة الرابعة ودقيقة واحدة عصراً بتوقيت مكة المكرمة).
    انتهى الاقتباس من غريب مسلم
    المباهلة لها اسس ولا يكون مجبرا الشخص بالمباهلة الا بعد اقامة الحجة بالعلم والمنطق من كتاب الله ام انك لم تقرا اية المباهلة ام انك قراتها كالصم البكم الذين لا يعقلون فاعد قرائتها بتدبر وعندما يقيم الحجة عليك الامام امام الزوار وتكذب تكون المباهلة قال تعالى(فمن حاجك فيه من بعد ما جائك من العلم فقل تعالو ندع ابنائنا وابنائكم ونسائنا ونسائكم وانفسنا وانفسكم ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على الكاذبين)صدق الله العظيم
    وهكذا تكون المباهلة على اسس وليس كل من هب ودب يباهل بدون تفكيرفاتقي الله والتزم بامره في كتابه رحمة بنفسك
    اخوكم محب النعيم الاعظم
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  3. افتراضي

    ردّ الإمام المهدي إلى فضيلة الشيخ غريب مسلم وفضيلة الشيخ سلطان العنسي ولدينا مزيد بإذن العزيز الحميد ..
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]

    الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - 06 - 1434 هـ
    07 - 05 - 2013 مـ
    07:09 صــــ
    ـــــــــــــــــــــــــ





    ردّ الإمام المهدي إلى فضيلة الشيخ غريب مسلم وفضيلة الشيخ سلطان العنسي ولدينا مزيد بإذن العزيز الحميد ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وأئمة الكتاب وآلهم الطيبين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلّى الله عليهم وأسلّم تسليماً وعلى من تبعهم وسلك سبيلهم في عبادة الله وحده لا شريك له؛ إن الشرك لظلمٌ عظيمٌ، أمّا بعد..

    ويا غريب مسلم، تعال لنعلمكم بسلطان العلم كيف تستطيع أن تعلم هل الآية محكمةٌ من آيات أمّ الكتاب أمْ من المتشابهات لفظيّاً وتختلف في البيان عن ظاهرها، ولطالما ضربنا لكم على ذلك مثل لأهمية الآية التي أسس على ظاهرها عقيدة الشيعة الاثني عشر في عصمة الأنبياء من فعل الخطيئة وتأسست عقيدتهم بناءً على قول الله تعالى:
    { وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ }
    صدق الله العظيم
    [البقرة:124]

    وبناءً على هذه الآية تجد الشيعة الاثني عشر وغيرهم كثيرون يعتقدون بعصمة الأنبياء من الخطيئة، ويا مسلم غريب أو غريب مسلم إن هذه الآية لن نستطيع أن نعلم علم اليقين هل هي من آيات الكتاب المحكمات أم من الآيات المتشابهات. ولربّما يودّ فضيلة الشيخ مسلم غريب أن يقول: "وهنا مربط الفرس، إذاً فما هو الحلّ يا (ناصر محمد)؟ فكيف لنا أن نعلم علم اليقين هل هذه الآية من آيات الكتاب المحكمات أم من الآيات المتشابهات؟" . ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: يا حبيبي في الله مسلم، إن الأمر بسيط بسيط وبمنتهى البساطة، فتعالوا لنعلمكم كيف تستطيعون أن تعلموا أيّ آيات الكتاب هنّ محكمات وأيّهن المتشابهات.
    والحل هو أن تأخذ الآية ومن ثم تقوم بعرضها على القرآن العظيم فتقوم بعرضها على الآيات في قلب وذات الموضوع.

    وعلى سبيل المثال قول الله تعالى:
    { وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ }صدق الله العظيم، فهل يا ترى يقصد الله بقوله تعالى: { قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ } فهل يقصد ظلم الشرك بالله أم ظلم الخطيئة؟ ولن نستطيع أن نعلم أي الظلم يقصد حتى نقوم بعرض الآية في قلب وذات الموضوع في آيات أخر بيّناتٍ في هذا الشأن. والسؤال الموجّه لربّ العالمين مباشرة سبحانه فنقول: يا ربّ هل المرسلون من الممكن أن يخطئوا فيرتكبوا سوءاً ثم يتوبوا فتقبل توبتهم وأنت الغفور الرحيم؟ ومن ثم نجد الجواب من الربّ مباشرة في محكم الكتاب. قال الله تعالى:
    { يَا مُوسَىٰ لَا تَخَفْ إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ﴿١٠إِلَّا مَن ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿١١ }

    صدق الله العظيم [النمل]

    فانظروا لقول الله تعالى:
    { إِلَّا مَن ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ } صدق الله العظيم، ومن ثم انظروا لقول نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام:
    { قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ﴿١٦قَالَ رَبِّ بِمَا أَنْعَمْتَ عَلَيَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيرًا لِّلْمُجْرِمِينَ﴿١٧ }

    صدق الله العظيم [القصص]

    إذاً يا مسلم غريب هنا تبين لكم البيان الحق لقول الله تعالى:
    { وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ }
    صدق الله العظيم
    [البقرة:124]

    وتبين لكم أنها من الآيات المتشابهات وموقع التشابه بالضبط هو في كلمة
    { الظَّالِمِينَ }، فظنّ الشيعة ومن كان على شاكلتهم من أهل السُّنة في عقيدة عصمة الأنبياء أنه يقصد ظلم الخطيئة وبناء على ذلك يعتقدون بعصمة الأنبياء والأئمة من الخطيئة، ولكننا أقمنا عليهم الحجّة بالحقّ من محكم الكتاب أن هذه الآية من الآيات المتشابهات، وما دمنا أثبتنا من محكم الكتاب أنّ الأنبياء ليسوا معصومين من ارتكاب خطيئة النّفس ومن ثمّ علِمْتُم علم اليقين إلا من أخذته العزة بالإثم أن الله يقصد بقوله تعالى:{ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ } إنما يقصد الظالمين لأنفسهم بظلم الشرك. فبالله عليكم فهل سيخرجهم من الظلمات إلى النّور لو كان من أصحاب ظلم الشرك بالله! ألا وأن الشرك بالله لهو من أكبر أنواع الظلم على الإطلاق. تصديقاً لقول الله تعالى:

    {{ لا تُشْرِكْ بِاللَّهِ إِنَّ الشِّرْكَ لَظُلْمٌ عَظِيمٌ }}
    صدق الله العظيم [لقمان:13]

    إذاً البيان الحق لقول الله تعالى:
    { قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ } صدق الله العظيم، إنما يقصد الظالمين لأنفسهم بالشرك؛ إن الشرك بالله لظلمٌ عظيمٌ، فلن يخرج النّاس من النّور إلى الظلمات ولن يزيدهم إلا رجساً إلى رجسهم. وأما ظلم الخطيئة فقد يحدث من أحد الأنبياء وأئمة الكتاب فيرتكب خطأ فيتوب إلى ربّه فيجد له رباً غفوراً رحيماً. تصديقاً لقول الله تعالى:

    { يَا مُوسَىٰ لَا تَخَفْ إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ ﴿١٠إِلَّا مَن ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿١١ }
    صدق الله العظيم [النمل]

    فانظروا لقول الله تعالى: {إِلَّا مَن ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ } صدق الله العظيم، ومن ثم انظروا لنبيّ الله موسى حين قتل نفساً فارتكب خطيئةً بذلك الفعل فأقر واعترف:
    { قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ﴿١٦قَالَ رَبِّ بِمَا أَنْعَمْتَ عَلَيَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيرًا لِّلْمُجْرِمِينَ﴿١٧ }
    صدق الله العظيم [القصص]

    وهكذا يهيمن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بسلطان العلم لآيات الكتاب المحكمات والمتشابهات وآتيكم بالبيان الحقّ لهنّ جميعاً من محكم القرآن العظيم حتى يتبين لكم أنه الحقّ، ومن ثم لا تأخذ العزةُ بالإثم منكم إلا من كان من شياطين البشر وحسبه جهنّم وبئس المهاد.
    وشكرا لفضيلة الشيخ المحترم مسلم غريب ونعم السؤال ذو الأهمية وأجبنا عليه بالحقّ فهل لديك اعتراضٌ على ردّنا عليك بالحقّ؟ فتفضل للحوار مشكوراً حبيبي في الله.


    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، إن الإمام المهدي لفي شوقٍ إليكم عظيم عظيم من شدة مما ألقى الله لكم في قلب الإمام المهدي من الودّ وألّف بين قلبي وقلوبكم! فكم أحبكم في الله صلّى الله عليكم وملائكته وأنبياؤه والمهدي المنتظر وأسلّم تسليماً على قومٍ يحبهم الله ويحبونه؛ عظم في السماء أمرهم ويجهل أهل الأرض قدرهم ومنهم يستهزئون إلا من رحم ربّي فاتّبع دعوتهم إلى ربّهم حبيب قلوبهم، فلن يرضوا حتى يرضى.
    أولئك (( قومٌ يحبهم الله ويحبونه )).

    آهٍ لو تعلموا بعظيم شأنهم في الكتاب برغم أنهم ليسوا معصومين من الخطيئة؛ بل ما أكثر سيئاتهم من قبل البيعة ولكنهم علموا أنّ لهم ربّهم غفورٌ رحيمٌ، فتابوا إلى ربّهم فتقبل توبتهم وغفر ذنوبهم ورضي الله عنهم وسيرضيهم بتحقيق رضوانه نفسه النعيم الأعظم بالنسبة لهم.
    وهم على ذلك من الشاهدين ويقولون:"إش لون بل ( كيف ) نستمتع بجنّات النّعيم وأحبّ شيء إلى أنفسنا يقول: { يَا حَسْرَةً عَـــلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون } [يس:30]، فقد وجدنا في نفس ربّنا الحسرة على الذين أصبحوا نادمين متحسرين على ما فرّطوا في جنب ربّهم فكيف لا تكن في نفس الله حسرة عليهم وهو أرحم الراحمين!" .

    وأرى أحد علماء المسلمين يقول: "يا ناصر محمد اليماني، إن الله ليس كمثله شيء، ونعم إنّ الأم تتحسر على ولدها لو رأته من أصحاب الجحيم حتى لو عصاها ألف عامٍ فسوف تتحسر عليه بعد أن علمت أنه أصبح من النادمين على عصيانها، ولكن الرحمن الرحيم لا ينبغي له أن يتحسر" . ومن ثم يردّ على السائلين المهدي المنتظر وأقول: ومن أرحم من الأم؟ ومعلوم الجواب لدى كافة علماء المسلمين فسوف ينطقون بلسانٍ واحدٍ فيقولون: "أرحم من الأم اللهُ أرحم الراحمين" . ومن ثم يردّ عليكم الإمام المهدي وأقول: أفلا تتفكرون! وكذلك نقول: اللهم نعم ليس كمثل الله شيء لا في صفاته الذاتيّة سبحانه وتعالى علواً كبيراً ولكن يتشابه مع الصالحين من عباده في الصفات النفسيّة كمثل صفة الكرم وهو أكرم الأكرمين وصفة الرحمة وهو أرحم الراحمين، فقدّروا ربّكم حقّ قدره خير لكم وأهدى سبيلاً.

    وصلّى الله على فضيلة الشيخ سلطان العنسي وسلّم تسليماً وجميع علماء الأمة الباحثين عن الحقّ جميعاً وجميع المسلمين، ويا سلطان تدبر البيان الحقّ للقرآن وكن من الشاكرين ونعدك بالردّ على بيانك الذي أرسلته إلينا في الخاص والعام ونفصّل الإجابة تفصيلاً بإذن الله نعم المولى ونعم الوكيل، وإنك حقاً شيخٌ مؤدب ومحترم في الحوار للغاية ونأمر كافة الأنصار السابقين الأخيار أن يحترموا فضيلة الشيخ سلطان العنسي اليماني حتى يتبين له الحقّ من الباطل.

    وكذلك نكرر ونقول: وحشتوني يا معشر الأنصار السابقين الأخيار فلو يلقاكم الإمام المهدي وبيده عصى لربّما يضربكم بها ضرباً خفيفاً وذلك من شدة الشوق إليكم فكم أحبكم في الله، فإن وجدتم الإمام المهدي أحياناً يتغيب عنكم لظروف فلا تحزنوا يا قرّات أعين الإمام المهدي ولا تهنوا ولا تستكينوا ولا تملّوا من الدعوة إلى الله على بصيرةٍ من ربّكم البيان الحقّ للقرآن العظيم، ونِعْمَ رجال من الأنصار فوالله إن الإمام المهدي يتغيب أحياناً لأسبابٍ وأعود فأجدهم لم يزدادوا إلا إيماناً وتثبيتاً على الحقّ ونجدهم يجاهدون النّاس بالبيان الحقّ للقرآن العظيم جهادا كبيراً، صلّى الله عليهم وملائكته والمهدي المنتظر وأسلّم تسليماً.

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ........................

    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  4. افتراضي

    ساعات وينتهي الأسبوع الأول
    يرفع رفع الله قدر المسلمين

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : غريب مسلم
    ساعات وينتهي الأسبوع الأول
    يرفع رفع الله قدر المسلمين
    انتهى الاقتباس من غريب مسلم
    الامام لايتهرب من المباهله يا فطحول و سبق ان باهل قبلك ولعن نفسه ان لم يكن هو المهدي المنتظر و لكنه لايباهلك لانه لا يباهل الا شياطين البشر الذين يصدون عن الحق صدودا
    ولا اعتقد انك منهم بل من الضالين

  6. افتراضي

    انتهت المهلة بالأمس، لكن لا بأس أن نمددها لأسبوع آخر.

  7. افتراضي

    أين مدعي الإمامة؟ لماذا يهرب؟

  8. افتراضي

    ليس اللوم و التثريب على مدعي المهداوية ناصر محمد الذي كلما قرات بياناتة الاقرب الى الشعبذات تيقن لدي ان به الدهان و برز لي عن شخصية مفككة, و انما اللوم على من امن به و صدق دعواه عجيب كيف اطرح عقله و اتبع امانيه وعجيب كيف لم يرى مدى جهل هذا المدعي للامامة بكتاب الله و اقل من ذالك باللغة العربية .

  9. افتراضي

    و ليعلم من يكتب بيانات الادعاء بالمهدوية تحت اسم ناصر محمداليماني انك تقتفي خطة المنجمين و اصحاب العرافة في نظرهم للامور و يظهر ذلك جليا لذي عينين في اسلوب عبارتك و ترصيفك الالفاظ والكلم , مع فساد ذوقك من السان العربي , لذلك بيانك اشبه ما يكون بالطلاسم و الزياجر و الشعبذات ,, ادعو لك بالشفاء و الهداية .

  10. Exclamation

    كم أحب عـدو شيـــاطين البشــر نـــاصـــــر محمـــد المهــدي المنتظـــر

المواضيع المتشابهه
  1. الإمام ناصر محمد اليماني يطالب باسمه واسم كلّ مسلم يماني ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 24-06-2021, 01:08 AM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-02-2020, 04:59 PM
  3. [ فيديو ] الإمام ناصر محمد اليماني يطالب باسمه واسم كلّ مسلم يماني ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-02-2020, 12:49 PM
  4. [ فيديو ] ردّ الإمام المهدي إلى فضيلة الشيخ غريب مسلم وفضيلة الشيخ سلطان العنسي ولدينا مزيد بإذن العزيز الحميد ..
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-09-2018, 05:11 PM
  5. ردّ الإمام المهدي إلى فضيلتي الشيخين غريب مسلم و سلطان العنسي عن الفرق بين الآيات المحكمات والمتشابهات ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-09-2013, 08:57 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •