الإمام ناصر محمد اليماني
01 - 03 - 1429 هـ
08 - 03 - 2008 مـ
۱۸-اسفند-۱۳۸۶ه.ش.

02:24 صباحاً
ــــــــــــــــ


پاسخ به بیان حقیقتی بسیار بزرگ ....

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله وآله الطيبين، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدّين، ولا أُفرّق بين أحدٍ من رُسله وأنا من المسلمين، وبعد..

برادر"الکاشف" حق را می‌گویم و جز حق به خداوند و رسول او نسبت نمی‌دهم ؛ اما درباره حدیث وارد شده: [ ويواطئ اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي ]
[ نام او نام مرا همراهی کرده و
نام پدرش نام پدر من است]
به این حدیث حق؛ مطلبی به ناحق اضافه شده است و بعد از حق، تنها گمراهی است. حدیث حق این فرموده ایشان - صلوات و سلام براو باد – است:
[ يواطئ اسمه اسمي ]
[ نام او نام مرا همرامی می کند]

امر دین ربطی به پدر محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - (عبدالله بن عبد المُطلب) ندارد؛ مهدی منتظر برای یاری رساندن به اعتقادات عبدالله نمی‌آید بلکه وظیفه او یاری به محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله و سلم (ناصر محمد) است و حکمت برانگیخته شدن مهدی منتظر؛ نصرت و یاری رساندن به چیزی است که محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله با آن آمده است یعنی کتاب خداوند و سنت رسولش و امر او ربطی به پدر رسول الله ندارد که دینش "وثنیة"و بت پرستی بود؛ پس چرا می‌خواهید نام مهدی منتظر با نام عبدالله هم همراه باشد؟ حکمت آن چیست؟ بلکه اضافه شدن اسم پدر رسول به این حدیث حق؛ حکمت آن را از بین برده است. مهدی منتظر برای یاری دین بت پرستی که عبدالله عبدالمطلب به آن باور داشت؛ نیامده است. بلکه به سوی شما آمده تا دینی که محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله بر آن بود را یاری نماید. خداوند مرا نه نبی قرار داده و نه رسول؛ بلکه در نام من خبر و نشانه و عنوان ماموریتم نهاده شده است " ناصر محمد" تصدیق حدیث حق محمد رسول الله :[ يواطئ اسمه اسمي ] ایشان نفرموده اند[ اسمه اسمي ]. دراین صورت "تواطؤ" دیگر حکمتی نداشت و اسم مهدی نمی‌تواند محمد باشد چون "تواطؤ" بی حکمت خواهد شد؛ بلکه منظور این است اسم مهدی همراه با اسم محمد است (ناصر محمد) و به این ترتیب حکمت حدیث حق مشخص می‌شود و منظور توافق و همراهی و مرافقت است که همان "تواطؤ" و همراهی نام محمد رسول الله-صلی علیه و آله و سلم- در نام پدر من است (ناصر محمد) و لذا مهدی منتظر با دین جدیدی نیامده است بلکه یاری رساننده و ناصر دینی است که محمد رسول الله-صلی علیه و آله و سلم- آورده است.
واما در مورد این فرموده خداوند تعالی :
{ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ (۱) مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ ربّك بِمَجْنُونٍ (۲)} صدق الله العظيم [القلم]
در این آیه
محمد رسول الله-صلی علیه و آله و سلم- است که مورد خطاب است نه مهدی؛ به راستی که خداوند با حرفی از حروف نام مهدی منتظر ناصر محمد قسم می‌خورد؛ کسی که به واسطه او خداوند دین جدّش را برای تمام عالمیان به ظهور می‌رساند تا حقانیت آن بر همگان روشن گردد. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إلا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (۳۲) هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالهدى وَدِينِ الحقّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدّين كلّه وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (۳۳)} صدق الله العظيم [التوبة]
تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{يُرِيدُونَ لِيُطْفِئوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (۸) هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالهدى وَدِينِ الحقّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدّين كلّه وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ(۹)}صدق الله العظيم [الصف]
و تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالهدى وَدِينِ الحقّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدّين كلّه وَكَفَى بِاللَّهِ شَهِيداً (۲۸)}صدق الله العظيم [الفتح]
واین وفای خداوند به وعده‌ای است که به مسلمانان صالح داده است؛ خداوند به آنان وعده داده است که:

{وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمنوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأرض كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شيئاً وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (۵۵)}
صدق الله العظيم [النور]
و معنی :

{وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (۵۵)
}
کسانی هستند که مرتد شده و از حق بازگشته و از طاغوت یعنی مسیح دجال پیروی می‌کنند و این امر بعد از آن است که خداوند به واسطه مهدی منتظر تمام مردم را هدایت کرده است؛ آن گاه مسیح دجال می‌آید تا بعد از ایمان آوردن آنها را به فتنه بیندازد. تصدیق فرموده خداوند تعالی:

{الم (۱) أَحَسِبَ النّاس أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (۲) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (۳)} صدق الله العظيم [العنكبوت]
واما فرمایش خداوند {الم} این یعنی المهدی المنتظر؛ او که با اراده خداوند عامل هدایت تمام مردم می‌شود؛ سپس در همین آیات از فتنه مسیح دجال ذکر به میان می‌آید و خداوند تعالی می فرماید:
{الم (۱) أَحَسِبَ النّاس أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (۲) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ(۳)} صدق الله العظيم [العنكبوت]
خداوند نمی فرماید "احسب الذین آمنوا" ؛ اگر چنین می‌فرمود؛ منظور انسان‌هایی بود که ایمان داشتند؛ ولی خداوند با مهدی منتظر تمام مردم عالم را هدایت می‌کند تا تمام دین برای خداوند
باشد و سپس مسیح دجال برای به فتنه انداختن و دور کردن آنها از حق خواهد آمد. برای همین هم از فتنه مسیح دجال به شما خبر داده می‌شود که وقوع آن بعد از هدایت شدن تمام مردم از جانب خداوند و با واسطه مهدی منتظر است. ولی مهدی منتظر مردم را از فتنه مسیح دجال نجات خواهد داد و آنها از او (دجال ) پیروی نمی‌کنند مگر کسانی که از اولیاء او بوده و مسیح دجال را عبادت می‌کنند و آگاهند که او طاغوت و شیطان رانده شده و دشمن خداوند و پروردگار عالمیان است. این امر به خاطر گمراه بودن‌شان نیست، بلکه آنها نیزمانند شیطان کافرند. ایمان دارند که خداوند یکتا و بی شریک است اما نسبت به او کافر شده و به دشمنی با خدا روی آورده‌اند. آنها به برانگیخته شدن-رستاخیز- و آتش و بهشت ایمان دارند اما از حق بیزار بوده و از آن رو می‌گردانند و برای همین شیاطین بشر بنده طاغوتند و اگرراه حق را ببینند باز هم آن را انتخاب نمی‌کنند با این که می‌دانند حق است و از جانب پروردگار آمده است. اگر راه غلط و باطل را ببینند با آگاهی از بیراهه بودن؛ آن را برمی‌گزینند. خداوند درباره آنها می‌فرماید:
{وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سبيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سبيلاً}صدق الله العظيم [الأعراف:۱۴۶]
آنها هستند که:

{مَلْعُونِينَ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلاً (۶۱)}
صدق الله العظيم [الأحزاب]

و خداوند مرا تنها برای هدایت آدمیان برنیانگیخته است که اگر چنین باشد؛ غایت من که هدایت همگی موجودات است -از پشه گرفته تا بزرگ‌تر از آن –تحقق نخواهد یافت. چون من خداوند را آن گونه که باید و شایسته اوست عبادت می‌کنم؛ من رضوان نفس خداوند تعالی را عبادت می‌نمایم تا او در نفس خود راضی باشد. رضوان نفس خدا را وسیله‌ای برای رسیدن به بهشت نعیم قرار نمی دهم و به خداوند پناه می‌برم از این که نعیم اعظم رضوان نفس خداوند را وسیله‌ای برای نعیم جنت که کوچک‌تر و فروتر از نعیم اعظم است گردانم؛ اگر چنین بود پس چرا من به درجه رفیع و عالی خلافت کامل و شامل رسیده‌ام، خلافت بر تمام امت‌ها از پشه گرفته تا بالاتر و فراتر از آن؟ بلکه خداوند تنها یک غایت و هدف برای من منظور داشته است و آن رضوان نفس خداوند است و من تا زمانی که خداوند در نفس خود راضی نشود و کوچک‌ترین حسرتی برای بندگانش نخورد؛ راضی نخواهم شد. ولی در حال حاضر تمام امت‌ها از پشه گرفته تا فراتر از آن بین من و آرزویم قرار گرفته‌اند و تمام این امت ها مانند شما هستند و آفریده شده اند تا خداوند را عبادت نمایند و
{كُلٌّ قَدْ عَلِمَ صَلَاتَهُ وَتَسْبِيحَهُ} صدق الله العظيم [النور:۴۱]
به این ترتیب خداوند مهدی منتظر را پرچم هدایت همه امت‌ها از بعوضه تا فراتر از آن قرار داده است پس از حق پیروی کرده و اطاعت نموده و در برابر امر خلیفه‌ای که هدایتش شامل تمام موجودات می‌شود خضوع کنید و خداوند بعد از آن که با نشانه عذاب دردناک درست بودن امر مرا به مردم ثابت نمود با این امت‌ها مرا یاری خواهد کرد ت صدیق فرموده خداوند تعالی:
{وَقَالُوا لَوْلَا نُزِّلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ ۚ قُلْ إِنَّ اللَّـهَ قَادِرٌ عَلَىٰ أَن يُنَزِّلَ آيَةً وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٣٧وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّا أُمَمٌ أَمْثَالُكُم ۚ مَّا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِن شَيْءٍ ۚ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ ﴿٣٨وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا صُمٌّ وَبُكْمٌ فِي الظُّلُمَاتِ ۗ مَن يَشَإِ اللَّـهُ يُضْلِلْـهُ وَمَن يَشَأْ يَجْعَلْهُ عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٣٩قُلْ أَرَأَيْتَكُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللَّـهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللَّـهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٠بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِن شَاءَ وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ ﴿٤١} صدق الله العظيم [الأنعام].
نشانه عذاب دردناک فرود خواهد آمد و مردم بعد از آن که برای‌شان ثابت شد این نشانه حقی است که از جانب پروردگارشان آمده است به
درگاه او پناه می‌برند؛ تا عذاب را از سر آنها رفع نماید و خداوند تعالی می‌فرماید:
{قُلْ أَرَأَيْتُكُم إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللّهِ تَدْعُونَ إِن كنتم صَادِقِينَ (۴۰) بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِنْ شَاء وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ (۴۱)} صدق الله العظيم [الأنعام]
و این عذاب پاره سنگ‌هایی است که از دود آشکار برخاسته از سیاره عذاب می‌آیند. سیاره‌ای که نشانه تصدیق است و خداوند آن را در کمین تکذیب کنندگان کتاب خدا و سنت حق رسولش گذاشته است. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مبين (۱۰) يَغْشَى النّاس هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (۱۱) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (۱۲) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءهُمْ رَسُولٌ مبين (۱۳) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ(۱۴) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلاً إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (۱۵) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (۱۶)} صدق الله العظيم [الدخان]
و از آن جا که مسلمانان نیز از مهدی منتظر حق ناصر محمد یمانی رو برمی‌گردانند؛ عذاب فراگیر شامل حال آنها نیز خواهد شد مگر این که او را تصدیق کنند. این آیت عذاب از جمله نشانه‌های بزرگ ساعت است که قبل از "ساعت" و "بطشة الکبری" در روز قیامت رخ خواهد داد. تصدیق فرموده خداوند تعالی:

{وَإِن مَّن قَرْيَةٍ إلا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَاباً شَدِيداً كَانَ ذَلِك فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً (۵۸) وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالآيات إلا أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيات إلا تَخْوِيفاً (۵۹)} صدق الله العظيم [الإسراء]
و اگر خداوند با کمک تمام امت‌ها از بعوضة گرفته تا فراتر از آن مرا یاری نماید مسلمانان اولین کسانی خواهند بود که مرا تکذیب می‌کنند؛ چون قاعده عقیده حقی که در کتاب خداوند آمده است در نزد آنها تغییر کرده؛ آنها سخنان افترا زنندگان به خداوند و رسولش را پذیرفته و معتقدند خداوند با این نشانه‌ها به باطل یاری خواهد رساند و برای همین است که خداوند یاری تمام امت‌ها را به تإخیر انداخته تا قبل از آن، نشانه عذاب دردناک فرود آید و تا زمانی که مسلمانان قاعده معجزه در کتاب خداوند را تغییر داده باشند؛ اگر خداوند با معجزات خود مهدی منتظر را یاری دهد مطمئناً مسلمانان خواهند گفت:" ای مردم این مسیح دجال است " و مردم را از راه حق بازمی‌دارند . درحالی که او ادعای خداوندی نمی‌کند بلکه مردم را به عبادت خداوند یکتا و بی شریک فرا می‌خواند.
اما ای مسلمانان؛ شما حق را باطل جلوه داده‌اید. از کی تا به حال خداوند با آیات و نشانه‌های خود طاغوت را یاری و مورد تأیید قرارمی‌دهد؟ خداوند این نشانه ها –معجزات- را برای تأیید دعوت حق فرو می‌فرستد. برای همین است که شما مسلمانان به علت عقیده باطل‌تان مبنی بر این که خداوند با آیات خود باطل را یاری خواهد کرد؛ آن را باور نمی‌کنید.

و به خاطر همین عقیده که مثل عقیده غلط و باطل‌تان در مورد مسیح کذاب و یاری شدن او توسط خداوند است؛ به خاطر همین عقیده زشت و دروغ حتما و بدون شک همه مسلمانان به خلافت فراگیر مهدی منتظر که به حق از جانب خداوند امده است کافر خواهند شد و خداوند تعالی می‌فرماید:
{وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلآئِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَى وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كلّ شَيْءٍ قُبُلاً مَّا كَانُواْ لِيُؤْمِنُواْ إلا أَن يَشَاءَ اللّهُ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ (۱۱۱)} صدق الله العظيم [الأنعام]
ای علمای مسلمین؛ بیایید تا به شما خبر دهم چرا خداوند مرا خلیفه‌ای قرار خواهد داد که خلافتش فراگیر است و از پشه تا فراتر از آن را شامل خواهد شد تا بدانید حق چیست واز اولین کسانی نباشید که نسبت به آن کافر می‌شوید. درجه رفیع و عالی خلافت فراگیر به من داده شده است
(توضیح : درجه عالی و رفیع وسیله به امام مهدی بشارت داده شده ولی امام مهدی آن را نپذیرفته و صاحب آن همچنان مجهول است ) و این درجه تنها به یکی از بندگان صالح خداوند تعلق می‌گیرد؛ و مهدی منتظر حق پروردگارتان؛ فوز یافته تا به این مقام برسد ولی شما از حق رومی گردانید.
برای‌تان روشن می‌کنم چرا چنین شده است؛ من از خداوند آرزوی داشتن درجه عالی و رفیع خلافت بر تمام ملکوت را کردم تا از آن به عنوان وسیله‌ای برای تحقق یک هدف و غایت استفاده کنم. آن هدف راضی بودن خداوند در نفس خود است و برای ناصر محمد یمانی این نعیم اعظم است و به خاطراین آرزویم بود که به حکمت خلقت ما توسط خداوند رسیدم که دراین فرموده خداوند تعالی آمده است:
{وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالْإِنسَ إلا لِيَعْبُدُونِ (۵۶)} صدق الله العظيم [الذاريات]
ولی قبل از من هیچ یک از صالحان ونه انبیاء و نه رسولان به این فوز نائل نشده‌اند؛ چون آنها در آرزوی شناختن وسیله بودند و با یک‌دیگر رقابت می‌کردند تا به درجه عالیه‌ای برسند که نزدیک‌ترین جایگاه نسبت به خداوند رحمان است. اما برادران من؛ خداوند ما را برای آن مقام نیافریده است؛ بلکه خداوند تعالی ما را برای خودش آفریده است و ناصر محمد یمانی آرزویش راضی شدن خداوند درنفسش است و این منتهای آرزو و غایت و مراد و خواسته من در زندگیم می‌باشد و رضوان خداوند را به عنوان وسیله‌ای برای بدست آوردن ملکوت دنیا و آخرت قرار نداده‌ام و پناه بر خدا که چنین کنم؛ به خداوند قسم که تمام اینها در نزد من با رضوان نفس پروردگارم و نعیم اعظم او برابری نمی‌کنند. من با خداوند صادق بوده و او نیز با من صادق است و خلافت فراگیر ملکوت همه چیز را به من عنایت خواهد کرد. تصدیق فرموده خداوند تعالی:

{أَمْ لِلْإِنسَانِ مَا تَمَنَّى (۲۴) فَلِلَّهِ الْآخِرَةُ وَالأولى (۲۵)}‏ صدق الله العظيم [النجم]
و این منزلت مهدی منتظر حق است و شما از او روگردانید و او کسی است که خداوند علم هدایت پشه و فراتر از آن و هدایت تمام مردم جز شیاطین را به او عنایت کرده است؛ شیاطینی که اگر راه حق را ببینند هم از آن پیروی نکرده و بیراهه را برمی‌گزینند و مهدی منتظر حق پروردگارتان کسی است که خداوند او را خلیفه ملکوت همه چیزها از پشه و بزرگ تر از آن قرار داده است و این مثال حق را خداوند درباره خلافت فراگیر مهدی منتظر و هدایت تمام مردم بجز شیاطین بیان نموده است و راز مثال خداوند در این آیات برایتان روشن خواهد شد که می‌فرماید:
{إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمنوا فَيَعْلَمُونَ أنّه الحقّ مِن ربّهم وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَـذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إلا الْفَاسِقِينَ (۲۶) الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأرض أُولَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (۲۷)} صدق الله العظيم [البقرة]

در فرموده خداوند تدبر کنید:

{فَأَمَّا الَّذِينَ آمنوا فَيَعْلَمُونَ أنّه الحقّ مِن ربّهم وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَـذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إلا الْفَاسِقِينَ (۲۶)الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأرض أُولَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (۲۷)}صدق الله العظيم [البقرة]
و در این آیه
راز مهدی منتظری پنهان شده است که خداوند به واسطه او تمام مردم را هدایت خواهد کرد و با تمام آیات و نشانه‌های خود او را یاری خواهد نمود و از پشه گرفته تا فراتر از آن؛ تمام لشکر خداوند در آسمان‌ها و زمین با او خواهند بود تا بر علیه مسیح دجال و سپاهش از یأجوج و مأجوج و تمام شیاطین جن و انس قرار گیرند. مسیح دجال از هزاران سال قبل در انتظار رویارویی با کسی است که هدایت‌گر تمام مردم خواهد بود و خداوند به من وعده داده است که برای تحقق هدف و غایتم؛ دعوت من استجابت می‌شود و از طرفی تمام شیاطینی که به یقین می‌دانند من مهدی منتظر حق پروردگارم، به خاطر بیزاری از حق از دعوتم روگردانده و به گمراهی می‌روند. خداوند از آنان بیزار است و آنها را مورد غضب قرار داده است چون از رحمت خداوند مأیوس شده اند؛ همان طور که کافران از اهالی قبور و مردگان مإیوسند( باور ندارند که مردگان زنده خواهند شد). خداوند اینان را به واسطه مهدی منتظر هدایت نخواهد کرد، چون حتی اگر برای‌شان روشن شود او مهدی منتظر است؛ بازهم از او پیروی نمی‌کنند. اما خداوند با بنده خود تمام مردم راهدایت خواهد نمود، مگر شیاطین از هر گونه و جنسی که باشند.
این موضوع مهدی منتظر حقّ است؛ یا این که شما تصور می‌کنید خداوند تمام مردم را به واسطه پشه هدایت خواهد نمود! خیر این هدایت به واسطه کسی خواهد بود که خداوند تمام سپاه خود –از پشه گرفته تا فراتر از آن- را به یاری او خواهد فرستاد - اگر که بدانید - و اما کسانی از شما که او را باور کنند؛ آنها پیشگامان برگزیده‌ای خواهند بود که می‌دانند او مهدی منتظر حق پروردگار است. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{فَأَمَّا الَّذِينَ آمنوا فَيَعْلَمُونَ أنّه الحقّ مِن ربّهم وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَـذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إلا الْفَاسِقِينَ (۲۶)الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأرض أُولَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ(۲۷)} صدق الله العظيم [البقرة]
و اما ظهور او؛ هم چنان که پیش از این یاد شد ظهور او در کنار رکن یمانی برای بیعت است که بعد از تصدیق و تأیید امر او خواهد بود. مهدی منتظر از سمت یمن به سوی رکن یمانی می‌آید تصدیق حدیث حق محمد رسول الله صلی علیه و آله و سلم که می‌فرماید:
[ إني أرى نفس الله يأتي من اليمن ]
[نفس الله را می بینم که از یمن می آید]

صدق عليه الصلاة والسلام.
و به راستی که معنی "نفس" فرج است؛ فرج برای مظلومان عالم و خداوند به واسطه او تمام مردم را هدایت خواهد کرد.
اما سرّ عبادت مهدی منتظر را محمد رسول الله صلی علیه و آله و سلم برای‌تان بیان نموده و فرموده است:
[ الإيمان يمان والحكمة يمانية ]
[ایمان و حکمت در یمن است]
صدق عليه الصلاة والسلام.
و بیان این حدیث از این جهت بود که جبریل علیه الصلاة و السلام سخنی برای
محمد رسول الله صلی علیه و آله و سلم آورد که او را دچار دهشت کرد و آن فرموده خداوند این بود:
{الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأرض وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً (۵۹)} صدق الله العظيم [الفرقان]
و محمد رسول الله از برادرش جبریل سؤال نمود که:" برادر جبریل این "خبیر بالرحمن" کیست؟" و او جواب داد: "او مهدی منتظر است که خداوند را همان گونه که سزاوار است عبادت خواهد کرد او از امت توست و به خداوند و رسولش ایمان دارد و خداوند تقدیر حق او را معین نموده است" و برای همین محمد رسول الله صلی علیه و آله و سلم فرمود:
[ الإيمان يمان والحكمة يمانية ]
[ایمان و حکمت در یمن است]

و این مهدی منتظر است که خداوند را آن گونه که سزاوار خداوند است، عبادت می‌کند و رضوان نفس خداوند که نعیم اعظم است را وسیله‌ای برای تحقق و رسیدن به بهشت و بالاترین درجه آن نمی‌کند.
ای مسلمانان من عبد نعیم اعظم؛ مهدی منتظر ناصر محمد یمانی هستم و خداوند تمام نام‌های مرا نشانه و توصیف عبد نعیم اعظم بودنم قرار داده است.
عبد النّعيم الأعظم: چون من رضوان نفس پروردگارم را عبادت می‌کنم چرا که نعیمی بزرگ‌تر از جنت النعیم است و خداوند اسم اعظم خود را صفت رضوان نفس خود قرار داده است به این معنا که رضوان نفس خداوند نسبت به بندگانش؛ نعیمی بزرگ تر از جنت است. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالدّين فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (۷۲)} صدق الله العظيم [التوبة]
آیا نمی‌بینید که اسم اعظم الهی؛ صفت رضوان نفس خداوند نسبت به بندگان است و خداوند با روح رضوان نعیم ریحان در قلب‌هایشان به آنها یاری می‌دهد و نور رضوان او سینه‌های آنها را فراخی می‌دهد ونفس‌شان اطمینان می‌یابد و در نفس خود نعیمی را احساس می‌کنند که با هیچ بهشتی در دنیا و آخرت قابل مقایسه نیست.؟ در فرموده خداوند در توصیف نعیم رضوان نفسش تدبر کنید که به راستی آن را نعیمی بزرگ تر از جنت می‌داند. خداوند تعالی می‌فرماید:
{وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالدّين فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (۷۲)} صدق الله العظيم [التوبة]
ای کسانی که نهایت آمال و آرزو و خدای‌تان حیات دنیوی است؛ این همان نعیمی است که به خاطر آن مورد سؤال قررا خواهید گرفت: نعیم رضوان نفس خداوند و خداوند تعالی می‌فرماید:
{أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ ﴿١حَتَّىٰ زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ ﴿٢كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ ﴿٣ثُمَّ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ ﴿٤كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ ﴿٥لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ ﴿٦ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ ﴿٧ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ ﴿٨} صدق الله الأعظم [التكاثر].
نسبت به اسماء خداوند الحاد نورزید و به کژراهه نروید[اشاره به آیه کریمه :وَلِلَّـهِ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ فَادْعُوهُ بِهَا ۖ وَذَرُ‌وا الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي أَسْمَائِهِ ۚ سَيُجْزَوْنَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٨٠﴾ الأعراف]. نعیم اعظم اسمی از اسامی حسنای خداوند است و خداوند تعالی منزه از آن است که یکی ازاسامی او بزرگ‌تر از بقیه باشد و به راستی که نعیم اعظم حقیقت اسم اعظم الهی است یعنی نعیم اعظم و اکبر نسبت به نعیم جنت. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالدّين فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (۷۲)} صدق الله العظيم [التوبة]
منزه است خداوند از اینکه اسمی بزرگ‌تر از سایر اسامی داشته باشد، چگونه چنین چیزی ممکن است. او واحد و احد است و تمام اسامی او صفات خداوندند و هر یک را که بخوانید فرقی با دیگری ندارند. ای کسانی که به دنبال اسم اعظم الهی می‌گردید در اسامی خداوند به کژراهه نروید. برای‌تان به حق روشن کردیم که بین اسامی خداوند تفاوتی وجود ندارد؛ بین نعیم اعظم با الله و یا الرحمن تفاوتی نیست و با هر یک از آنها که او را بخوانید؛ اجابت می‌شوید. فقط خدا را بخوانید و یقین داشته باشید که پاسخ خواهید گرفت.
من ازتمام علمای امت دعوت می‌کنم که اگر درباره بیان این حقیقت بسیار بزرگ به مهدی منتظر عبد نعیم اعظم ناصر محمد یمانی اعتراضی دارید بفرمایید برای گفتگو..
وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
أخو المسلمين وعبد من عباد الله الصالحين خليفة الله وعبده
عبد النّعيم الأعظم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
*[وثنیه از اوثان یعنی پلیدی ها یا بتها می آید: إِنَّمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَوْثَانًا وَتَخْلُقُونَ إِفْكًا إِنَّ الَّذِينَ تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ لَا يَمْلِكُونَ لَكُمْ رِزْقًا فَابْتَغُوا عِندَ اللَّهِ الرِّزْقَ وَاعْبُدُوهُ وَاشْكُرُوا لَهُ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ وَقَالَ إِنَّمَا اتَّخَذْتُم مِّن دُونِ اللَّهِ أَوْثَانًا مَّوَدَّةَ بَيْنِكُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ثُمَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُ بَعْضُكُم بِبَعْضٍ وَيَلْعَنُ بَعْضُكُم بَعْضًا وَمَأْوَاكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن نَّاصِرِينَ]


اقتباس المشاركة 4051 من موضوع رد الإمام على العضو كاشف وبياناته إلى الشيعة الاثني عشر ..


- 2 -

الإمام ناصر محمد اليماني
01 - 03 - 1429 هـ
08 - 03 - 2008 مـ
12:12 صـباحاً
ـــــــــــــــــــــ



الردّ بالبيان للحقيقة العظمى ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسَلين محمد رسول الله وآله الطيّبين، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأوّلين وفي الآخِرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين ولا أُفرّقُ بين أحدٍ من رسله وأنا من المسلمين، وبعد..

أخي الكاشف، حقيقٌ لا أقول على الله ورسوله غير الحقّ، وبالنسبة للحديث الوارد:
[ويواطئ اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي]. فهذا الحديث فيه إدراج زيادة إلى الحقّ بغير الحقّ وما بعد الحقّ إلا الضلال، فأمّا الحديث الحقّ هو قوله عليه الصلاة والسلام: [يواطئ اسمه اسمي].

وليس للدين علاقة بوالد محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - عبدالله بن عبد المطلب، ولم يأتِ المهديّ المنتظَر ناصراً لما كان عليه عبد الله؛ بل ناصراً لمحمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، والحكمة من بعث المهديّ المنتظَر هي لنُصرة ما جاء به محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - كتاب الله وسنة رسوله ولا علاقة لأمره بوالد الرسول وما كان عليه من دين الوثنيّة، فلماذا تريدون اسم المهديّ المنتظَر لا بُدّ له أن يواطئ كذلك لاسم عبد الله، فأين الحكمة؟ بل أضاعوا الحكمة من الحديث بإضافة اسم والد الرسول إلى الحقّ، ولم يأتِ المهديّ المنتظَر لنصرة دين الوثنيّة التي كان عليها عبدالله بن عبد المطلب؛ بل جئتكم لنصرة ما كان عليه محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، ولم يجعلني الله نبيّاً ولا رسولاً بل جعل الله في اسمي خبري ورايتي وعنوان أمري (ناصر محمد) تصديقاً لحديث محمد رسول الله الحقّ:
[يواطئ اسمه اسمي]. ولم يقل اسمه اسمي! إذاً لذهبت الحكمة من التواطؤ ولا ينبغي أن يكون اسم المهدي محمد إذاً لذهبت الحكمة من التواطؤ؛ بل يواطئ الاسم محمد في اسم المهديّ (ناصر محمد) وبذلك تنقضي الحكمة من الحديث الحقّ فجعل الله موضوع التوافق والذي هو نفسه التواطؤ لاسم محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - في اسمي في اسم أبي (ناصر محمد) وذلك لأنّ المهديّ المنتظَر لن يأتي بدينٍ جديدٍ بل ناصراً لما جاء به محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم.

وأما بالنسبة لقول الله تعالى:
{
ن ۚ وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ ﴿١مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ ﴿٢} صدق الله العظيم [القلم]، فليس المُخاطب هُنا هو المهديّ بل محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، وإنّما أقسم الله بحرف من اسم المهديّ المنتظَر (ناصر محمد) والذي سوف يُظهر الله به دين جدّه على العالمين حتى يتبيَّن لهم أنّه الحقّ، تصديقاً لقول الله تعالى: {يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّـهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّـهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ﴿٣٢هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَىٰ وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ﴿٣٣} [التوبة].

وتصديقاً لقول الله تعالى:
{يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّـهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّـهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ﴿٨﴾ هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَىٰ وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [الصف:9].

وتصديقاً لقول الله تعالى:
{
هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَىٰ وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ شَهِيدًا ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [الفتح].

وذلك وفاء من الله بوعده للمسلمين الصالحين كما وعدهم بذلك في قوله تعالى:
{
وَعَدَ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا ۚ يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا ۚ وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ﴿٥٥} صدق الله العظيم [النور].

ومعنى قوله:
{
وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ} وذلك المرتدون عن الحقّ فيتّبعون المسيح الدجال الطاغوت، وذلك بعد أن يهدي الله الناس أجمعين بالمهديّ المنتظَر ومن ثم يأتي الدجال ليفتنهم من بعد إيمانهم، تصديقاً لقول الله تعالى: {الم ﴿١أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ ﴿٢وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ ۖ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّـهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ ﴿٣} صدق الله العظيم [العنكبوت].

فأما قوله تعالى:
{الم} أي المهديّ المنتظَر الذي يهدي الله به الناس أجمعين، ومن ثم ذكر فتنة المسيح الدجال في نفس الآية في قول الله تعالى:
{الم ﴿١أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ ﴿٢وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ ۖ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّـهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ ﴿٣} صدق الله العظيم، ولم يقل الله أحسِب الذين آمنوا، ولو قال ذلك لأصبح يقصد الذين آمنوا من الناس ولكنّ المهديّ المنتظَر يهدي الله به الناس أجمعين حتى يكون الدين كلّه لله ومن ثمّ يأتي المسيح الدجال لفتنتهم عن الحقّ، ولذلك أخبركم بفتنة المسيح الدجال بأنّها بعد أن يهدي الله بالمهديّ الناس أجمعين، ولكنّ المهديّ المنتظَر سوف ينقذ الناس من الفتنة فلا يتّبعون المسيح الدجال ولن يتّبعه من الناس إلا أولياؤه الذين هم له يعبدون وهم يعلمون أنّه الطاغوت الشيطان الرجيم عدوّ الله ربّ العالمين، وليس ذلك بضلالٍ منهم بل كفرهم كمثل كفر الشيطان يؤمن بأنّ الله وحده لا شريك له فكفر به واتّخذه الله عدواً له، ويؤمن بالبعث ويؤمن بالنار ويؤمن بالجنة ولكنّه للحقِّ من الكارهين، وكذلك شياطين البشر عبدة الطاغوت إن يروا سبيل الحقّ لا يتّخذونه سبيلاً لأنّهم يعلمون أنّه الحقّ من ربّهم وإن يروا سبيل الغيّ يتّخذونه سبيلاً وذلك لأنّهم يعلمون أنّه سبيل الضلال، وقال الله عنهم: {وَإِن يَرَوْا سَبِيلَ الرُّشْدِ لَا يَتَّخِذُوهُ سَبِيلًا وَإِن يَرَوْا سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلًا} صدق الله العظيم [الأعراف:146]. أولئك ملعونين أينما ثُقفوا أخذوا وقُتلوا تقتيلاً.

ولم يبتعثني الله لهَدي أمّة الناس فحسب فلن تتحقّق غايتي ما لم يهدِ الله بي من البعوضة فما فوقها وذلك لأنّي أعبد الله كما ينبغي أن يُعبد، فأعبُد رضوان نفسه تعالى حتى يكون هو راضياً في نفسه، ولم أتّخذ رضوان نفس الله وسيلةً لتحقيق الغاية جنة النّعيم وأعوذ بالله أن أتّخذ النّعيم الأعظم رضوان نفس الله وسيلة لتحقيق النّعيم الأصغر جنة النّعيم، ولو كنت كذلك لما فُزت بالدرجة العالية الرفيعة درجة الخلافة الشاملة على جميع الأمم من البعوضة فما فوقها؛ بل جعل الله غايتي الوحيدة هي رضوان نفس الله، ولن أرضى حتى يكون الله راضياً في نفسه ليس مُتحسّراً على عباده شيئاً، ولكنّه قد حال بيني وبين غايتي جميع الأمم من البعوضة فما فوقها وتلك أمم مثلها كمثلكم خلقهم الله ليعبدوه وكُلٌّ قد علِم صلاته وتسبيحه، وكذلك جعل الله المهديّ المنتظَر علم الهدى لجميع الأمم من البعوضة فما فوقها فتتّبع الحقّ فتطيع وتخضع لأمر خليفة الله الشامل ويؤيّدني الله بهذه الأمم بعد أن يؤيدني الله بآية التصديق للناس أجمعين آية العذاب الأليم، تصديقاً لقول الله تعالى:
{
وَقَالُوا لَوْلَا نُزِّلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ ۚ قُلْ إِنَّ اللَّـهَ قَادِرٌ عَلَىٰ أَن يُنَزِّلَ آيَةً وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٣٧وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّا أُمَمٌ أَمْثَالُكُم ۚ مَّا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِن شَيْءٍ ۚ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ ﴿٣٨وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا صُمٌّ وَبُكْمٌ فِي الظُّلُمَاتِ ۗ مَن يَشَإِ اللَّـهُ يُضْلِلْـهُ وَمَن يَشَأْ يَجْعَلْهُ عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٣٩قُلْ أَرَأَيْتَكُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللَّـهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللَّـهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٠بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِن شَاءَ وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ ﴿٤١} صدق الله العظيم [الأنعام].

وسوف تأتي آية العذاب الأليم ثم تجأرون إلى الله أن يكشف العذاب عنكم من بعد التصديق بالحقِّ من ربّكم، وقال الله تعالى:
{
قُلْ أَرَأَيْتَكُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللَّـهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللَّـهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٠بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِن شَاءَ وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ ﴿٤١} صدق الله العظيم، وذلك العذاب هو كِسَف الحجارة في الدخان المبين من كوكب العذاب آية التصديق التي أترقّب لها من ربّي من بعد التكذيب بكتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ، تصديقاً لقول الله تعالى: {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١١رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦} صدق الله العظيم [الدخان:14].


ولأنّ المسلمين كذلك معرِضون عن المهديّ المنتظَر الحقّ ناصر محمد اليماني ولذلك سوف يشملهم العذاب إلا أن يُصدّقوا، وآية العذاب هذه من أشراط الساعة الكبرى وتأتي قبل الساعة التي هي البطشة الكبرى في يوم القيامة، تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ﴿٥٨﴾ وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

ولو يؤيدني الله بجميع الأمم من البعوضة فما فوقها لكان أول من يُكذّب بشأني هم المسلمون! نظراً لتغيير ناموس العقيدة الحقّ في الكتاب فصدّقوا المُفترين على الله ورسوله بأنّ الله يؤيد بها كذلك للباطل، ولذلك أخرَّها الله لتكون قبلها آية العذاب الأليم، وما دام المسلمون قد غيّروا ناموس المعجزات في الكتاب فحتماً لو يؤيّد الله بها المهديّ المنتظَر لقال المسلمون: "يا أيّها الناس إنما هذا المسيح الدجال"؛ وصدّوا عن الحقّ، وهو لا يدّعي الربوبية بل يدعو الناس ليعبدوا الله وحده لا شريك له، ولكنّكم يا معشر المسلمين قد جعلتم الحقّ باطلاً، ومنذ متى يؤيّد الله بالآيات لتصديق دعوة الطاغوت؟ بل لتصديق دعوة الحقّ، ولذلك لن تصدِّقوا يا معشر المسلمين بسبب عقيدة الباطل التي أنتم عليها بأنّ الله يؤيّد بآيات التصديق للباطل.

ومن أجل هذه العقيدة؛ كمثل عقيدتكم في أنَّ الله يؤيّد بآياته المسيح الدجال وبسبب هذه العقيدة المُنكرة زوراً وبهتاناً الباطل حتماً بلا شك أو ريب سوف يكفر جميع المسلمين بالخلافة الشاملة للمهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم، وقال الله تعالى:
{
وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَىٰ وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلًا مَّا كَانُوا لِيُؤْمِنُوا إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّـهُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ ﴿١١١} صدق الله العظيم [الأنعام:111].

ويا علماء المسلمين تعالوا لأخبركم لماذا الله سوف يجعلني خليفته الشامل على كلّ شيء من البعوضة فما فوقها حتى تعلموا الحقّ فلا تكونوا أول كافر به، إنّما سوف يأتيني الدرجة العالية الرفيعة درجة الخلافة الشاملة التي لا ينبغي إلا أن تكون لعبدٍ واحدٍ من عباد الله الصالحين، فقد فاز بها المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم ولكنّكم عن الحقّ معرضون، ولسوف أبيّن لكم السبب؛ إنّما رجوتُ من ربّي أن يأتيني ملكوت الدرجة العالية الرفيعة درجة الخلافة على ملكوت كُلّ شيء لأتّخذ ذلك كله كوسيلة لتحقيق الغاية وهي أن يكون الله راضياً في نفسه وذلك هو النّعيم الأعظم بالنسبة لناصر محمد اليماني، وبما إنِّي تمنّيت ذلك فأصبتُ الحكمة التي خلقنا الله من أجلها وهي قول الله تعالى:
{
وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ ﴿٥٦} صدق الله العظيم [الذاريات].

ولكنّه لم يفز بها من قبلي أحدٌ من جميع الصالحين ولا الأنبياء والمُرسَلين نظراً لأنّهم يتمنّون أن يعلموا الوسيلة للوصول للدرجة العالية فيتنافسون على الرحمن أيّهم أقرب ليفوز بها، ولكن يا إخواني إنّ الله لم يخلقنا من أجل ذلك بل خلقنا من أجله تعالى، وبما إنَّ ناصر محمد اليماني كانت أمنيته أن يكون الله راضياً في نفسه وذلك هو مُنتهى أملي وغايتي ومرادي وأمنيتي في حياتي، ولم أتّخذ رضوان نفس الله وسيلة لتحقيق الغاية بالفوز بملكوت الدنيا والآخرة، وأعوذ بالله، وأقسم بالله العظيم لا يساوي ذلك عندي شيئاً إلى عظيم نعيم رضوان نفس ربّي وأصدقتُ الله فأصدقني وسوف يجعلني خليفته الشامل على ملكوت كل شيءٍ، تصديقاً لقول الله تعالى:
{
أَمْ لِلْإِنسَانِ مَا تَمَنَّىٰ ﴿٢٤فَلِلَّـهِ الْآخِرَةُ وَالْأُولَىٰ ﴿٢٥} صدق الله العظيم [النجم].

وذلك هو شأن المهديّ المنتظَر الحقّ الذي أنتم عنه معرضون، والذي جعله الله علَم الهُدى للبعوضة فما فوقها، ويهدي به الناس أجمعين ما دون الشياطين منهم الذين إن يروا سبيل الحقّ لا يتّخذونه سبيلاً وإن يروا سبيل الغيّ يتّخذونه سبيلاً، والمهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم الذي يجعله الله خليفته الشامل على ملكوت كلّ شيءٍ من البعوضة فما فوقها وسوف تجدون المثل الحقّ في الخلافة الشاملة للمهديّ المنتظَر الذي يهدي به الله الناس أجمعين ما دون الشياطين منهم تجدون سرَّه في قول الله تعالى:
{
إِنَّ اللَّـهَ لَا يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلًا مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا ۚ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ ۖوَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّـهُ بِهَـٰذَا مَثَلًا ۘ يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا ۚ وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ ﴿٢٦الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّـهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّـهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ ۚ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴿٢٧} صدق الله العظيم [البقرة].

فتدبروا قول الله تعالى:
{فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ ۖوَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّـهُ بِهَـٰذَا مَثَلًا ۘ يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا ۚ وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ ﴿٢٦الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّـهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّـهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ ۚ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴿٢٧} صدق الله العظيم، وفي هذه الآية يوجد سرّ المهديّ المنتظَر الذي يهدي الله به الناس أجمعين فيؤيّده الله بجميع آياته من البعوضة فما فوقها جميع جنود الله في السماوات والأرض لتكون معه ضد المسيح الدجال وجنوده من يأجوج ومأجوج وجميع الشياطين من الجنّ والإنس وفي كل جنسٍ، والمسيح الدجال يعدّ العدّة منذ آلاف السنين لمواجهة المهديّ للناس أجمعين وقد وعدني ربّي بتحقيق غايتي استجابةً لدعوتي ويضلّ بدعوتي جميع الشياطين الذين يعلمون علم اليقين بأنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم فيكرهون الحقّ وكرههم الله وغضب عليهم لأنّهم يئِسوا من رحمة الله كما يئِس الكفار من أصحاب القبور، وهؤلاء فلن يهديهم الله بالمهديّ المنتظَر لأنّهم ولو تبيّن لهم بأنّه المهديّ المنتظَر لما اتّبعوه، ولكنّ الله سوف يهدي بعبده الناس أجمعين ما دون الشياطين من كل جنسٍ.


فذلك هو المهديّ المنتظَر الحقّ، أم تظنون بأنّ الله يهدي بالبعوضة الناس أجمعين! بل بمن سوف يؤيّده الله بجميع جنوده من البعوضة فما فوقها لو كنتم تعلمون؟ فأمّا الذين آمنوا منكم بأمره فهم السابقون الأخيار فيعلمون أنّه المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم، تصديقاً لقول الله تعالى:
{فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ ۖوَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّـهُ بِهَـٰذَا مَثَلًا ۘ يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا ۚ وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ ﴿٢٦الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّـهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّـهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ ۚ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴿٢٧} صدق الله العظيم.

وأما ظهوره فهو كما أسلفنا ذِكره يظهر عند الركن اليماني للمبايعة من بعد التصديق، وأمّا جهة المجيء إلى الركن اليماني فالمهديّ المنتظَر يأتي من اليمن، تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم:[إنّي أرى نَفَس الله يأتي من اليمن] صدق عليه الصلاة والسلام، وإنّما النّفَس أي الفرج على المظلومين في العالمين ويهدي الله به الناس أجمعين.

وأما سرّ عبادة المهديّ المنتظَر فقد بيّن لكم ذلك محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وقال: [الإيمان يمان والحكمة يمانية] صدق عليه الصلاة والسلام، وذلك لأنّه نزل جبريل عليه الصلاة والسلام بقول أدهش محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وذلك ما جاء في قول الله تعالى: {
الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْشِ ۚ الرَّحْمَـٰنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيرًا ﴿٥٩} صدق الله العظيم [الفرقان]. فسأل محمدٌ رسول الله أخاه جبريل: "ومن ذلك الخبير بالرحمن يا أخي يا جبريل؟" فقال له: "إنّه المهديّ المنتظَر الذي عبدَ الله كما ينبغي أن يُعبد من أمّتك، آمن بالله وبرسوله وقدّر الله حق قدره". ولذلك قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم: [الإيمان يمانٍ والحكمةُ يمانية]، وذلك لأنّ المهديّ المنتظَر هو الذي عبدَ الله كما ينبغي أن يُعبدَ فلم يتّخذ رضوان نفس الله (النعيم الأعظم) وسيلة لتحقيق النّعيم الأصغر الدرجة العالية وجنة النعيم.

ويا معشر المسلمين إنّي عبد النّعيم الأعظم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وجميع أسمائي جعلها الله صفات شأني:
عبد النّعيم الأعظم: وذلك لأنّي أعبد رضوان نفس ربّي، لأنّه النّعيم الأعظم من جنة النّعيم، واسم الله الأعظم جعله الله صفة لرضوان نفسه؛ بمعنى أنَّ رضوان نفس الله على عباده هو نعيم أعظم من الجنة، تصديقاً لقول الله تعالى: {
وَعَدَ اللَّـهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّـهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿٧٢} صدق الله العظيم [التوبة:72].

أفلا ترون بأنّ اسم الله الأعظم هو صفة لرضوان نفس الله على عباده فيؤيّدهم الله بروح الرضوان نعيم الريحان في القلوب فيشرح نور رضوانه صدورهم وتطمئن به أنفسهم فيشعرون بنعيم نفسي لا يساويه أيّ نعيم في الدنيا ولا في الآخرة، فتدبّروا قول الله في وصف نعيم رضوان نفسه بأنّه النّعيم الأعظم من الجنة، وقال الله تعالى:
{وَعَدَ اللَّـهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّـهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿٧٢}، وذلك هو النّعيم الذي عنه سوف تُسألون يا من ألْهَتْكُم الحياة الدنيا عن نعيم رضوان نفس الله، وقال الله تعالى: {أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ ﴿١حَتَّىٰ زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ ﴿٢كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ ﴿٣ثُمَّ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ ﴿٤كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ ﴿٥لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ ﴿٦ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ ﴿٧ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ ﴿٨} صدق الله الأعظم [التكاثر].

فلا تلحِدوا في أسماء الله، والنعيم الأعظم هو اسم من أسماء الله الحسنى وليس له اسم (سبحانه) أعظم من اسم، وإنّما النّعيم الأعظم حقيقة اسم الله الأعظم أي النّعيم الأعظم والأكبر من نعيم الجنة، تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَعَدَ اللَّـهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّـهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿٧٢} صدق الله العظيم، وليس له اسم (سبحانه) أعظم من اسم، فكيف يكون ذلك وهو واحدٌ أحدٌ وجميع أسمائه صفاته؟ فأيُّما تدعون فلا فرق بينهم، فلا تُلحدوا في أسماء الله يا من تبحثون عن اسم الله الأعظم فقد بيَّناه لكم بالحق، ولا فرق بين النّعيم الأعظم ولا بين اسم الله ولا بين اسم الرحمن فأيَّما تدعون تُجابون ولكن ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة.

و يا معشر علماء الأمّة أجمعين، من كان له أيّ اعتراضٍ على بيان الحقيقة العُظمى للمهديّ المنتظَر عبد النّعيم الأعظم ناصر محمد اليماني فليتفضّل للحوار مشكوراً.

وسلام على المرسَلين، والحمدُ للهِ ربِّ العالمين ..
أخو المسلمين وعبدٌ من عباد الله الصالحين خليفة الله وعبده (عبد النّعيم الأعظم)؛ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
__________________
اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..