اقتباس 1 من بيانات الامام المهدي ناصر محمد اليماني:
-----------------------------------------------------------------------
ويا أيها الضيف الذي يسمي نفسه باحث بسيط، إنّي أراك تجادل الأنصار فتقول كيف صدّقتم ناصر محمد وأنتم لا تعلمون من أين يأتيكم بسلطان علمه؟ ومن ثم يردّ عليك الإمام المهدي الحقّ ناصر محمد وأقول لك: يا سبحان الله كيف يجعل برهان القرآن العظيم البيّن عليك عمًى! تصديقاً لقول الله تعالى:
{ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ وَالَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِنْ مَكَانٍ بَعِيدٍ }
صدق الله العظيم [فصلت:44]
{ وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَـٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ ﴿36﴾ وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ ﴿37﴾ حَتَّىٰ إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ ﴿38﴾ }
صدق الله العظيم [الزخرف]
-----------------------------------------------------------------------
اقتباس 2 من بيانات الامام المهدي ناصر محمد اليماني:
-----------------------------------------------------------------------
وربّما يودّ الباحث البسيط أن يقول: "يا ناصر محمد، فهل تدلّني عن السبب الذي جعل بيانك للقرآن بالقرآن على الباحث البسيط عمًى؟ ولن تأخذني العزة بالإثم لئن تبيّنت لي فتواك أنّها حقّ وأنّك لم تفتي بي بغير الحقّ" . ومن ثم يردّ عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: فلتذهب إلى شيخ يعالج بالقرآن ولا غير القرآن ليتلوا عليك قدر ساعة أو نصف ساعة على الأقل، ولسوف ترى أنّ الإمام المهدي لم يفتِك إلا بالحقّ لكوني أرى أنّ فيك مسّ شيطانٍ يريد أن يصدّك عن اتّباع البيان الحقّ للقرآن. فتذكر قول الله تعالى:
{ وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَـٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ ﴿36﴾ وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ ﴿37﴾ حَتَّىٰ إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ ﴿38﴾ }
صدق الله العظيم [الزخرف]
ويا معشر الباحثين عن الحقّ، أنيبوا إلى ربّكم ليبصِّركم بالحقّ فيجعل لكم نوراً تمشون به على الصراط المستقيم ويطهّركم تطهيراً، مالم فلن تُبصروا البيان الحقّ للقرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُورًا فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ }
صدق الله العظيم [النور:40]
-----------------------------------------------------------------------
اقتباس 3 من بيانات الامام المهدي ناصر محمد اليماني يبين فيه قوله تعالى:
{فَلَا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى}
----------------------------------------------------------------------------
تصديقاً لقول الله تعالى)
((فَلا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى)) صدق الله العظيم
أي إن الله أعلم بك من عبده أم إنك لا تعلم ما هي التزكية إنها الشهادة يا نسيم أن نسيم هذا رجل صالح وما دام يدعوا إلى الإتباع فل نتبعه ولن أزكيك وأقول إنك لا يمكن أن تفتري على الله كذبا فالله أعلم بك ولم يأمرني الله أن أصدقك فأتبعك لأني أراك من المُتقين بل أقول لك ما أمرني الله به(قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ)صدق الله العظيم
وكذلك قول الله تعالى((قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا إنْ تَتَّبِعُونَ إلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنْتُمْ إلَّا تَخْرُصُونَ }صدق الله العظيم
وغرك المُتشابه
((فَلا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى))صدق الله العظيم وغرك قوله ( أَنفُسَكُمْ ) أفلا تعلم أنه يقصد بعضكم بعضاً ولا يقصد ذاتكم وذلك لإن من الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا وهو ألد الخصام فلا تتبعه مالم يأتيك بعلم وسلطان من الرحمن وأما قول الله تعالى (((( فَإِذَا دَخَلْتُمْ بُيُوتًا فَسَلِّمُوا عَلَى أَنفُسِكُمْ تَحِيَّةً مِنْ عِنْدِ اللَّهِ مُبَارَكَةً طَيِّبَةً ))))) صدق الله العظيم
أي فإذا دخلتم بيوتا فسلموا على أنفسكم أي أهلها من أنفسكم وقال الله تعالى:
((لقد جآكم رسول من أنفسكم)))صدق الله العظيم
إذا معنى أنفسكم أي منكم من بني جنسكم وقال الله تعالى)
((وَمَا أَرْسَلْنَا مِن رَّسُولٍ إِلاَّ لِيُطَاعَ بِإِذْنِ اللّهِ وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذ ظَّلَمُواْ أَنفُسَهُمْ جَآؤُوكَ فَاسْتَغْفَرُواْ اللّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُواْ اللّهَ تَوَّابًا رَّحِيمًا 64 فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىَ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجًا مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيمًا 65 وَلَوْ أَنَّا كَتَبْنَا عَلَيْهِمْ أَنِ اقْتُلُواْ أَنفُسَكُمْ أَوِ اخْرُجُواْ مِن دِيَارِكُم مَّا فَعَلُوهُ إِلاَّ قَلِيلٌ مِّنْهُمْ وَلَوْ أَنَّهُمْ فَعَلُواْ مَا يُوعَظُونَ بِهِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُمْ وَأَشَدَّ تَثْبِيتًا 66 وَإِذاً لَّآتَيْنَاهُم مِّن لَّدُنَّـا أَجْراً عَظِيمًا 67 وَلَهَدَيْنَاهُمْ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا 68
)صدق الله العظيم
وإذا سألتك عن البيان لقوله تعالى (وَلَوْ أَنَّا كَتَبْنَا عَلَيْهِمْ أَنِ اقْتُلُواْ أَنفُسَكُمْ )صدق الله العظيم
فهل ترى إن الله أمرهم بقتل أنفسهم أم بقتل بعضهم بعض أي اليهودي المؤمن إذا كان حقاً مؤمن وخرج مع رسول الله وقاتل اليهود وهو صادق قلب وقالباً فسوف يأتيه الله أجرا عظيما ويهديه صراطاً مُستقيما
----------------------------------------------------------------------------
نهاية الاقتباس
رابط البيان:
https://nasser-alyamani.org./showthrea...E1%DA%D9%ED%E3
اقتباس 4 من بيانات الامام المهدي ناصر محمد اليماني
----------------------------------------------------------------------------
وأمر الله الذين يمكنهم الله في الأرض من المؤمنين أن يقيموا حدود الله في محكم كتابه على المُؤمن والكافر لرفع ظُلم الإنسان عن أخوه الإنسان فإذا قتل الكافر المؤمن بغير الحق فنقيم حد الله على الكافر وإذا قتل المُسلم الكافر بغير الحق فنقيم حد الله على المؤمن وكذلك يأخذ من الحاكم من اغنياء المُسلمين الزكاة وكذلك ياخذ الحاكم من أغنياء الكافرين الجزية كمثل قدر الزكاة من غير زياده ولكن الجزية تُختلط بالزكاة في بيت مال المُسلمين ومن ثم يوزع منها على فقراء المُسلمين والكافرين بالسوية بين الفقير الكافر والفقير المؤمن من غير تفاضل ولا إستعمار ولا تعصب فقد أمركم الله بإقامة حقوق المُسلمين والكافرين على حد سواء من غير تفضيل ولا تمييز عنصري بين الأبيض والأسود ولا الكافر والمؤمن فلا يجوز لمؤمن أن يتعصب مع مؤمن لو أقتتل الكافر والمؤمن بسبب قضية بينهم إلا ان يكون الكافر يقاتل المؤمن بحجة أنه مؤمن ويريد ان يفتنة إلى الكفر فهنى أمركم الله بالتعصب في دين الله بالحق ما دام المسئلة حرب في الدين واما حين يقتتلا بسبب قضية أخرى مختلفين عليها فسعوا للإصلاح بينهم وإن حكمتم بينهم فاحكموا بالحق من غير ظلم لأحد المُسلمين أو الكافرين تصديقاً لقول الله تعالى))
((إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الْأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُمْ بِهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا )
وقال الله تعالى((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ )صدق الله العظيم
ولم يامركم الله إلا بالقسط في المؤمنين بل امركم أن تعدولوا بين المختصمين بالقسط وتبروهم فتؤتوهم حقوقهم بالقسط من غير ظلم لأحد سواء يكونوا مُسلمين أو كافرين فقد امركم ا لله ان تبروا الكافرين الذين لم يقاتلوكم في دينكم وأن تقسطوا إليهم تصديقاً لقول الله تعالى))
(عَسَى اللَّهُ أَنْ يَجْعَلَ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ الَّذِينَ عَادَيْتُمْ مِنْهُمْ مَوَدَّةً وَاللَّهُ قَدِيرٌ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ ( 7 ) لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ ( 8 ) إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَىٰ إِخْرَاجِكُمْ أَنْ تَوَلَّوْهُمْ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ( 9 )صدق الله العظيم
ويا أبو هادي يامن يجادل بالباطل ليدحض به الحق إن الإمام المهدي لم يجعله الله بحاجة لرضوان الكافرين ولا المُسلمين فما أنطق به من الحكم الحق بينكم في عصر الحوار من قبل الظهور
----------------------------------------------------------------------------
نهاية الاقتباس
رابط البيان:
http://smartvisions.yoo7.com/t814-topic
{ قُلْ مَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُتَكَلِّفِينَ ﴿86﴾ إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِلْعَالَمِينَ ﴿87﴾ وَلَتَعْلَمُنَّ نَبَأَهُ بَعْدَ حِينٍ ﴿88﴾}
وليدع الضعفاء والفقراء في العلم وشائنهم وهنا يظهر الحق باذن الله [/COLOR]
واما تقبلو مروري فهو من حسن الادب الذي علمنا اياه رسولنا الكريم واذا لم يعجبك فلاتتقبله فهذا شانك.
[/QUOTE]
سبحان الله انت لم تزكي نفسك فحسب بل سبق منك و ان شتمت امامنا بغير الحق فلو تعلم كم يعز علينا ذلك و نكظم غيضنا في سبيل الله و لم تكتفي بل تسب الانصار و اتباعه بطريقة لحن قولك و كانك تقول للناس ان انصار الامام من الضعفاء و الفقراء نعم صدقت و ربي نحن ضعفاء فقراء و لكن الى حب ربنا و قربه انا اليه راغبون. و على الضالين مشفقون و على شياطين الجن و الانس غاضبون.
تشابه قولكم:
{قَالُوا أَنُؤْمِنُ لَكَ وَاتَّبَعَكَ الْأَرْذَلُونَ }
{ وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُورًا فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ }
صدق الله العظيم و السلام على جميع المسلمين لله رب العالمين.
ـــــــــــــــــــــــ