اذکرکم ان الامام کتب اکثر من عشرة بیانات فی مواضیع النعیم الاعظم و الشفاعة و کذلک فی موضوع البعث الاول ردا علی احمد عمرو و هذا هو احمد عمرو مکث ما یقارب العام فی الموقع و کتب اکثر من 300 مشارکة لم تحذف منها کلمة واحدة فانصحکم بعدم اضاعة وقتکم الثمین فی حوار احمد عمرو و هو لم یاتی بشیئ جدید بل ینسخ مشارکاته السابقة فی کل موضوع جدید
اما ادعائه الذی یقول اننا حذفنا بیاناته فهو کاذب فلم نحذف مشارکة واحدة الا ما تکرر من المشارکات و لم نغییر کلمة واحدة ولم نمنعه من کتابة المشارکات و لم نحظره ولکن ننصح الانصار بعدم اضاعة وقتهم علی امثال احمد عمرو
وقل ربنا احكم بالحق وربنا الرحمن المستعان على ما تصفون...!
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام على قاضي محكمة العدل الإلاهية في الأرض خليفة الله وعبده الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر ورحمة الله وبركاته وصلى عليك الله وملائكته وعلى آل بيتك الكرام وسلم تسليما كثيرا
ويا أحمد عمرو المجادل بالباطل ليدحض به الحق والله الذي نفسي بيده ما سخرنا منك ولا شتمناك بل أنت تفتري علينا كذباً وزوراً وبهتانا وأما ما وصفناك به فهو ما وصفكم الله به وأتيناك بالبرهان من محكم القرآن كونك يا أحمد عمرو لست من الباحثين عن الحق بل أتيت لتصد عن الحق صدودا ولن تتبع الحق حتى لو وجدته وتجادل بآيات الله بالباطل وتحرف الكلم عن مواضعه لذلك فإننا نمقتك يا أحمد عمرو ونمقت من كان على شاكلتك من الذين لو أتيتهم بكل آية لا يؤمنون حتى يرو العذاب الأليم فأنت قد جحدت بآيات الله وجحدت بالبعث الأول لمن يشاء الله من الكافرين المكذبين لذلك فإننا نمقتك ومن كان على شاكلتك ومقت الله أكبر من مقتنا وقال تعالى:
{الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّـهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ ۖ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّـهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا ۚ كَذَٰلِكَ يَطْبَعُ اللَّـهُ عَلَىٰ كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ ﴿٣٥﴾}
صدق الله العظيم [غافر].
وها أنت يا عمرو تنكر أساس دعوة المهدي المنتظر النعيم الأعظم فأنت من الذين كرهوا رضوان الله فأحبط الله أعمالهم ولا يكره روضوان الله إلا شيطان من شياطين البشر كون تلك مهمة إبليس الدجال هو أن يكره الناس في رضوان الله فيجعل أوليائه يدعون إلى ذلك ليجعل الناس أمة واحدة على الكفر حتى يزيد من حسرة الله وذلك الهدف هو عكس هدف المهدي المنتظر وأنصاره الذين يسعون لرضوان الله في نفسه فيريدون من الله أن يجمع لهم الناس أمة واحدة على الهدى ويحقق لهم النعيم الأعظم من كل شيء فلا يحزن ولا يتحسر وسيحقق الله لنا ما وعد والله لا يخلف الميعاد أما أنتم فلن يتحقق هدفكم شيئا كون الله قد بعث فضله ورحمته علينا ليرينا الحق وها هو قد حضر وها نحن قد علمنا حقيقة النعيم الأعظم فماذا أنتم فاعلون يا أحمد عمرو وما تصنعه من صد عن الحق إلا لأنك كرهت رضوان الله فسيحبط الله أعمالكم وقال تعالى:
{ذلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا لِلَّذِينَ كَرِهُوا مَا نَزَّلَ اللَّـهُ سَنُطِيعُكُمْ فِي بَعْضِ الْأَمْرِ ۖ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِسْرَارَهُمْ ﴿٢٦﴾ فَكَيْفَ إِذَا تَوَفَّتْهُمُ الْمَلَائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ ﴿٢٧﴾ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمُ اتَّبَعُوا مَا أَسْخَطَ اللَّـهَ وَكَرِهُوا رِضْوَانَهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ ﴿٢٨﴾ أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَن لَّن يُخْرِجَ اللَّـهُ أَضْغَانَهُمْ ﴿٢٩﴾}
صدق الله العظيم [محمد]
ألا والله يا أحمد عمرو لو أنك علمت في حقيقة نفسك أننا على باطل فإنك قد أديت ما عليك ولكنت تركتنا وسبيلنا حتى يحكم الله بينا بالحق وهو خير الحاكمين ولكنك تعلم علم اليقين أن دعوتنا دعوة حق وأن رضوان الله في نفسه هو النعيم الأعظم من جنته ولكنك أخذتك العزة بالإثم وتكبرت غرورا وجحدت بآيات الله فأنت من الذين يقعدون بكل صراط يصدون عن سبيل الله يبغونها عوجا وذلك ماقلته في آخر قولك من البيان الذي إقتبسناه لك كون الله قد أبدى سريرتك بما خطه قلمك ونطقه لسانك وقال الله تعالى:
{وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا ۚ أُولَـٰئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَىٰ رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الْأَشْهَادُ هَـٰؤُلَاءِ الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَىٰ رَبِّهِمْ ۚ أَلَا لَعْنَةُ اللَّـهِ عَلَى الظَّالِمِينَ ﴿١٨﴾ الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ وَيَبْغُونَهَا عِوَجًا وَهُم بِالْآخِرَةِ هُمْ كَافِرُونَ ﴿١٩﴾ أُولَـٰئِكَ لَمْ يَكُونُوا مُعْجِزِينَ فِي الْأَرْضِ وَمَا كَانَ لَهُم مِّن دُونِ اللَّـهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ۘ يُضَاعَفُ لَهُمُ الْعَذَابُ ۚ مَا كَانُوا يَسْتَطِيعُونَ السَّمْعَ وَمَا كَانُوا يُبْصِرُونَ ﴿٢٠﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُوا يَفْتَرُونَ ﴿٢١﴾ لَا جَرَمَ أَنَّهُمْ فِي الْآخِرَةِ هُمُ الْأَخْسَرُونَ ﴿٢٢﴾}
صدق الله العظيم [هود].
لذلك نبشرك بعذاب أليم يا أحمد عمرو أنت ومن كانوا على شاكلتك من الذين إن أتيتهم بآية فلا يؤمنون تصديقاً لقول الله تعالى:
{تِلْكَ آيَاتُ اللَّـهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ ۖ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّـهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ ﴿٦﴾ وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ ﴿٧﴾ يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّـهِ تُتْلَىٰ عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِرًا كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا ۖ فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٨﴾ وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئًا اتَّخَذَهَا هُزُوًا ۚ أُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ ﴿٩﴾ مِّن وَرَائِهِمْ جَهَنَّمُ ۖ وَلَا يُغْنِي عَنْهُم مَّا كَسَبُوا شَيْئًا وَلَا مَا اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّـهِ أَوْلِيَاءَ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١٠﴾ هَـٰذَا هُدًى ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ ﴿١١﴾}
صدق الله العظيم [الجاثية].
فانتظروا إننا معكم من المنتظرين ولا عدون إلا على الضالمين وقل ربنا احكم بالحق وربنا الرحمن المستعان على ما تصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
بسم الله الرحمن الرحيم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كفيت ووفيت ياحبيبنا في حب ربنا الإمام المهدي المنتظر الحق من رب العالمين ناصرمحمداليماني صلاة ربي وسلامه عليك يا أغلى البشر. ولن يأتي عدنان إبراهيم للحوار , ليس تكبرا منه والعياذ بالله فهو رجل متواضع كما يدعي على نفسه, ولكن كي لا ينفضح لقلة علمه أمامك يا معلم , فالرجل له منصب كبير بين الناس (وبزنس). وأشياء أُخرى بالإضافة لضيق الوقت وهذا أهم شئ وأهم حجة وأسهل حجة للتهرب . معذوووور ياعدنان إبراهيم وهكذا فعل الذين من قبلك ولن أصفك بالشيخ ولا بالعالم ولا بالدكتور , حتى تعتذر لإمامنا الكريم وتأتي للحوار. ولا تستهزأ بشأننا ياعدنان إبراهيم , فكل يوم نحن في زيادة وكل يوم تكبر الدعوة أكثر وأكثر . ووالله لو أن إمامنا الكريم يأذن لنا باالإجتماع بمكان واحد وزمان واحد .إذا لترون العجب العجاب . هذا سني وهذا علوي وهذا شيعي وهذا سلفي وهذا صوفي , والسؤال ماالذي جمعكم جميعا على قلب رجل واحد وعقل واحد وفكر واحد وقائد واحد أيها (الفرقاء) . والجواب بلسان واحد(ياااااااااااااااااااحبيبي ياااااااالله).وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين. وبالنسبة لك ياأحمد عمروا لا تأتي إلى منتدانا حتى تأتينا ببيان مفصل عن فتنة (المسيح الدجال). وتظهر لنا بالتفصيل عقيدتك فيها. وأرجوك أن لا تذكر حديث(فإنه أعور وربكم ليس بأعور). لأن أول من سيضحك عليك هو (عدنان إبراهيم ) وليس نحن(روح وجيب بيانك في هذا الأمر) وحاجتك احترق كرتك عالآخر.
سلام قولا من رب رحيم
بسم الله الرحمـان الرحيم
قال تعالــى
فَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ{88} فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّةُ نَعِيمٍ{89}ـ صدق الله العظيم ـ الواقعة
وقال تعالى
{قُلْ آمِنُواْ بِهِ أَوْ لاَ تُؤْمِنُواْ إِنَّ الَّذِينَ أُوتُواْ الْعِلْمَ مِن قَبْلِهِ إِذَا يُتْلَى عَلَيْهِمْ يَخِرُّونَ لِلأَذْقَانِ سُجَّداً }ـ صدق الله العظيم ـ الإسراء107
وقال تعالى
{وَيَخِرُّونَ لِلأَذْقَانِ يَبْكُونَ وَيَزِيدُهُمْ خُشُوعاً }ـ صدق الله العظيم ـ الإسراء109
سلام الله عليك وصلواته ، يا قرة العين ...والله ....والله .....والله ، إني لأشعر بالنعيم الأعظم من الجنات والحور العين وأنا مازلت في هذه الحياة الدنيا ، إنه لروح وريحان من عند الرحمان
ولن يشعر بالنعيم الأعظم ، إلا من أحبه الله وأحب الله واتخذ عظيم نعيم رضوانه غاية طيلة حياته حتى آخر نفس منها
فلماذا تحرموننا هذا النعيم الأعظم من أي نعيم آخر كان ، حتى ولو كان نعيم الجنة ؟؟
عجل الله ظهورك على العالمين ، يا إمام الأمة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ونصرك الله بالفتح المبين ..آمين ...آمين
البيان الثالث من الإمام المهدي إلى فضيلة الشيخ عدنان إبراهيم
الإمام ناصر محمد اليماني 09 - 07 - 1434 هـ 19 - 05 - 2013 مـ 07:12 صباحاً ـــــــــــــــــــــــــ
البيان الثالث من الإمام المهديّ إلى فضيلة الشيخ عدنان إبراهيم ..
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافّة المسلمين لربّ العالمين الأنبياء منهم والمرسلين وأئمّة الكتاب الصالحين وجميع المؤمنين لا يشركون بالله شيئاً إلى يوم الدين، أمّا بعد..
السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته فضيلة الدكتور عدنان إبراهيم المحترم، السلام عليكم معشر الأنصار السابقين الأخيار، وسلام الله على كافّة الباحثين عن الحقّ ولا يريدون غير الحقّ كونهم سوف يهتدون إلى الحقّ إن الله لا يخلف الميعاد.
ويا دكتور عدنان إبراهيم، إنّي لا أستطيع أن أقتبس من بيانك شيئاً كما خطّته يمينك ثم نردّ عليه لكون بيانك صوتياً وليس خطيّاً، وهنا يتبيّن لكم المزيد من الحكمة الربانيّة في الأمر في الرؤيا الحقّ بأن يكون البيان كتابةً وفي ذلك تسهيلٌ في الفهم وتسهيلٌ في التدبر والتفكر في البيان الحقّ والتّمعن في سلطان العلم، وكذلك نستطيع جميعاً الاقتباس من بيانات بعضنا بعضاً كما كتبَها صاحبُها ومن ثم نقوم بتنزيل الردّ على الاقتباس، ولكن البيان الصوتيّ لم أستطع أن أقتبس من بيانِ عدنان شيئاً كما كتبه هو لكون بيانه ليس بمكتوبٍ بل بيانٌ صوتيٌّ، ألا وإنّ البيان الصوتيّ في اليوتيوب لا يصلح للحوار بل الحوار كتابةً خير لكم وأسهل فهماً وأيسر تدبراً، وبسرعة ترجع إلى أي نقطة تريد في البيان بعكس البيان المسجّل فلا تستطيعون الاقتباس من البيان المسجّل، وفي كلّ يوم تتجلّى لكم الحكمة لماذا الأمر في الرؤيا الحقّ أن يكون الحوار كتابةً. وعلى كل حال يا فضيلة الشيخ عدنان إبراهيم كذلك أتذكّر في بيانك الصوتيّ المسجّل أنّك تنكر أنّ حساب الأيام لتكوين عدد السنين والحساب يبدأ من الشفق بعد غروب الشمس وتقول أنّ الحساب يبدأ من الفجر؛ بل وتحاجّني بقول الله تعالى: {وَأَمَّا عَادٌ فَأُهْلِكُوا بِرِيحٍ صَرْصَرٍ عَاتِيَةٍ (6) سَخَّرَهَا عَلَيْهِمْ سَبْعَ لَيَالٍ وَثَمَانِيَةَ أَيَّامٍ حُسُوماً فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَى كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ (7) فَهَلْ تَرَى لَهُم مِّن بَاقِيَةٍ (8)} صدق الله العظيم [الحاقة]. ومن ثم يردّ عليك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: هيهات هيهات يا عدنان إبراهيم، فما دمت سوف تحاجّني بالقرآن العظيم فلن تستطيع أن تغلب الإمام المهديّ ولو في مسألةٍ واحدةٍ بإذن الله، كوني أعلم منك بكتاب الله القرآن العظيم.
ويا عدنان! لقد استمرّت الريح العقيم على قوم عادٍ سبع ليالٍ وثمانية أيام حسوماً، والسؤال الذي يطرح نفسه هو: لماذا تمّ فرز الأيام عن الليالي في العدد؟ ولماذا بدأ الحساب بالليالي برغم أنّ العذاب بدأ في أوّل النّهار؟ تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحاً صَرْصَراً فِي يَوْمِ نَحْسٍ مُّسْتَمِرٍّ} صدق الله العظيم [القمر:19]. والسؤال الذي يطرح نفسه هو: لماذا بدأ الله بحساب الليالي ومن ثمّ تلاها بحساب الأيام في قول الله تعالى: {وَأَمَّا عَادٌ فَأُهْلِكُوا بِرِيحٍ صَرْصَرٍ عَاتِيَةٍ (6) سَخَّرَهَا عَلَيْهِمْ سَبْعَ لَيَالٍ وَثَمَانِيَةَ أَيَّامٍ حُسُوماً فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَى كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ (7) فَهَلْ تَرَى لَهُم مِّن بَاقِيَةٍ (8)} صدق الله العظيم [الحاقة]، فلماذا لم يقُل الله تعالى ثمانية أيام وسبع ليالٍ حسوماً برغم أنّ العذاب جاءهم نهار يوم الجمعة، فلماذا لم يبدأ في حساب أيّام العذاب باليوم بل بدأ الحساب بالليالي؟
والجواب: وذلك حتى لا يختلّ الحساب في الكتاب كون اليوم يبدأ من غروب الشمس برغم أنّ العذاب بدأ في النّهار، ولكن الله أضاف ذلك اليوم في عدد الأيام، وأفرز حساب عدد ليالي الأيام على جنب ثم بدأ بحساب الليالي قبل الأيام، كون الحساب يبدأ من غروب الشمس، ولذلك قال الله تعالى: {وَأَمَّا عَادٌ فَأُهْلِكُوا بِرِيحٍ صَرْصَرٍ عَاتِيَةٍ (6) سَخَّرَهَا عَلَيْهِمْ سَبْعَ لَيَالٍ وَثَمَانِيَةَ أَيَّامٍ حُسُوماً فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَى كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ (7) فَهَلْ تَرَى لَهُم مِّن بَاقِيَةٍ (8)} صدق الله العظيم [الحاقة]، فانظر لقول الله تعالى {سَبْعَ لَيَالٍ وَثَمَانِيَةَ أَيَّامٍ} برغم أنّ العذاب أقبل عليهم نهار يوم الجمعة وانتهى عند غروب شمس الجمعة. وربّما يودّ أحد الذين لا يعلمون أن يقول: "يا ناصر محمد، فهل جعلت يوم الجمعة يوم نحسٍ كونك تفتي أنّ العذاب بدأ على قوم هود يوم الجمعة. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحاً صَرْصَراً فِي يَوْمِ نَحْسٍ مُّسْتَمِرٍّ} صدق الله العظيم ؟". ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي وأقول: بل السبع اليالي والثمانية الأيام كلها أيام نَحِسات على عادٍ قوم هود. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا صَرْصَرًا فِي أَيَّامٍ نَحِسَاتٍ لِنُذِيقَهُمْ عَذَابَ الْخِزْيِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَخْزَىٰ وَهُمْ لَا يُنْصَرُونَ} صدق الله العظيم [فصلت:16].
وكذلك يا دكتور عدنان تحاجّنا بالصيام بأنّه يكون في النّهار، وتريد أن تستدِل أنّ حساب الليالي يبدأ من النّهار! ومن ثمّ يردّ عليك الإمام المهديّ وأقول: يا دكتور عدنان، إنّك تجهل البيان الحقّ للقرآن، ألا تعلم أنّ أوّل ما بدأ محمدٌ رسول الله وصحابته صيام رمضان أنّهم كانوا يصومون 24 ساعة؛ ليلة ويوم؟ بمعنى أنّهم يبدَأون الصيام من غروب الشمس إلى غروب الشمس بدءًا من أوّل رؤية هلال شهر رمضان، وذلك تنفيذاً لقول الله تعالى: {شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ } صدق الله العظيم [البقرة:185].
ولذلك بدأ محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم وصحابته صيام شهر رمضان بدءًا من ليلة رؤية هلال رمضان، ولكنّ من الصحابة من كان يأتي زوجته ليلاً ثم يأكل ويشرب، فمنهم من لم يطِق الصيام 24 ساعة من غروب الشمس إلى غروب الشمس؛ بل منهم من كان يأكل ويشرب ومن ثم يَقْرُب زوجتًه كونه قد أكل وشرب لكونه لم يطِق الصوم 24 ساعة من غروب الشمس إلى غروب الشمس، ومن ثم نزل التخفيف من ربّ العالمين، وقال الله تعالى: {أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَائِكُمْ هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ كُنْتُمْ تَخْتَانُونَ أَنْفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنْكُمْ فَالآنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ} صدق الله العظيم [البقرة:187].
ويا عدنان، فمِنْ متى يتمّ حساب منازل ليالي قمر رمضان وغيره من الأشهر؟ أليس بدءاً من ثبوت رؤية الهلال فيتمّ حساب ليلة الرؤية أنّها هي أوّل ليالي الشهر الجديد؟ فما خطبك يا رجل تلبس الحقّ بالباطل؟ غفر الله لك! وكذلك ألستم تُعلِنون نهاية رمضان برؤية هلال أوّل ليالي شوال بدءًا من رؤية هلال شوال بعد غروب شمس آخر يومٍ في رمضان، ومن ثم تُعلِنون ثبوت رؤية هلال شوال ولا تقيمون صلاة التراويح بعد ثبوت رؤية هلال شوال كون تلك الليلة هي أوّل ليلة من ليالي شهر شوال؟ أليس هذا يعني أنّ حساب الأيام يبدأ من الليالي بدءًا من غروب الشمس إلى غروب الشمس ليلة ثم تنتهي بغروب شمس يومها، ومن ثم تدخل الليلة التالية كون حساب الليالي والأيام هو بحساب بدء حركة الأرض الذاتيّة، وأمّا جريان الشمس الظاهري فإن النّهار سابق الليل كون جريان الليل والنّهار الظاهري يختلفان عن جريان الأرض؛ كونه يحدث العكس، فحين تدور الأرض من الغرب إلى الشرق نرى الشمس تطلع بعكس دوران الأرض فتظهر من الشرق وتغرب في الغرب بينما الأرض تدور شرقاً أي من الغرب إلى الشرق، وحين تعكس الأرض دورانها فحتماً سوف يحدث العكس فنرى الليل والنّهار يتطاردان من الغرب إلى الشرق.
وبالنسبة للحساب في أسرار الكتاب فهو بتوقيت وبتأريخ بيت الله المعظّم في مركز الأرض والكون؛ مكة المكرمة مركز الأرض والكون.
وعلى كل حالٍ يا فضيلة الدكتور عدنان إنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أوجّه لك دعوة للحوار للمرة الثالثة فأجِب دعوة الحوار بالعلم والمنطق، وأعدك وعداً غير مكذوب أن أعلِّمَك من العلم ما لم تكن تعلم، وشرطنا علينا أن نأتي لك بسلطان العلم المبين من محكم القرآن العظيم حتى يتبيّن لك أنّ ناصر محمد اليماني ليس بمجنونٍ بل ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ، فكم تجهل قَدْرَ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يا عدنان! فكم تجهل قدْر الإنسان الذي علّمه الله البيان! فأجبْ دعوة الحوار حبيبي في الله فضيلة الشيخ الدكتور عدنان إبراهيم رضي الله عنك وأرضاك بما تتمنّى من ربّك.
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
_________________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم يا امامنا وحبيبنافي الله وقرة اعيننا سبحان من علمك علم البيان وصدقت يا امامنا وفعلا لانها حكمة ربانيه الحوار عن طريق الكتابة للقلم الصامت وها نحن نستفيدونزدادعلما ومعرفة يا دكتور عدنان ابراهيم من بيانات النور مثلما زادتنا علما ورسوخا للبيانات التي من قبلها عندما حاور امامنا او بالاحرى (جادل )(الدكتور احمد عمروا ولم يهتدي
لقد كنت اتسال عن هذة الايه الكريمة منذ زمن واليوم اتاني الجواب وبفضل من الله
بسم الله الرحمن الرحيم
{{ احِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَائِكُمْ هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ كُنْتُمْ تَخْتَانُونَ أَنْفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنْكُمْ فَالآنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ }}
من البيان
وكذلك يا دكتور عدنان تحاجّنا بالصيام بأنّه يكون في النّهار وتريد أن تستدل أنّ حساب الليالي يبدأ من النّهار. ومن ثمّ يردّ عليك الإمام المهدي وأقول: يا دكتور عدنان، إنك تجهل البيان الحقّ للقرآن ألا تعلم أنّ أوّل ما بدأ محمدٌ رسول الله وصحابته صيام رمضان كانوا يصومون 24 ساعة؛ ليلة ويوم؟ بمعنى أنهم يبدَؤون الصيام من غروب الشمس إلى غروب الشمس بدءاً من أوّل رؤية هلال شهر رمضان وذلك تنفيذاً لقول الله تعالى:
{ شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ }
صدق الله العظيم [البقرة:185]
ولذلك بدأ محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وصحابته صيام شهر رمضان بدءاً من ليلة رؤية هلال رمضان، ولكن من الصحابة من كان يأتي زوجته ليلاً ثم يأكل ويشرب فمنهم من لم يطِق الصيام 24 ساعة من غروب الشمس إلى غروب الشمس؛ بل منهم من كان يأكل ويشرب ومن ثم يَقْرُب زوجتًه كونه قد أكل وشرب لكونه لم يطِق الصوم 24 ساعة من غروب الشمس إلى غروب الشمس، ومن ثم نزل التخفيف من ربّ العالمين وقال الله تعالى:
{{ احِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَائِكُمْ هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ كُنْتُمْ تَخْتَانُونَ أَنْفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنْكُمْ فَالآنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ }}
صدق الله العظيم [البقرة:187]
بارك الله فيك يا امامنا ومفتي العالمين وعجل الله لك بالنصر والفتح المبين
الحمد لله اللهم ثبتنا على اتباع رضوانك الذي يسعى الشيطان الى عدم تحقيقه وقد خاب لان الله غالب على امره ووعده الحق
(يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ *هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ)
فسر بنا يا امامنا على ما أنت عليه والله ناصرك ومؤيدك رغما عن انف المستخفين
الذين لايعلمون فمن اراد ان يتقدم فليتقدم ومن اراد التأخر هو وشانه والامر لله من قبل ومن بعد