بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أنبياء الله ورسله أجمعين من أولهم إلى خاتمهم محمد الأمين وآلهم ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
وأصلي وأسلم على المبعوث إلينا من أرحم الراحمين رحمةَ للعالمين إمام الأنبياء والأئمة والأمة حبيب قلبي في حب ربي الإمام المهدي المنتظر "ناصر محمد" اليماني وعلى آل بيته الأطهار وأنصاره السابقين الأخيار
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد خاتم النبيين عبد الله ورسوله
وأشهد أن ناصر محمد اليماني هو الإمام المهدي المنتظر الذي له أمة الإسلام منتظرون وآخر خلفاء الله في الأرض بعثه الله وأرسله لنا في زمن أشراط الساعة حتى لا يكون للناس على الله حجة من بعده عليه الصلاة والسلام ...
أقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم رب السماوات الأرض وما بينهما ورب العرش العظيم أن الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني بما أتاه الله وزاده بسطة في علم الكتاب قد أقام الحجة على من يدعو إلى القنوط من رحمة الله والشرك به شيطون الإنس الذي يسمي نفسه "أحمد عمرو" مراراً وتكراراً في البيانات البينات الواضحات وضوح الشمس في الضحى من محكم آيات الكتاب المحكمات البينات.
وأنا على ذلك من الشاهدين والله على ما أقول شهيد ووكيل ...
وحسبي الله على من كره رضوان ربه واشمأز قلبه لذكر الله وحده ...
وسلام على المرسلين
والحمد لله رب العالمين
بسم الله الرحمن الرحيم
ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ [القلم : 1]
صدق الله العظيم
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد..
"بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.. كونوا شهداء على أمّتكم أنّ عذاب الله على الأبواب وعلماء المسلمين والنّصارى واليهود لم يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الكتاب القرآن العظيم، وأفوّض الأمر الى الله إن الله بصير بالعباد، فانتظروا إني معكم من المنتظرين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين.."
الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
إني أمقتك يا أحمد عمرو مقتا شديدا لا يعلمه إلا الله بسبب تحريفك لآيات الله وتكذيبك بها
انتهى الاقتباس
متى تراني حرفت ايات الله ومتى تراني كذبت بها
انما كذبت تاويلكم الباطل لها ولم اكذب القران الذي لا يتناقض
فوضعت لكم ايات محكمات هن ام الكتاب لم اجد احدا حتى ذكرها ليشرح لي تفسيره فيها حتى لم تذكروها مجرد ذكر فاتق الله واعلم انكم انتم من تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض
وانظر الى قولك
اللهم إنك تشهد أن عبدك وخليفتك بشيرا برحمتك التي وسعت كل شيء ونحن على ذلك من الشاهدين ولكن أحمد عمرو ييأس عبادك من رحمتك ويحرف آيات الله ويبغاها عوجا
انتهى الاقتباس
فيا اخوة يا باحثين عن الحق يتم اتهامي بهذه التهمة المرة تلو المرة لمجرد اني قلت ان الكفار المشركين لا يخرجون من النار !!!!
فيقولون اني بذلك ادعوا العباد من القنوط والياس من رحمة الله !!! واشهد الله على افترائهم عليَ ذلك
ولكن لن اطيل الكلام وساجيب يا عدو الله علاء دين الشيطان وولي دين الشيطان
واذكر بقول الله مباشرة
فهل ستقول يا عدو الله ان المسيح عيسى بن مريم يدعو الناس الى الياس من رحمة الله لمجرد انه انبأ قومه بما علمه الله ان الجنة محرمة على من اشرك بالله وان النار هي مثواه وانه لا انصار ولا شفيع له لانه كافر مشرك ؟؟!!!
هل تتهمون المسيح انه يياس الناس من رحمة الله ؟؟!!!!!!!!
اتق الله واحب وتكلم بدليل لا تضع رخرفا من القول وتظن نفسك على شيء
واعلم انك من اوائل المستفيدين من باطل دعوة امامكم اللواء الركن شيخ القبيلة ناصر محمد اليماني فمن اجل ذلك تمقتني جدا ووالله اني ادعوك الى التوبة قبل ان يغلق باب التوبة فما انت عليه من الحاد في اسماء الله وتاويل لصفات الله لا ينفعك بعد مماتك ولن تنفعك التوبة ولا العمل بالدعاء بعد موتك
ام انكم تنكرون ان الدنيا دار عمل !!!!
ام انكم تنكرون ان الدعاء هو عمل !!!!
اذا فكيف تقولون ان الدعاء برحمة الله يطلبه الناس في الاخرة كي تخرجهم من النار ؟!!!!!!
اتق الله ولا تضع قصصا وضع بعد كل موضوع دليلك من القران
اما قولك في موضوع الشفاعة واستدلالك بالاية
قال تعالى:
{يا أيها الذين آمنو أنفقوا مما رزقناكم من قبل أن يأتي يوم لا بيع فيه ولا خلة ولا شفاعة والكافرون هم الظالمون)
فهذه الاية دليل على ان الذي لا يدفع زكاة ماله فهو كافر
والكافر لا شفاعة له يا عدو الله
فالخطاب في الاية موجه للمؤمنين (يا ايها الذين امنوا) لان الزكاة هي واجبة عليهم
فان لم يدفع مؤمن بالله زكاة ماله ما هو الحكم ؟؟
(والكافرون هم الظالمون)
اي انه كافر وحينها فانه ليس له شفاعة ولا يشفع له الشافعين
هل عندك تفسير ابين من هذا واحسن قولا !!!!!!!!!!
اخوكم عدو اولياء دين الشيطان الفقير الى الله احمد عمرو
ويا احمد عمرو الخبيث ان التوبة هي ان يتوب الانسان عن طلم الخطيئة وظلم الشرك فلا يعود لاي منها فينظر الله في قلبه هل ينوي العودة الى الظلم في مستقبل فان وجده تاب توبة نصوحه بعدم العودة فيغفر الله له ويبدله سيئاته حنات لان الحسنات تدخل هذا التائب الجنة فقال تعالى(فاما من ثقلت موازينه فهو في عيشة راضيه * واما من خفت موازينه فامه هاوية * وما ادراك ما هي * نار حامية)صدق الله العظيم
فهكذا يدخل الجنة بان الله رحمه فابدلة بسيئاته حسنات والله ذو فضل عظيم
اما الذين لا يتوبون فيموتون على الظلم فهؤلاء لا تقبل منهم توبه لان باب التوبة اقفل وباب العمل اقفل فلا يبدلهم الله سيئاتهم حسنات ولكن تبقى لهم رحمة الله من دون ان يبدلهم شيئاتهم حنات ييدخل برحمته الجنة من بعد ان ذاقو وبال امرهم في العذاب البرزخي ومنهم من يعيده الى النار في العذاب الاخري ويخرجه من النار برحمته سبحانه وهو ارحم اراحمين
والله سبحانه وتعالى لم يفتي كما تدعي واستدليت بايات محكمات هن ام الكتاب وضليت عنهن لان في قلبك زيغ عن الحق تحاول ان تثبت ان الامام على خطا حتى لو اضررت الى تحريف كلام الله عن مواضعه حتى تجعل المذنبين يائسين من رحمة الله الا لعنة الله عليك لعنا كبيرا يا احمد عمرو واليك الدليل من القران باية محكمة ان الله سيخلدهم في النار الى وقت يشاء خروجهم منها وقال تعالى(وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُم مِّنَ الْإِنسِ ۖ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُم مِّنَ الْإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا ۚ قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّـهُ ۗ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ ﴿١٢٨﴾صدق الله العظيم فلاحظ كيف اتبع تخليده لهم في النار الا ما شاء الله وذلك يوم مجهول يشاء الله فيه خروجهم من النار برحمته وهو ارحم الراحمين
واليك دليل اخر انه ليس لك انت يا ايها الشيطان احمد عمرو ولا لنبي الله محمد عليه الصلاة والسلام ولا اي انسان ولا ملك ولا جان من الامر شيء ان كان الله يريد ان يعذبهم او يتوب عليهم فقال تعالى(ليس لك من المر شيء او يتوب عليهم او يعذبهم فانهم ظالمون)صدق الله العظيم
وهكذا اقيمت الحجة عليك يا احمد عمرو بايات بينات واعتذر من اخوتي الانصار انني رددت عليه ولكني يجب ان ارد عليه حتى لا يقول الجمني فهو لا يستطيع ان يلجم اقل الانصار علما فكيف له مع اعلم اهل الارض والسماء الامام ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام
لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
الله الله الله الله
يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
تقول أن الدعاء هو مخ العبادة ولبها..فهل ستنقطع العبودية لله وتكون فقط حصرا على الحياة الدنيا ؟؟ بما أن في الدعاء يتجلى معنى الخضوع والعبودية الخالصة لله لمالك الملك ومن اليه المصير سواء بالدنيا أو الآخرة
وبما ان الدعاء عمل كما تقول فهل لا يتوجب عقيدة سليمة ؟ شرطا للاستجابة .معنى دلك ان زال سبب العقاب وتمت الخضوع الكامل لله عز وجل فالامر هنا مقرون برحمة الرحمن لعباده المخلصين بعد توبتهم وسلامة قلوبهم ومعرفة ربهم وعدم اليأس والقنوط من رحمته حتى في اثناء العقاب والله هو المطلع على مافي قلوبهم ..
وهدا ما ينقص المشركين ان اعتقادهم ضال بالرغم انهم في عبادتهم لغير الله يتقربون ظنا منهم الى الله ..فالكل يبحث عن الله عن الاله الرحمن الرحيم ولكن اغواء ابليس ودجله عليهم حاد بهم عن الصراط المستقيم .فاعتقادهم الخاطئ هو ما جعلهم من أصجاب النار
وقد جاء في الكتاب الكريم عن المجرمين في جهنم أعاذنا الله منها:
يقول تعالى ((وَنَادَوْا يَا مَالِكُ لِيَقْضِ عَلَيْنَا رَبُّكَ قَالَ إِنَّكُمْ مَاكِثُونَ))
فلماذا لم ينادوا ربهم ؟ لأنه لازال معتقد الوسيط بينهم وبين الله في قلوبهم قائم؟
فالله يخبرنا أنهم ما زالوا يعتقدون بالوسيط وهم في وسط جهنم ... فلم يظلمهم الله شيئا
وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَكِن كَانُوا هُمُ الظَّالِمِينَ
فنحن نعلم ان رحمة الله وسعت كل شيء وابلاسهم وياهم من رحمة الله من ضمن اسباب خسرانهم .. فعن عَطَاءٍ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم قَالَ : " إِنَّ لِلَّهِ مِائَةَ رَحْمَةٍ أَنْزَلَ مِنْهَا رَحْمَةً وَاحِدَةً بَيْنَ الْجِنِّ وَالإِنْسِ وَالْبَهَائِمِ وَالْهَوَامِّ فَبِهَا يَتَعَاطَفُونَ وَبِهَا يَتَرَاحَمُونَ وَبِهَا تَعْطِفُ الْوَحْشُ عَلَى وَلَدِهَا وَأَخَّرَ اللَّهُ تِسْعًا وَتِسْعِينَ رَحْمَةً يَرْحَمُ بِهَا عِبَادَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ".[أخرجه أحمد 2/434(9607) ومسلم6/98 وابن ماجة 4293]
فالمؤمن يعلم أن الله له الحكم من قبل ومن بعد فلا يجب ان نحكم على احد بالعداب فالعباد عباد الله وهو إن شاء عذبهم وإن شاء غفر لهم كدلك العبودية لله قائمة في الدنيا وفي الاخرة والدعاء كما قلت هو العبادة ومخها ولبها ولا يحجب كرم الله ورحمته الا عن كل مبلس قانط من رحمته سواء بالدنيا او بالاخرة ..فهم مازالوا يوسطون ويتشفعون بالعبيد ليرحموهم بين يدي ربهم .
إذن هم مازالوا في اعتقادهم !! ..فلا نستطيع الجزم بعدم رحمة الله لهم إن زال سبب دخولهم جهنم فكما علمنا ان الدعاء هو العبادة وهو مستمر كا استمرار الملك لله والاولوهية الأزلية (فلله الآخرة والأولى . ) ومن الحكمة ان نبشر الناس برحمة الله وعدم القنوط منها لان الانسان لن ينال ما يتمنى بعمله فقط بل برحمة الله وليس الله بظلام للعبيد .
[/LIST]
قال الله تعالى(( قُلْ لِلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ))صدق الله العظيم
نعم ان الله يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء ولكنك ضللت عن معنى هذا القول ايها الملعون فاليك القصد من ذلك وهو ان الله يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء ولكن بدون ظلم كمثال ان تقول والله يهدي من يشاء اي ان الله يهدي من يشاء الهدى فتاتي مشيئة الله بهدايته بعد ان يشاء هو الهداية هكذا تكون
ومن هو الاحق بالخوف يا احمد عمرو انت المشرك بالله ام انا المخلص في عبادتي لله انت من تتمنى شفاعة عبد مثلك اما رب العالمين ام انا من اكفر بشفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود فلا اشركهم بحكمه مثل ما تشرك انت يا احمد عمر الظالم لنفسه الداعي الناس للقنوط من رحمة الله ورد هذا الذي اوردته على ردي السابق ليس ردا فلم تاتي بدليل ولم تقم حجة واترك من الان الرد للامام عليك ومباهلتك وتحل عليك لعنة الله ايها الملعون لا اعلم كيف تتكلم هكذا بكل بساطة وكان امرا لم يحدث وانت تدعو الناس الى القنوط من رحمة الله فلو افترضنا ان كلامك صحيح فهذا يعني ان المشرك حسب قول الله تعالى(ان الله لا يغفر ان يشرك ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء)صدق الله العظيم
يجب عليه القنوط من رحمة الله لان الله لن يغفر له شركه اي انه من المعذبين المخلدين في النار فان كان جوابك (لا) فقد اقمت الحجة على نفسك وان كان جوابك (نعم) فنقول لك فلماذا عث الله الرسل والانبياء لدعوة المشركين الى عبادة الله ان كان الله لا يغفر الشرك وعلى حسب فتواك فهو مخلد في النار ولا تشمله رحمة الله اجب ايها اللعين ؟
ملاحظه :انا اعيش حياتي بفرح وسرور ولا اخاف من احد اخاف من ربي ولكنه خوف حبيب من حبيبه ان اضل يوما فاجعله غير راض في نفسه علي هذا خوفي من ان احيد عن الحق الذي اراني اياه صاحب علم الكتاب ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر فاضل الغاية واحزن ربي علي هذا خوفي اما خوفي من ان تكون على صواب فلست خائف لاني اعلم انك لست على صواب لتحل عليك لعنة الله يا احمد عمرو من بعد انقضاء المهلة ان لم تتب الى الله او تكف عن الصد عن الحق صدودا
لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
الله الله الله الله
يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
الله الله الله الله
يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
اتق الله وتكلم بدليل او اسكت ودعو المجال لامامكم ولا تملوا عليَ وعلى امامكم الصفحة وانتظروا رده غدا وان غدا لناظره قريب ولا استعجله
حتى وان تاخر الرد شهرا لن تجدني اقول له لماذا لم يجب؟؟؟ فهو من الان صار ليس هدفي واني ادعوه الى فتح صفحة خاصة للحوار لا يكون فيها كل هذا اللعب والتطبيل والتصفيق!!!!!!