الموضوع: أحمد عمرو: الحسرة في يوم الحسرة لا تنفع أحداً

النتائج 411 إلى 420 من 432
  1. افتراضي

    السلام عليكم
    الى صقر الذي يقول
    اللهم ان ادعوك وحدك لاغيرك ان ترزقني شفاعه نبيك محمد وان اكون من الفئه التي يشفع لها بين يدك باذنك اللهم امين انك ولي ذلك والقادر عليه
    اذن انت تطلب من الله ان تكون من اصحاب الكبائر واصحاب النار لانهم هم المشفوع لهم حسب معتقدكم
    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى إمامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين ..

    اخي الدكتور احمد عمروا فلناخذ ردك جزء جزءا ونرد عليك بالحق وليس غير الحق :

    هذا قولك بداية الامر :

    ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونستهديه ونعوذ بالله من شرور انفسنا وقلوبنا الامارة بالسوء ونعوذ بالله سيئات اعمالنا
    وصل الله على محمد وعلى اله وصحبه الاخيار وسلم تسليما كثيرا اما بعد

    اخي الكريم (عبد النعيم الاعظم ) رسالتك من افضل ما قراته في هذا الموقع واثلجت قلبي وعلمت منها انكم فهمتم رسالتي السابقة جيدا .

    اخي الكريم علمت من رسالتك انك فهمت قولي : ان الشفاعة ليست معناها ان يغني عبدٌ عن احدٍ من الله شيئا

    واتفقت معي في ذلك

    ولكن اخي الكريم واصلت هجومك !!!!! فيا اخي ما دمتَ علمت اني لا اقر بان هناك احد يغني عن احد من الله شيئا فلماذا لا تواصل الحوار من هذا المنطلق اخي الكريم

    اقصد ان الشفاعة هي شيء اخر ليس له علاقة ان يملك احد لاحدٍ من الله من شيء.



    نعم نحن نتفق بان الشقاعة لله جميعاً وان احداً لا يغني عن احد شيئاً وانما الامر كلة لله ..


    وهذا قولك يا دكتور احمد عمروا :

    فما هي اذن الشفاعة؟ هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه.

    الشفاعة هي ان يطلب انسان من الله ان يتجاوز عن سيئات انسان اخر وليس المعنى ان الانسان الاول يكون ارحم من الله بالانسان الثاني!!!

    انما هي استغفار , فهل عندما يستغفر مؤمن لاخر في الدنيا او في الاخرة يكون ارحم من الله !!! لا والف لا واذا اعتقد ذلك فهو مشرك بالله كما وضحتها انت ايضا في رسالتك

    وجيد وصلنا الى نقاط اتفاق كثيرة في رسالتك


    نعم يا دكتور احمد لا يمنع ان تدعوا لاحد وتستغفر لة الله فنحن لا ننكر ذالك ولا نمنعة وانما نقرة في الدنيا وليس في الاخرة وانما الدنيا دار عمل والاخرة دار حساب ولو كان عمل العبد يزيد من بعد موتة لشهدنا لمن مات على الكفر ونطقنا عنة الشهادة طالما يصل اجر عملنا لة وانما الدنيا هي العمل وينتهي هذا العمل بموت العبد ويبقى لة عملة من بعد موتة إلا عمل صالح ينتفع بة المؤمنين او صدقة جارية اوولد صالح يدعوا لة ولن يغني عنة كل ذالك إن كان من المشركين بالله وانما يصل للمؤمنين الذي قضوا بالايمان وليس هذا لة علاقة بالشفاعة ..

    فاستغفر يا دكتور احمد عمروا لمن شئيت في الدنيا وادعوا لة كما شئيت مع إيمانك بانك لا تغنني عن الله شيئاً وهذا هو الاستغفار لا نمعة وانما ننكر ان يقف احد ويطلب من الله ان يرحم عبادة ويقوم بوساطة بين العباد وربهم طالبا من الله ان يرحم عبادة هذا ما ننكرة وان وقوفة بين يدي الله هو انتقاص من الايمان يان الله هو ارحم الراحمين ومتى ما علمت يا دكتور احمد عمروا بان الله هو ارحم الراحمين وانة ليس هناك احد ارحم منة اذا تؤقن انت بان الله ارحم منك بعبادة وهذا تقرة فلماذا تقف بين يدي الله وتطلب رحمة انت تقل عن الله في هذة الرحمة ولا تصل اليها اذا لماذا هذا الوقوف بين يدي الله فكر بعقلك هل من يقف بين يدي الله هو ارحم من الله فاذا كان هو ارحم من الله فليقف فيطلب الشفاعة واذا كان الله هو ارحم منة بعبادة فليقف مكانة وليترك رحمة الله لله ولو ان الله استجاب لمن وقف بين يدية لطلب الشفاعة لعبادة فهل سيصل الى مقدار ما سيعطي الله لعبادة واكيد لن يصل الى مقدار ما سيعطي الله عبادة وبهذا من وقف بين يدى الله لطلب الشفاعة ضلم عباد الله لانة حصل من الله على اقل من الرحمة التى كان سيعطيها لعبادة تفكر في هذا القول جيداً ..

    وهذا قولك يا دكتور احمد عمروا :

    فمثلا عندما يترحم ويستغفر امامكم شيخ القبيلة الفاضل والضابط المقدام ناصر محمد القردعي اليماني لرئيس فنزيلا الراحل فهل نقول انه يستغفر لانسان اخر فهل هو ارحم من الله بريئس فنزيلا ؟؟؟ والجواب لا طبعا وهو نفسه لا يعتقد ذلك بل من اعتقد ذلك فهو كافر بان الله هو ارحم الراحمين.

    اتفقنا على ذلك

    وبالمثل فان الملائكة والرسل والاخلاء والشهداء يشفعون (ليست معناها يغنون) لمن رضي الله عنهم والله لا يرضى عن من كفر به وعليه فانهم يستغفرون اي يشفعون (ليس معناها يغنون) للمؤمنين , وهذا ليس معناه انهم ارحم من الله بالمؤمنين بل يعلمون ان الله هو ارحم الراحمين ..


    يا دكتور احمد عمروا انت تخلط بين الدعاء في الدنيا وبين شفاعة الله لعبادة يوم الوقوف بين يدية وانما استغفار الامام علية السلام لرئيس دولة فنزويلا استغفار عبد لعبد في الدنيا ولا يمنع ذالك وما كان استغفار الامام علية السلام لهذا العبد الفنزيلي سوى لمواقفة الجميلة مع المسلمين وخاصة دولة فلسطين الحبيبة وما قصة رسول الله صلى الله علية والة وسلم مع جبير بن مطعم عنكم ببعيد فانظر ما قالة رسول الله صلى الله علية والة وسلم في المُطعم بن عدي عندما جاء ولدة في اسرى بدر فقال [ لو كان المطعم حيا فكلمني فيهم لتركتهم لة ] والمطعم لم يكن على الايمان بل من جاء هو ولدة جبير فلا تستغرب يا دكتور احمد عمروا من مواقف الامام علية السلام فذالك الاصل فتأمل فية وهذا الفرع فانظر فية ..

    والحمد لله انك تقول من اعتقد انة ارحم من الله فهو كافر بان الله هو ارحم الراحمين فوالله انك نقول قولنا وتؤمن بما نؤمن بة ولكن اختلف عليك الفهم فضننت اننا ننتقص من رسول الله صلى الله علية وآلة وسلم ونأخذ حق من حقوقة وقولك يا دكتور هذا يعني ان رسول الله صلى الله علية والة وسلم اذا ضن انة ارحم من الله فهو كافر بان الله هو ارحم الراحمين اليس هذا ما تشير الية والحمد لله اذاً لن يتجراء احد ولو كان رسول الله فيقف بين يدي الله طالما يعتقد ان وقوفة كفر بالله بضنة انة ارحم من الله الحمد لله على قولك هذا فهو ما نشير اليكم فية ونحاوركم للوصول الية فالحمد لله الذي هداك لقول هذا القول ..


    قولك هذا :

    ويا اخي الكريم من نقاشكم يستوحي الى نفس المرء وكأن الامر في يوم الاخرة ان المرء المؤمن الصالح التقي جدا جدا جدا بامتياز وكأنه يدخل الجنة بعمله !!!!!

    فيا اخي الكريم تخيل معي ونحن جميعا وقوف في ارض الحشر ننتظر لبدء الحساب وقوف عرايا والحر شديد والعرق يملئ المكان والجميع يدعون الله الواحد الاحد ان يرحمهم فلا تسمع الا همسا
    فتجد الكفار يدعون الله متحسرين ونادمين ويدعون الله ودعاءهم في تباب فانى يستجاب لهم

    وتجد المؤمنين يدعون الله بكل اخلاص وهم معترفين بتقصيرهم في عبادتهم لله ويعلمون ان لا احد ينجوا من هذا الا برحمة الله سبحان
    وتجد الصالحين وتجد الانبياء والمرسلين يدعون الله الواحد الاحد كذلك مخلصين له الدعاء ان يتغمدهم برحمته

    والكل يعلم انهم لن تغني عنهم اعمالهم الصالحة التي عملوها في الدنيا فقط بل رحمة الله هي مخرجهم الوحيد المنجي من غضب الله .

    فهم يعلمون ان الله هو ارحم الراحمين فهم يستغفرون الله ويدعونه مخلصين له الدين طامعين في رحمته سبحانه لبدء الحساب طامعين في رحمته لينجيهم من جهنم طامعين في رحمته ليدخلهم الجنة



    عملة جزء من سبب دخولة اي ان الكافر والمؤمن لا يستويان يوم الوقوف بين يدي الله واما دخولة الاكيد فبرحمة الله ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا .
    وهذا ما ننادي الية يا دكتور احمد رحمة الله هي الاساس وليست شفاعة احد من عبادة ابدا وهذا نتفق معك فية ولا نختلف بان جميع عباد الله ينتظرون رحمة الله ولا ينتظرون احد لبرحمهم بين يدي الله ..
    الحمد لله الذي هداك لقول هذا فهو ما نريد تماماً ..

    وقولك هذا :

    وثم يستغفر كل واحد لنفسه وثم تجد المؤمن يستغفر لاخيه المؤمن وليس معناها انه ينكر ان الله ارحم الراحمين بل مقر بها . فهل في ذلك شيء؟

    وايضا تجد الملائكة تستغفر للمؤمنين وتجد الانبياء يستغفرون ايضا للمؤمنين وكذلك الرسول يستغفر للمؤمنين فهل في ذلك شيء؟

    اعتقد اننا وصلنا الى اتفاق يا اخ عبدالنعيم الاعظم والى تقارب في الافكار حيث انك عرضت الموضوع لي بانك فهمتني في قولي الذي كنت اكلمكم به عدة شهور والحمد لله انك فهمته مني


    كيف تؤقن وتقول بان احداً لا يملك لاحد شيئاً ثم تقول وتجد المؤمن يستغفر لاخية المؤمن فهل لا نفع نفسة وهو يعلم بانة هو نفسة لن يدخل الجنة سوى برحمة الله فلماذا يستغفر وهو لا يملك لنفسة شيئاً تناقض ورجوع هنا منك بان يستغفر احد لاحد وهنا رجعت انت عن قولك بان احد لا يغني عن احد فكيف يستغفر الملائكة والانبياء للمؤمنين وهم لا يملكون لانفسهم شئ والامر يؤمئذ لله وحدة ولا يغني احد عن احد شيئاً فما فائدة ذالك الاستغفار ولو امعنت النظر لوجدت انة كفر بالله على حسب قولك الذي قلت فية ( والجواب لا طبعا وهو نفسه لا يعتقد ذلك بل من اعتقد ذلك فهو كافر بان الله هو ارحم الراحمين. ) اليس هذا قولك بان من اعتقد بانة ارحم من الله يعتبر كافراً بالله اذا من استغفر لاحد يوم الوقوف بين يدية هو اعتقاد بانة ارحم من الله اذا هو كافر هذا قولك ولم اتيك بة من عند نفسي ..


    واما قولك الاخير يا دكتور احمد عمروا الذي قلت فية :

    اما ان تقول ان الله يتحسر فهذا انا عنه بريء وحاش لله ان يتحسر ويحزن فهو الله العزيز الغفور الرحيم فرحمته الواسعة لا يشوبها نقص بل يصاحبها عزة اخي الكريم

    واما دليلكم الوحيد تزعمون به ان الله يتحسر , يكفي ان اقول ان الله ليس المتحدث في الاية بل قول الله فيها يتحدث عن الرسل او الاشخاص الذين تحسروا على قومهم بذلك

    ويكفي هذا القول لاننا ان قلنا ان الله هو المتحسر فاننا نخالف كتاب الله ان رحمة الله مع عزته فنصف بالله نقصا وخنوعا وذلا انه رغم كفر الكفار به فانه حزين عليهم !!!! هذا والله هو ذل ومهانة في صاحب الحزن فهذا لا يليق ان نقوله على الله ونخالف كلام الله في كتابه انه هو العزيز الرحيم واعتقد ان القول كافي جدا للرد عليكم فيها لمن استمع القول واتبع احسنه



    يا اخي احمد عمروا انك تقول بان تحسر الله وحزنة هو نقص في كمال الله فما قولك في حديث رسول الله صلى الله علية والة وسلم الذي قال فية :

    [ لله أشد فرحا بتوبة عبده حين يتوب إليه من أحدكم كان على راحلته بأرض فلاة , فانفلتت منه , وعليها طعامه وشرابه فأيس منها فأتى شجرة فأضطجع في ظلها قد أيس من راحلته فبينا هو كذلك إذا هو بها قائمة عنده فأخذ بخطامها ثم قال من شدة الفرح اللهم أنت عبدي وان ربك –أخطأ من شدة الفرح ] صدق رسول الله

    هل فرح الله نقص فية اذا فرح بتوبة عبدة على اعتبار ان حزن الله نقص اذا حزن على كفر عبدة واتباعة للشيطان لان مصيرة النار فلماذا لا تقرون بحزن الله وتقرون بفرحتة هل اعتبرتم الله يفرح عندما يرى عبادة الذي خلقهم في النار ويفرح بذالك فاذا كان الله يفرح بكفر عبادة ودخولهم النار النادمين منهم اذا الحديث الشريف غير صحيح ومفترى على رسول الله صلى الله علية والة وسلم ..

    هل جعلتم الله شديداً لا يحزن على عبادة وانما الحزن والحسرة اخت الرحمة والشفقة فهل يحزن الله على عبادة سوى لانة ارحم الراحمين وما كان الحزن والحسرة في نفس الله سوى بسبب انة ارحم الراحمين افلا تتفكرون كيف تقرون فرحة الله بتوبة عبدة ولا تقرون حزنة بابتعاد عبدة ودخولة النار كيف تحكمون افلا تعقلون لماذا تنكرون حزن الله على عبادة وانت تقر بان الله ارحم الراحمين وتنكر بانة لا يحزن عجيب هذا التناقض يا دكتور احمد عمروا ولو اتك امعنت النظر لوجدت انك تقر ما نقول في مواضع وتنكرها في مواضع وهذا تخبط في الحجة وعدم استقرار الفكرة وما هذا سوى لضعف عقيدة الشفاعة لديكم فتارة تنكروها جملة وتفصيلا وتقول ليس احد يغني عن احد من رحمة الله فوافق قولك قول الرسول [ اعلمي يا فاطمة فاني لا اغني عنك من الله شيئا ] وتارةى اخرى تنكر ان الله ارحم الراحمين فتطلب استغفار الملائكة والانبياء للمؤمنين ..

    وهل قولنا فية ذل لله ومنقصة اذا وصفنا الله بانة يفرح بتوبة عبدة ثم قلنا انة يحزن بكفرة اذا كفرتم بان الله يحزن بكفر عبدة ودخولة النار اذا وجب عليكم ان تنكروا ان الله يفرح بتوبة عبدة فهذا لزاماً عليكم لان الفرح عكس الحزن فاذا لم يفرح الله بتوبة عبدة اذاً كان الحزن لله الحالة الاخرى للفرح افلا تتفكر يا دكتور عمروا واني اعيذ نفسي وإياك ان نرى الحق ثم نعرض عنة ذالك ان جميع قولنا من كتاب الله ومن اعرض فانما يعرض عن الله كتاب الله ومن اعرض عن كتاب الله فقد اعرض عن الله والله عليم بذات الصدور ..

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ياإخوتي الأعزاء , لايجوز أن يسأل الإستغفار أي أحد من أحد آخر إلا في حالة واحدة فقط وهي : أن يكون قد أخطأ في حقه بشئ,فعندها يسأله أن يستغفر له. كمثل قول إخوة يوسف عليه الصلاة والسلام لأبيهم . بقوله تعالى‏ { ‏قالوا يا أبانا استغفر لنا ذنوبنا إنا كنا خاطئين‏}صدق الله العظيم. ولم أقرأ في بيانات النور , غير هذا بسؤال إستغفار العبيد للعبيد الأحياء بعضهم لبعض. سبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

  4. افتراضي

    (أَفَمَنْ حَقَّ عَلَيْهِ كَلِمَةُ الْعَذَابِ أَفَأَنتَ تُنقِذُ مَن فِي النَّارِ)

  5. افتراضي

    باسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والرسل من أوّلهم إلى آخرهم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، والصلاة والسلام على إمامنا وقرة أعيننا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين،

    قال الله تعالى : { وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّـهِ بِغَيْرِ‌ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ‌ } صدق الله العظيم [الحج:8]

    معظم حججك أو كلها يا أحمد عمرو عبارة عن إنشاء ات وقول على الله بالظن على عكس تماما مقارنة ببيانات الخبير بالرحمان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، ولا مجال للمقارنة على كل حال، فالإمام المهدي ناصر محمد اليماني يفصل حججة بالقرآن ويفسر الآيات بآيات من ذات القرآن، وكل حججه يؤكدها بالقرآن حبل الله المتين، وأنت تعلم بذلك يا أحمد عمرو، ولكن كرهت الحق بعد إذ جاءك، وآثرت أن تتشبث ببيوت العنكبوت.

    وقال الله تعالى: {إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال:22]

    والله المستعان

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    (رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ)

  6. افتراضي

    بسم النعيم الاعظم


    أجد الكثير من التناقض في قول أحمد عمروا فتاره يقول الدعاء عمل ينتهي بنهايه الدنيا وتاره يقول المؤمنين يستغفرون لانفسهم يوم الحشر أوليس الإستغفار دعاء ؟؟

    الشفاعه بتعريف أحمد عمروا هي لطائفه المؤمنين فقط
    وبمعني اخر إنقسم المؤمنين إلى قسمين بعضهم في جنه وبعضهم في نار
    اما مؤمنين في الجنه فهم ليسوا بحاجه لشفاعه احد طالما حصلوا على الجنه

    طيب المؤمنين في النار انت قلت ان استغفار المؤمنين لن يغنيهم من الله شيئ
    فما فائده الشفاعده التي صدعت رؤسنا بها يا أخي

    انا لا اجد لها أي موقع من الاستخدام يوم القيامه؟
    وأن أقررت أن الشفاعه تنفع المؤمنين بالتخفيف عنهم عذاب أو حتى إخراجهم من نار
    أن تخط بيدك صك لكل مسلم أن يشهد الشهادتين ويقصر بباقي الاعمال لا فرق بين مقترف لذنب أو مقترف كبيره من الكبائر

    إرسى على بر وراجع نفسك وقلي مثل واحد كيف يستفيد المؤمنين من تلك الشفاعه المزعومه والتي تناطح الحيطان من أجلها

    أما يوم الحشر ويوم الحساب لن الجأ إلا الى الله تعالى وانا أعلم علم اليقين أني مقصره بعبادته لكني سأفر منه إليه اسجد بين يديه
    أتذلل له ان يرحمني برحمته

    أما انت يا أحمد عمروا ستبحث عن الرسل والملائكه والشهداء وستبحث عن الإمام ناصرمحمد ليشفعوا لك بين يدي أرحم الراحمين

    ترى أيهم أقرب عملا وتقربا لله عز وجل
    حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِرًا وَأَقَلُّ عَدَدًا

  7. افتراضي

    لا يشغلكم المدعو احمد عمرو ولا يعكر مزاجكم
    فالمده التي تم تحديدها له هي لقبول المباهله او لرفضها
    فلو تحاوروه الف سنة اقسم بالله انه لن يهدي الى الحق
    لانه اصلا" يعرفه كما يعرف نفسه


    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  8. افتراضي

    هذا مشاركتي منذ عهد انسخها كما هي لنعلم جميعا الى اين وصلنا

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على أنبيائه ورسله وخلفائه أجمعين وآلهم وتابعيهم الى يوم الدين

    أحمد عمرو لم يخرج بأي نتيجة في صفحة الحوار عن رضوان نفس الله النعيم الاعظم ولم يقر بشيء من البيان الحق ويأتي ليفتح صفحة حوار عن الشفاعة التي هي لله وحده ولن تتحقق الا بعد ان يتحقق رضوان نفس الله النعيم الاعظم ولذلك لا رجاء فيك يا أحمد عمرو .
    بسم الله الرحمن الرحيم

    " وَكَمْ مِنْ مَلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لَا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلَّا مِنْ بَعْدِ أَنْ يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَنْ يَشَاءُ وَيَرْضَىٰ ﴿٢٦﴾ ... صدق الله العظيم

    فهل سيفقه أحمد عمرو الى من سيأذن الله وبماذا سيأذن له الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    "جَزَاء مِّن رَّبِّكَ عَطَاء حِسَابًا
    رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الرَّحْمَنِ لا يَمْلِكُونَ مِنْهُ خِطَابًا
    يَوْمَ يَقُومُ الرُّوحُ وَالْمَلائِكَةُ صَفًّا لّا يَتَكَلَّمُونَ إِلاَّ مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَقَالَ صَوَابًا "

    فهل سيفقه أحمد عمرو ما هو القول الصواب ؟؟؟
    أم أنه سيفقه بظنكم أن هذا القول الصواب لقوم يحبهم الله ويحبونه هو أن يحقق لهم وعده فيرضى

    فيرضى يا أحمد عمرو
    فيرضى في نفسه يا أحمد عمرو
    رضوان نفسه النعيم الاعظم يا أحمد عمرو الذي لا تؤمن به ويا حسرة عليك

    فماذا نرجو منك اذا حاورناك في موضوع الشفاعة ؟؟؟؟؟ ولا ولن يتحقق لك الفصل بين رضوان نفس الله النعيم الاعظم وشفاعة الله المترتبة على رضوان نفسه.

    لن تفقه هذا النداء يا أحمد عمرو وانما رجائي أن يطلع عليه باحث عن الحق بصدق فتدمع عينه ويخشع قلبه ويعلن بيعته لله فهذا ما نرجوه من حوارك يا أحمد عمرو.

    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عاصم
    بسم الله الرحمن الرحيم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ياإخوتي الأعزاء , لايجوز أن يسأل الإستغفار أي أحد من أحد آخر إلا في حالة واحدة فقط وهي : أن يكون قد أخطأ في حقه بشئ,فعندها يسأله أن يستغفر له. كمثل قول إخوة يوسف عليه الصلاة والسلام لأبيهم . بقوله تعالى‏ { ‏قالوا يا أبانا استغفر لنا ذنوبنا إنا كنا خاطئين‏}صدق الله العظيم. ولم أقرأ في بيانات النور , غير هذا بسؤال إستغفار العبيد للعبيد الأحياء بعضهم لبعض. سبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    انتهى الاقتباس من عاصم
    الا بظهر الغيب اخي يعني يجوز ان تستغفر لاحد في ظهر اليغب ولكن لا يجوز ان تساله ان يغفر لك او يستغفر لك الله وانت لم تخطيء بحقه
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : مصطفى
    السلام عليكم
    الى صقر الذي يقول
    اللهم ان ادعوك وحدك لاغيرك ان ترزقني شفاعه نبيك محمد وان اكون من الفئه التي يشفع لها بين يدك باذنك اللهم امين انك ولي ذلك والقادر عليه
    اذن انت تطلب من الله ان تكون من اصحاب الكبائر واصحاب النار لانهم هم المشفوع لهم حسب معتقدكم
    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    انتهى الاقتباس من مصطفى
    لا يافالح لا تتفلسف بجهاله انا اطلب من الله ان يرزقني الشفاعه ان كنت منهم ولا ازكي نفسي على الله قال تعالى (ولاتزكوا انفسكم )
    فعملي لا يؤهلني لدخول الجنه وانا اعلم ذلك جيدا فا انا اعتقد اننا لاندخل الجنه بعملنا بل برحمه من الله ومنه وفضله
    اعقلو وعو ولا تغالوا في دينكم وتركنو لاعمالكم فتذهب اعمالكم فلن يغنيكم ذلك من الله شيئا
    فانا لا اضمن ان يتقبل مني ولو سجده واحده والعباده لاتكون بدون الحب والخوف والرجاء

المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] ردّ المهديّ المنتظَر إلى الدكتور أحمد عمرو الذي ينكر أنّ رضوان الله النّعيم الأكبر ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-11-2018, 12:03 AM
  2. ردّ المهدي المنتظر إلى الدكتور أحمد عمرو الذي ينكر أن رضوان الله النّعيم الأكبر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04-08-2013, 04:39 PM
  3. أحمد عمرو: الشفاعة حق
    بواسطة أحمد عمرو في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 143
    آخر مشاركة: 29-04-2013, 07:28 AM
  4. الحوار المفصّل في أخبار البعث الأول بين المهدي المنتظر والدكتور أحمد عمرو..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 26-11-2012, 06:17 AM
  5. الحوار المفصّل في أخبار البعث الأول بين المهدي المنتظر والدكتور أحمد عمرو
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 19-10-2012, 08:09 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •