افضل وسيلة في ذالك الوقت كانت الكتابة و لهذا الله سبحانه و تعالي نزل القران و كتب تحت اشراف محمد عليه الصلاة و السلام ليحفظ من التحريف
و عند ما ارسل النبي الي حكام و ملوك العالم ارسل لهم رسائل مكتوبه
وهذا الموضوع ليس السوال
السوال هو هل الحوار المكتوب المحفوظ و المنشور افضل ام الحوار الشفوي في وسط اناس من كل صنف و ضوضاء
و لماذا تحرمون نعمة الانترنت علي المهدي المنتظر و تحللونها علي انفسكم يا معشر العلماء و كل واحد منكم لديه موقع فيه آلاف بل مئات الاف من المتابعين فهل هي حرام علي المهدي و حلال عليكم و ماهو ذنبنا لو اتبع المهدي طريقتكم
والله لو سجل المهدي المنتظر حواراته و نشرها علي فيديو فلن تفهموا منها الا القليل لان بيان القران مترابط و يكمل بعضه البعض و لايمكنك البحث في الفيديو كما في النص المكتوب و هذا الكلام بعد اكثر من اربع سنوات متابعة يومية للبيانات والاسئلة و ليس لمتابع لشهر او شهرين
اخي ابو ابراهيم المرادي اوشك الموضوع ان يصل الى 100 مشاركة دون ان نرى لك اي حجة
فلا داعي للتنازل عن الشروط بالتقسيط
تنازل عن جميع الشروط لوجه ربك وقم بتبيان الحق وادحض به الباطل ان كنت من الصادقين
لعلنا نتبع الحق من ربنا ان كنتم الغالبين
واما شروطك يا اخي العزيز تشبه الى حد ما ماجاء بالايات التالية :
ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة ان
المشاركات : 396
استاذي .. مالذي يمنعك عن الدفاع عن حياض الدين ..
ها أنت قد دخلت للموقع ......
ولم يتبقى سوى ان تختار اي موضوع .. اي موضوع .. ترى الامام فيه خاطئا ..
وتجادل فيه .. وعلينا ان نحكم .. بعقولنا من الذي غلب الاخر ..
ولعنة الله عليه من بقي على ضلاله من بعد ان يتبين له الحق ..
فبين لنا الحق بالحق ... ان كنت من الصادقين
ووالله اني اضمن لك اننا نتراجع كلنا .. عن تأييد الامام ..
ولكن سأعتبر .. انك اذا لم تجادل ..
1. انك خائف من ان يلجمك الامام بحجته الواضحه ..
2. انك لاتملك من العلم ماتدعيه ... فتنحى جانبا .. واجعل من تراه اعلم منك يجادل ..
3. انك عرفت ان الامام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر ولكن العزة بالاثم والتعصب الاعمى وعدم التفكر بالعقل كما كان الاباء الاولين يفعلون هو من منعكم من الجدال
اما اذا مازلت تتحجج بالمناضره العلنيه فحجتك واهيه لسببين ..
1, انك تعرف ان الاجابة الرفض مسبقا ..
2. انك وعـــــــدتني ان تدخل الموقع وتجادل .. ليس تطلب اللقاء
والله شهيدا على مااقول ......ومن كان حاظرا شاهدا على وعدك ...
فرجائي اليكم من بعد الله ان تجادل فترينا الحق ان كنا على ضلال
ويا استاذي الا يهمك الذين يتابعون الحوار فوالله انهم كثر وانك ان ترددت سيعرفون ان الامام الحق وانكم على باطل ومن ثم تكون السبب في بيعتهم .. الى الحق
او ضلالهم ان كنت تقول اننا على ضلاله فحاور بالحجه البينه
او اتبع الحق ولا تأخذك عزة با الاثم ..
ابنكم فؤاد الطشي
ردك الأخير غريب منك أن يصدر ولا اقول إلا عفا الله عنك ...
أما ما ذكرته من اعتباراتك إذا لم أجادل فأقول لك ... اعتبرني ما شئت بل وانشر أي كلام تريده عني ....
أما قولك (خائف من ان يلجمك الامام بحجته الواضحه ..) لا أدري من الخائف من يتكلم من وراء الشاشة ولا يخرج إلا ملثما كما يزعم أم من يتحدى وجها لوجه؟
أما قولك (انك لاتملك من العلم ماتدعيه ... فتنحى جانبا .. واجعل من تراه اعلم منك يجادل ..) أشكرك على حسن تعاملك أخي فؤاد ...
أما قولك (انك عرفت ان الامام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر ولكن العزة بالاثم والتعصب الاعمى وعدم التفكر بالعقل كما كان الاباء الاولين يفعلون هو من منعكم من الجدال) فقد أقسمت لك يمينا بالله العظيم فعلى ماذا أقسمت؟
وليس إماما ولا مهديا ومهتديا حتى ...
وبالله التوفيق
ومرة أخرى أصر على شروطي فإما أن يقبل أو ينسحب ...
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسله وأنبيائه وخلفائه أجمعين وآلهم وتابعيهم الى يوم الدين
أبا ابراهيم السلام عليكم ورحمة الله
لقد كان رد الامام عليه السلام حازما واضحا بما يخص شروطك في الحوار وأقتبس لك الفقرة الاخير : "وخلاصة بياني هذا فلا حوار لدينا من قبل الظهور إلا عبر هذه الوسيلة، ويستطيع أن يدخل إلى طاولة الحوار كافة علماء المسلمين والنّصارى واليهود وجميع الباحثين عن الحقّ في العالمين دفعةً واحدةً في مكانٍ واحدٍ، أم أنّ عندك مسجداً واسعاً يتسع لكافة علماء المسلمين والنّصارى واليهود وكافة الباحثين عن الحقّ في العالمين؟ أم إنّ طاولة الحوار من قبل الظهور المختارة بإذن الله هي من سوف تتسع للجميع من غير سفرٍ ولا ترحالٍ؛ بل وكلّ في داره من غير تعبٍ ولا خسارةٍ في أسفاره؛ بل ما عليه إلا أن يفتح الجهاز فيكتب كلمات بحث ( موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ) فإذا موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية تظهر له في الصفحة الأولى في السطر الأول بكل يسرٍ وسهولةٍ فقد يسّر الله عليكم بنعمة أفلا تكونوا شاكرين؟"
فهل هناك حاجة للاصرار وتكرار الشروط ؟!!!
وهذا نداء لك لأنك تقرأ وتكتب وتستعمل الحاسوب بمهارة وتعبر عن نفسك بوضوح فاكتب بكل روية وهدوء حجتك على الامام وبعد ذلك تكتبها هنا في الموقع ولك علينا أن نتبع الحق لان ليس لنا من دون الله من ولي ولا شفيع لا ملاك ولا رسول ولا نبي ولا مهدي منتظر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا اعلم لما هذا اللف والدوران هل هي عادة واحتراف الف والدوران ام ماذا؟
يعني لو جاء اي احد وادعى انه المهدي فانا الذي لم ادرس الا ثانوية في المدرسة سساستطيع هزيمته من اول جولة بما تعلمته من بيانات الامام ناصر محمد ولن اضع شرط المواجهة فاين اجده ساقيم عليه الحجة كتابة وغير كتابة فان كان هو من لداعين في الانترنت فساسحقه بوسيلته وفي موقعه وفي عقر داره باذن الله اما كنت لا املك حجة واراه اعلم مني فساحاول اللف والدوران بوضع شروط انا اعلم انه لن يوافق عليها مسبقا وبهذا اضعه في الزاوية فيتهيا للذين لا يعقلون اني هزمته مع اني انا من تهربت من خلال وضعي شرط لن يوافق عليه بسبب انه يقول ان الله امره ان يحاور كتابة فمن يا ترى الغالب ومن هو المغلوب ارجو ان تراجع فسك يا ابو ابراهيم فقط اجلس مع نفسك وعاتبها قليلا واتقي الله في نفسك عندها تعلم انك لست على الحق وان شرطك الذي وضعته هو مجرد هروب مسبق من الحوار فارجو ان تراجع نفسك وتقف موقف الرجال المدافعين عن الدين فلنفترض ان الامام ناصر محمد ليس على الحق وهو على باطل ويضل الناس فهل ستتركه يضل الناس لاجل شرط الحوار صوتا وصورة وانت تعلم انه لن يوافق اهذه هي غيرتك على دينك يا ابا ابراهيم وان وقفت بين يدي ربك ماذا ستقول له ان سالك هل ستقول له شرطت عليه الحوار صوتا وصورة فلم يقبل فبالله عليك هل سيقبل الله هذه الحجة منك كسببا لتخاذك عن نصرة دينك الحق وانت تعتبر شيخا عالما اتقي الله اتقي الله اتقي الله يا ابا ابراهيم المرادي
واما قولك انك مصّر على شرطك اما يقبل او ينسحب فنقول لك ان الامام ناصر محمد قد سبقك بالشرط من بداية دعوته وقال انه لا حوار الا من خلال هذه الوسيلة وهي الانترنت وكتابة وليس صوتا وصورة اذا فمن هو الذي عليه ان يقبل الشرط او ينسحب انت ام الامام؟
فالعقل والمنطق يقول انه انت اما ان تقبل بالشرط او تنسحب لان الامام سبقك بالشرط وانت اتيت ووضعت شرطا تعلم مسبقا انه سيرفضه يعني ساضرب لك مثال لنفترض انك تدعو الى شيء تعتبره حقا ووضعت شرطا لمن يريد الحوار معك ان يحاورك كتابة وقلت هذا ما لدي الحوار كتابة وجا بعد فترة محاورا ووضع شرطا الحوار صوتا وصورة فمن يا ترى المتهرب من الحوار انت يا ابا ابراهيم صاحب الشرط الاول ام هو صاحب الشرط الثاني المضاد لشرطك بعلمه بشرط الاول السابق لهذا هو يعلم مسبقا انك سترفضه ؟
فاكيد جوابك سيكون جوابك ان المتهرب هو صاحب الشرط الثاني لعلمه المسبق بشرطي انا الاول ولان المشترط بداية هو من يؤحذ بشرطه يعني يا ابا ابراهيم انت قرات اكيد وكنت تعلم بشرط الامام فجئتنا بشرط مضاد بعلمك انه سيتم رفضه اذا المتهرب والمنسحب هو انت وليس الامام ناصر محمد ارجو ان تكون وضحت الصورة اخي ابا ابراهيم
لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
الله الله الله الله
يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله بك اخي وحبيبي في حب ربي النعيم الاعظم محب النعيم الأعظم
سبحان الله ربي العظيم الأعظم النعيم الاعظم الذي وهب العقول والقلوب في الأبدان وجعل الروح تسري فيها بأمره
اخي الاستاذ المكرم ابو ابراهيم اضاء الله بصيرتك بنور الحق المبين
سؤالي لك اخي في الله ابو ابراهيم
هل تجد نفسك هنا في الانترنت سراب ؟ او ما تكتبه سراب ؟ او ما تقرأه سراب ؟
هل ترأنا نتوهم وانت جزء من هذا الوهم ؟
اجبني بالله عليك هل ابو ابراهيم المرادي هنا مجرد وهم سراب وليس حقيقه
تبارك الرحمن الملك الحق المبين مالك الملك رب العرش الكريم