الموضوع: سؤال عاجل الى مدعي حكم الفصل بين المختلفين

النتائج 231 إلى 236 من 236
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم , وياذا النونين , والله قد كنت مرجوا عندي من قبل , وليس لك من ولايتنا شيئا , حتى تنصر الإمام المهدي بالمال ,أو بالقول أو بالدعاء وهو أضعف الإيمان وهذا ماحرض الله تعالى عليه , وبما أنك جئتنا عن طريق القواعد اللغوىة , فأسألك ياهذا لماذا لم تأتي كلمة الصابئون منصوبة يعني ( الصابئين ), فعلم الإعراب يقول بأنها يجب أن تكون منصوبة بسبب أنهاا معطوفة بالواو على ماقبلها اسم إن وهي ( الذين ), وهل تعلم لماذا ياذا النونين وذلك لكي يأتي تأويل آيات القرآن الكريم موافقا لقول خليفة الله الإمام المهدي المنتظر الحق من رب العالمين حبيبي في حب ربي ناصر محمد اليماني .( فالصابئون ) : مبتدأ مرفوع وعلامة رفعه ( الواو) لأنه جمع مذكر سالم , وإن لكل مبتدأ خبر, وخبرهاهو بكل تأكيد وبدون أدنى شك هو:مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ....إلى آخر الآية , وهل تعلم بأن علماء اللغة والنحو قد اختلفوا على مدى السنين بسببها , فمنهم من أوّل إعرابها بغير الحق فاصتدم مع أصحاب القواعد اللغوية ولم يقبلوا منه , ومنهم من رد علمها إلى الله في نشوذ إعرابها وآولائك هم المتقون , وهي من أسرار الإعراب والذي لايعرف الإمام المهدي منه شيئا , إلا أنه فداه نفسي صاحب علم و تأويل الكتاب ويعلم طريقة كلام الله تعالى لأنه الخبير بالرحمن , وإني أتحدى جميع علماء اللغة والإعراب والنحو والصرف على أن يعربوا كلمة الصابئون بغير مبتدأ مرفوع وخبرها جملة مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ . تماما كما أولها الإمام الكريم بالحق , فخبروا أهل اللغة والإعراب ببيان سرها . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

  2. افتراضي لا تشمخي يا أم الشموخ ولا تستكبري عن الحق

    .
    بسم الله الرحمن الرحيم

    {وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ۙ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا}
    الإسراء - الآية 82

    الحمد لله الذي أنزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا ،
    وصلاة وسلاما على رسل الله وأنبيائه في الأولين والآخرين الذين يبلغون رسالات الله ويخشونه ولا يخشون أحدا إلا الله ..

    الحمد لله على نعمة الإسلام وكلمة الإخلاص وأن جعلنا شهداء على الناس بالبلاغ ،
    وابتعثنا لنجاهد في سبيله ولا نخاف لومة لائم لنعيد الناس إلى منهاج النبيين الذي أفسده المتمسلمين ممن سعوا لإطفاء نور الله بأفواههم ..

    والله متم نوره ولو كره المجرمون ..

    ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا !!

    فحمدا لك اللهم حتى ترضى ..
    اللهم صل على خاتم أنبيائك وسبطه خاتم خلفائك وسلمهم وجازهم بخير الجزاء عن أمة آخر الزمان ..

    ولا نزال نستضيف في رحاب الإمام المهدي من الباحثين والمعاجزين ..
    فهدى الله الذين آمنوا لما اختلفوا فيه من الحق ، والله يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم ..

    ويا إمام الهدى ومنارة السالكين إلى ربهم .. اصبر وما صبرك إلا بالله ..
    لو أرادو الحق لوجدوه ، ولما كابروا واستكبروا ..

    فهؤلاء قوم جاءوا ليطفئوا نور الله ويصدون عن سبيله من آمن به يبغونها عوجا ..
    أضلتهم أنفسهم وما وجدوا عليه علماءهم ..

    يعيبون الحق لغشاوة في أعينهم لا يريدون أن يقشعوها ، وأكنة في قلوبهم يجدونها

    {وَقَالُوا قُلُوبُنَا فِي أَكِنَّةٍ مِّمَّا تَدْعُونَا إِلَيْهِ وَفِي آذَانِنَا وَقْرٌ وَمِن بَيْنِنَا وَبَيْنِكَ حِجَابٌ فَاعْمَلْ إِنَّنَا عَامِلُونَ}
    فصلت - الآية 5 ..

    اعملوا أيها المتهورون ، وسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون إلى عالم الغيب فينبئكم بما كنتم تعملون ،
    فيكشف الغطاء لتذهب الغفلة ، فبصرك اليوم حديد ..

    {الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ ۖ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا ۚ كَذَٰلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ}
    غافر - الآية 35

    ويا أم الشموخ والإستكبار عن قبول الحق .. لماذا هذا العنت عن الهداية والنور ..

    هذا كلام علماء لغتك العربية في معنى كلمة صبأ .. فلا تلمزي وتغمزي :

    "ص ب أ
    صَبَأَ يَصْبَأُ ويَصْبُؤُ كمَنع وكَرُم صَبْأً وصُبوءاً بالضم وصبوأ بالفتح : خَرَج من دين إلى دينٍ أخَرَ كما تَصْبَأُ النجومُ أَي تخرج من مطالعها قاله أَبو عُبَيدَة

    وفي التهذيب : صَبَأَ الرجلُ في دينه يَصْبَأُ صُبُوءاً إِذا كانَ صابئاً وكانت العربُ تُسمِّي النبي صلّى الله عليه وسلّم الصابِئَ لأنه خرج من دين قريش إلى الإسلام ويسمون من يَدخُل في دين الإسلام مَصْبُوًّا لأنهم كانوا لا يهمزون فأبدلوا من الهمزة واواً ويسمُّون المُسلمين الصُّباةَ بغير همز كقاضٍ وقُضاة وغازٍ وغُزاة

    ونقل ابن الأعرابيّ عن أَبِي زيدٍ صَبَأَ عليهم العَدُوَّ صَبْأً وصَبَع دَلَّهم أَي دلَّ عليهم غيرَهم وصَبَأَ عليهم يَصْبَأُ صَبْأً وصُبوءاً وأصْبَأَ كلاهما طَلع عليهم وصَبَأَ الظِّلْفُ والنَّابُ

    وفي لسان العرب : وصَبَأَ نابُ الخُفِّ والظِّلْفِ صُبوءاً : طَلَع حَدُّه وخَرج كذا في الصحاح وصَبَأَ النَّجْمُ والقَمرُ يَصْبأُ إِذا طَلَعَ ؛ كَأصْبَأَ رُباعيًّا وفي الصحاح أَي طَلَع الثُّرَيَّا

    قال أُثَيْلَةُ العَبْدِيُّ يصف قَحْطاً :
    وأصْبَأَ النَّجْمُ في غَبْراءَ كاسِفَةٍ ... كَأنَّهُ يائِسٌ مُجْتابُ أخْلاقِ

    وصَبَأَتِ النُّجوم إِذا ظَهَرَت

    والذي يَظْهَر من كلام المُؤلِّف أن أصبأَ رُباعيًّا يستعمل في كلٍّ مما ذُكِر وليس كذلك فإنه لا يُستعمل إِلاَّ في النجم والقمر كما عرفت قاله شيخنا في جُملة الأمور التي أوردها على المؤلف وهو مُسلّم . ثمَّ قال : ومنها أنه أغفل المصدر .

    قلت : وبيان المصدر في كلِّ مَحلٍّ ليس من شَرْطه خصوصاً إِذا لم يكن وزناً غَريباً وقد ذُكر في أوّل المادة فكذلك مَقيسٌ عليه ما بعده .

    وقال ابن الأعرابيّ : صَبَأَ عليه إِذا خرج عليه ومالَ عليه بالعَداوَةِ وجَعَلَ قولَه عليه السلام " لَتَعودُنَّ فيها أساوِدَ صُبَّا " بوزن فُعْلى من هذا خُفِّف هَمزُه أراد أنهم كالحَيَّات التي يَميل بعضُهم إلى بعض

    والصَّابِئونَ في قوله تعالى قال أَبو إسحاق في تفسيره : معناه : الخارجون من دينٍ إلى دينٍ . يقال : صَبَأَ فُلانٌ يَصْبَأُ إِذا خرج من دينه

    وهم أيضاً قومٌ يَزْعُمون أنهم على دين نوح عليه السلام بِكَذبهم

    وفي الصحاح : جِنسٌ من أهل الكتاب . وقِبْلَتهم من مَهَبِّ الشَّمالِ عند مُنتَصَفِ النَّهارِ

    وفي التهذيب : عن الليث : هم قومٌ يشبِه دينُهم دينَ النَّصارى إِلاَّ أن قِبْلَتهم نَحوَ مَهَبِّ الجَنوبِ يَزْعمون أنهم على دينِ نوحٍ وهم كاذبون .

    قال شيخنا : وفي الرَّوْضِ : أنهم منْسوبون إلى صابئ بن لامَك أخي نوحٍ عليه السلام وهو اسمُ عَلَمٍ أعجميّ

    قال البيضاوي : وقيل هم عبَدَةُ الملائكة وقيل : عَبَدَة الكَواكب . وقيل : عَرَبيٌّ من صَبَأَ مَهموزاً إِذا خرج من دينٍ أو من صَبا مُعْتَلاَّ إِذا مالَ لِمَيلِهم من الحقِّ إلى الباطل وقيل غير ذلك .
    انتهى .

    ويقال قُدِّمَ إليه طَعامُه فما صَبَأَ ولا أَصْبَأَ أَي ما وَضَع أُصْبُعَه فيه عن ابن الأعرابيّ

    وأَصْبَأَهُمْ : هَجَم عليهم وهو لا يَشْعُر بِمكانهم عن أَبِي زيدٍ وأنشد :
    " هَوَى عَلَيْهِمْ مُصْبِئاً مُنْقَضَّا ... فَغادَرَ الجَمْعَ به مُرْفَضَّا
    والتركيبُ يدلُّ على خُروجٍ وبُروز"



    انتهى من كتاب تاج العروس من جواهر القاموس لمؤلفه محمّد بن محمّد بن عبد الرزّاق الحسيني، أبو الفيض، الملقّب بمرتضى، الزَّبيدي


    إذن فقد حصحص الحق !!
    فلسنا وحدنا من يدعي أن كلمة صبأ تدل على تبديل دين الآباء والأجداد بدين الإسلام ،

    فهؤلاء أهل اللغة السالف ذكرهم لم يشاهدوا "الأفلام السينمائية أو المسلسلات التلفزيونية" التي تشاهدينها ،
    حتى يقتبسوا منها معنى كلمة الصابئين ..

    وهؤلاء الصابئة المندانيون الذين ينتسبون ليحيى بن زكريا ، ثم يقفزون بالإنتساب إلى نوح وآدم ،
    ويدعون أن كتابهم "كنزا ربّا" أو بالعربية الكنز العظيم هو الذي أنزل على آدم عليه السلام بلا دليل أو برهان يفترون على الناس ليكثر الداخلون في ديانتهم ..

    لم يتكلم القرآن الكريم عن وجود كتاب الله الذي بين أيدي المندائيين ،
    ولكن أشار إلى وجود أمة أهل الكتاب من قبل الإسلام وأشار إلى التوراة والإنجيل بصريح العبارة ،
    فأين الكنز العظيم أو "كنزا ربّا" كما يسمونه في القرآن الكريم ..

    لقد أشار الله في القرآن الكريم لليهود والنصارى في ثنايا هذا القرآن الكريم في مواضع متعددة ،
    ولم يتمسك المندائيون إلا بكلمة الصابئين التي جاءت في القرآن بأنهم هم المراد بها ..

    وإن دخلوا في الصابئين ، فإنما على سبيل العموم ،
    لأن الكلام له عموم وخصوص إن كنت تجهلين معنى الكلام العربي ،

    لذلك تتخبطين يمينا وشمالا ..

    فالصابئة المندائيون ، إن كانوا كما تذكرين من أبناء نوح عليه السلام وليسوا من ذرية إبراهيم ،
    فإنهم ينسبون أنفسهم ليحيى بن زكريا ..

    ونبي الله يحيى بن زكريا من أنبياء بني إسرائيل كما هو واضح وجلي في القرآن ،
    وكان يحيى عليه السلام ممن صدق بنبوة عيسى بن مريم عليهم السلام ..

    {
    هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ ۖ قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ ( 38 ) فَنَادَتْهُ الْمَلَائِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي فِي الْمِحْرَابِ أَنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحْيَىٰ مُصَدِّقًا بِكَلِمَةٍ مِّنَ اللَّهِ وَسَيِّدًا وَحَصُورًا وَنَبِيًّا مِّنَ الصَّالِحِينَ ( 39 )}

    آل عمران

    والله أخبر في القرآن بآيات بينات أن أنبياء بني إسرائيل كانوا يحكمون بالتوراة ، حتى أنزل الله الإنجيل على عيسى بن مريم ..
    فأين كتاب "كنزا ربّا" ..

    وعلى ما تفضلت به من أن هؤلاء من ذرية نوح ، وليسوا من ذرية إبراهيم ، أو من ذرية إسرائيل ..
    وهم يؤكدون على أن يحيى بن زكريا من أنبيائهم بل آخر أنبيائهم ..

    فإنهم آمنوا بيحيى بن زكريا نبي بني إسرائيل ،
    وهذا الذي يفسر إطلاق الصابئة أو الصابئين عليهم ،

    لأنهم دخلوا في دين يحيى بن زكريا واتبعوا ملته ..
    وهذا هو معنى كلمة صبأ في لغة العرب ،

    لذلك فإنهم نعتوا بالصابئة لخروجهم من دين آبائهم وأجدادهم ، ودخولهم دين يحيى أو "يهيا" كما يسمونه هم ..

    لكننا وبموجب القرآن الكريم لا نعلم أن ليحيى بن زكريا كتابا مستقلا اسمه كنزا ربّا أو الكنز العظيم بالعربية ..
    إنها حلقة من الإفتراءات ..

    فتارة أنهم من أقدم الديانات على وجه الأرض وأن كتابهم هو كتاب آدم ونوح ،
    وتارة ينتسبون إلى يحيى ..

    {إِنَّا أَنزَلْنَا التَّوْرَاةَ فِيهَا هُدًى وَنُورٌ ۚ يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ الَّذِينَ أَسْلَمُوا لِلَّذِينَ هَادُوا وَالرَّبَّانِيُّونَ وَالْأَحْبَارُ بِمَا اسْتُحْفِظُوا مِن كِتَابِ اللَّهِ وَكَانُوا عَلَيْهِ شُهَدَاءَ ۚ فَلَا تَخْشَوُا النَّاسَ وَاخْشَوْنِ وَلَا تَشْتَرُوا بِآيَاتِي ثَمَنًا قَلِيلًا ۚ وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ}
    المائدة - الآية 44

    إذا كان المندائيون صابئين ، فإنهم من الصابئين الذين تركوا دينهم ،
    فلماذا تريدين يا أم الشموخ أن تجعلي كل الصابئين على وجه الأرض محصورين في هذه الطائفة المندائية ..

    لماذا تريدين أن تخصصي عموم الألفاظ في القرآن من غير دليل وبرهان ..
    فالعموم يبقى على عمومه حتى يكون هناك ما يخصصه ..

    وحتى أقرب لك المعنى بتخصيص العمومات في القرآن بدليل من القرآن أذكر لك أمثلة ..
    فـ "الدم" مثلا حرمه الله في القرآن ،

    {إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ بِهِ لِغَيْرِ اللَّهِ ۖ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلَا عَادٍ فَلَا إِثْمَ عَلَيْهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}
    البقرة - الآية 173

    ولكننا نجد في القرآن أن "الدم" المحرم إنما هو "الدم المسفوح" ،
    فالكبد والطحال لم يحرمه الله ، لأنه غير مسفوح ،

    {قُل لَّا أَجِدُ فِي مَا أُوحِيَ إِلَيَّ مُحَرَّمًا عَلَىٰ طَاعِمٍ يَطْعَمُهُ إِلَّا أَن يَكُونَ مَيْتَةً أَوْ دَمًا مَّسْفُوحًا أَوْ لَحْمَ خِنزِيرٍ فَإِنَّهُ رِجْسٌ أَوْ فِسْقًا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّهِ بِهِ ۚ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلَا عَادٍ فَإِنَّ رَبَّكَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}
    الأنعام - الآية 145

    وكذلك "الميتة" التي حرمها الله في القرآن لا تؤخذ على عمومها ،
    وإنما خص الله منها ما كان يذكى -"إلا ما ذكيتم"-، لذلك فميتة السمك لم يحرمها الله ، لأن السمك لا يذكى ..

    {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّهِ بِهِ وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ إِلَّا مَاذَكَّيْتُمْ وَمَا ذُبِحَ عَلَى النُّصُبِ وَأَن تَسْتَقْسِمُوا بِالْأَزْلَامِ ۚ ذَٰلِكُمْ فِسْقٌ ۗ الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن دِينِكُمْ فَلَا تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِ ۚ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا ۚ فَمَنِ اضْطُرَّ فِي مَخْمَصَةٍ غَيْرَ مُتَجَانِفٍ لِّإِثْمٍ ۙ فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}
    المائدة - الآية 3

    فلا تفترضي الخصوص إذا كان القرآن قد جاء بلفظ العموم ..
    لذلك فبيان الإمام ناصر محمد إنما هو بعلم وهدى ،

    وأنت نطقت بما "تظنينه" ، ولم تراعي معاني لغة العرب ..

    كما أن كلمة "الإسلام" لا تخص ملة محمد بن عبد الله من بين النبيين ،
    فدين الله هو "الإسلام" وهو دين كل النبيين من آدم إلى محمد صلاة الله وسلامه عليهم أجمعين ،

    {
    قُلْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَالنَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ( 84 ) وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ ( 85 )}

    آل عمران

    لذلك فدعوى أن دين آدم كان يدعى بـ "الصابئة" دعوى باطلة لا دليل عليها في كتاب الله ،
    وليدّعوا وليقولوا ما شاؤا ، وشأنك أنت أن تصدقينهم .

    إذا فالعموم يبقى على عمومه إذا لم يأت ما يخصصه في القرآن ،

    وقول الله تعالى :
    {إِنَّ الدِّينَ عِندَ اللَّهِ الْإِسْلَامُ ۗ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلَّا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ ۗ وَمَن يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ}
    آل عمران - الآية 19 ،

    إنما يريد الله أن يعرف الناس أنه ما أرسل رسولا إلا وكان دينه الذي دعى الناس إليه "الإسلام" ،
    ولكن الناس اختلفوا بعد أنبيائهم ،
    ولن يقبل الله دينا افتراه الناس ، وإنما يقبل الدين الذي جاء من عنده وارتضاه للناس ..

    فهل تظنين أن أنبياء الله وأتباعهم كانوا على غير دين "الإسلام" ،
    وتريدين أن تجادلينا في أن "الإسلام" إنما هو دين محمد ومن اتبعه ..

    لا أظنك تفعلين !

    فلماذا تنافحين على أن الصابئين إنما هم المندائيين ،
    ولا تجعلين لفظ العموم على عمومه ليدخل في الصابئين كل من صبئ عن دين آبائه وأجداده ،

    فيدخل المندانيون عندئذ في عموم اللفظ ..


    ***

    أما اعتراضك على هلاك قرى قوم إبراهيم ،
    وفهمك المغلوط بأن الإمام قال بأن الهلاك أتى على كل الأرض ..

    إنما هو من هذا الباب ،

    وحتى أقرب لك المعنى بمثال في قوله تعالى :
    {وَلَقَدْ أَرَيْنَاهُ آيَاتِنَاكُلَّهَا فَكَذَّبَ وَأَبَىٰ}
    طه - الآية 56 ،

    فهل "كل" من ألفاظ العموم المطلق أم أنها من ألفاظ العموم المخصص ..
    إذا كان العموم في هذه الآية مطلقا ، فإن فرعون قد رأى "كل" آيات الله في الكون ،
    وهذا متعذر ، ولم يذكره الله في القرآن ..

    وإنما المراد بـ {أَرَيْنَاهُ آيَاتِنَا كُلَّهَا} إنما
    "كل" الآيات التي جاءته رآها ووعيها واستكبر عنها ،

    وكذلك قوله تعالى :
    {
    فَلَمَّا رَأَوْهُ عَارِضًا مُّسْتَقْبِلَ أَوْدِيَتِهِمْ قَالُوا هَٰذَا عَارِضٌ مُّمْطِرُنَا ۚ بَلْ هُوَ مَا اسْتَعْجَلْتُم بِهِ ۖ رِيحٌ فِيهَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ( 24 ) تُدَمِّرُ كُلَّ شَيْءٍ بِأَمْرِ رَبِّهَا فَأَصْبَحُوا لَا يُرَىٰ إِلَّا مَسَاكِنُهُمْ ۚ كَذَٰلِكَ نَجْزِي الْقَوْمَ الْمُجْرِمِينَ ( 25 )}

    الأحقاف ،

    فهل دمرت الريح "كل" شيء على الإطلاق ؟!
    أم أنها دمرت
    "كل" شيء أتت عليه فجعلته كالرميم ..

    فالعموم هنا مخصوص ..

    لذلك إذا أخبر الإمام المهدي ناصر محمد أن العذاب جاء على كل الأرض أو كل القرى ،
    فإنما يريد كل الأرض أو كل القرى التي بلغتها دعوة إبراهيم ، ولوط إنما هو من شيعته ،

    وقرى قوم لوط إنما هي من قرى قوم إبراهيم ..

    {وَإِن يُكَذِّبُوكَ فَقَدْ كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ وَعَادٌ وَثَمُودُ ( 42 ) وَقَوْمُ إِبْرَاهِيمَ وَقَوْمُ لُوطٍ ( 43 ) وَأَصْحَابُ مَدْيَنَ ۖ وَكُذِّبَ مُوسَىٰ فَأَمْلَيْتُ لِلْكَافِرِينَ ثُمَّ أَخَذْتُهُمْ ۖ فَكَيْفَ كَانَ نَكِيرِ ( 44 )}

    الحج

    {أَلَمْ يَأْتِهِمْ نَبَأُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ قَوْمِ نُوحٍ وَعَادٍ وَثَمُودَ وَقَوْمِ إِبْرَاهِيمَ وَأَصْحَابِ مَدْيَنَ وَالْمُؤْتَفِكَاتِ ۚ أَتَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ ۖ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَٰكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ}
    التوبة - الآية 70

    ثم إن الله قد أخبر أن القرى التي جاءها عذاب الله منها قائم وحصيد ..

    {
    ذَٰلِكَ مِنْ أَنبَاءِ الْقُرَىٰ نَقُصُّهُ عَلَيْكَ ۖ مِنْهَا قَائِمٌ وَحَصِيدٌ ( 100 ) وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَٰكِن ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ ۖ فَمَا أَغْنَتْ عَنْهُمْ آلِهَتُهُمُ الَّتِي يَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مِن شَيْءٍ لَّمَّا جَاءَ أَمْرُ رَبِّكَ ۖ وَمَا زَادُوهُمْ غَيْرَ تَتْبِيبٍ ( 101 ) وَكَذَٰلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَىٰ وَهِيَ ظَالِمَةٌ ۚ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ ( 102 )}

    هود

    وقرى قوم لوط التي يمر عليها الناس في طريقهم إلى الشام من القرى التي بقيت "قائمة" آية للناس ليعتبروا بها ..
    أما الذي لا ترونها ، فإن الله قد جعلها "حصيدا" ..

    هل فهمت الخبر أم تريدين أن تشمخي وتستكبري أمام الحق !!

    ولو اطلعت على مزيد من بيانات الإمام ناصر محمد حول العذاب الذي أصاب قرى قوم إبراهيم …
    لوجدت أنه أخبر أن الأرض التي نجاه الله مع لوط إليها إنما هي "مكة" التي بارك الله فيها للعالمين ..

    {وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطًا إِلَى الْأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ}
    الأنبياء - الآية 71

    فكيف تدعين أن المهدي المنتظر يريد أن الله دمر كل قرى الأرض من دون استثناء ،
    فلماذا بقيت "مكة" على تقدير بيانه إذن ..

    إنما العذاب كان على كل القرى والأرض التي بلغتها دعوة إبراهيم ولم يؤمنوا ..

    أرجوا أن يكون ذهب الإشكال عندك في سر بقاء الفراعنة في مصر مع نزول العذاب في قرى قوم إبراهيم ..
    السر في أن دعوة إبراهيم لم تصل هناك ، فلم يستوجبوا العذاب ..

    والله أنني استحي من توضيح الواضحات ..

    هل تبحثين عن الحق أم جئت لتصدين نفسك قبل غيرك عن الهدى والنور ..

    أظن أن في هذا كفاية فبقية الذي تعترضين عليه إنما هو بسوء فهم فراجعي نفسك ،
    ولا يكن مذاهب الناس أو قناعاتك هي الحكم في الحوار ..

    اجعلي القرآن هو الميزان يستقيم لك كل شيء ،

    فعندها تستوعبي بيان هذه الآية التي فسرها الإمام ،
    وهي واضحة جدا ،

    ولولا الإطالة لمهدت لك في فهمها تمهيدا كما يفعل مع أصحاب الصفوف الإبتدائية ،
    فاشمخي بنفسك عن هذا المستوى ، ولكن لا تشمخي أمام البينات ..

    إني لك من الناصحين !

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    .

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    -|﴿ وَلَقَدْ ضَرَبْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ ۚوَلَئِنْ جِئْتَهُمْ بِآيَةٍ لَيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ أَنْتُمْ إِلَّا مُبْطِلُونَ (٥٨)
    كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِ الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ (٥٩) فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ ۖ وَلَا يَسْتَخِفَّنَّكَ الَّذِينَ لَا يُوقِنُونَ (٦٠) {|-
    [الروم]
    صدق الله العظيم

    ***
    يا ربنا .. يا حبيبنا ::: برضاك رب نعيمُنا
    يا مؤمنُ .. بك نؤمنُ ::: ولـحُزنك اللهم ربي .. نحْزنُ
    ولعهدنا .. بين يديك نطلبُ ::: غير رضاك حبيبنا لا نرغبُ
    الله رَوْحُ قلوبنا .. ورضاهُ غايةُ سَعينا ::: له ننفقُ .. أموالَنا ونفوسَنا
    حتى الوسيلةَ والمقامَ الـأعظمُ ::: لرضاك ربي والنعيمَ الأعظمُ

    ***
    لا نقبلُ من ما يخالفُ مُحْكَمُ ::: أعني كتابَ رَبِّي الأحكمُ
    قولوا وقولوا .. لا نبُالي بقولكُمْ ::: فحديث ربي لا اتباعُ لظنكُمْ
    فالظن لا يغني .. والحق في المحكمْ ::: ومحمدٌ أعني نبينا الأكرمْ
    أَهْدى بقول الله .. وأفتى وحَكَمْ ::: لا تفتروا لا تكذبوا .. فأنتم الأظلمْ
    ما خالفَ المحكم .. ولا هدى إلا للتي أقومْ ::: وخلافُ كلام الله قولُ عدوهِ الأظلمْ
    وبه أضلَّ سوادَ الأمةِ الأعظمْ

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على كافة الانبياء والمرسلين وآالهم ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين
    الاخت ام الشموخ الا تجدين انك تفترين على الله الكذب وتتجرئين واني شاك ان هناك شخصين تنقلين عنهما وانهما اللذان يمداك ببعض ما خطته يداك ولكن الشك ذكرته الآن بعد ان ازاداد شكي فذكرت انت احدهم باسمه
    ولايهم الا اننا ننصحك لا تنجري وراء املاءات الاخريين وراجعي ماقلته انت بمقصد الله ولم تاتي باقوال من كتب علماء الفرق الاسلامية لان عندك وجدت انهم ضالين والا لماذا لم تستشهدي بفتواهم التى لا يختلفون عليها والحق
    ما اعترفت به انهم كل هذه القرون مختلفين فكان عنوان سؤالك
    اقتباس المشاركة :
    قد اختلف العلماء في تعريف الصابئين المذكورين في ثﻻث آيات من القرآن الكريم فمن هم الصابئين واين هم وهل هم اهل كتاب وماهو ان كان لهم كتاب فهل لديكم جواب مفصل ان كنتم صادقين
    انتهى الاقتباس
    ومن ثم بين الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني حفظه الله وعجل تمكينه بالفتوى الحق فبين لنا الحق فى المسالة
    ولكنك آثرت ان تتبعي هوى نفسك بالظن فتقولت على الله
    وتابعت ماقلتيه ووجدت انك خرجت بقول ام الشيوخ ! ولم تاخذي بعلم المشايخ علماء الامة كما تصفيهم فضربت بقولهم عرض الحائط كانهم عندك بقر !!فراجعي انت قولك قبل الندم واستغفري ربك فيا اختى لاتنجرفي ولاتغتري وانظري ما كتبت وراجعيه
    الاقتباس لام الشموخ
    اقتباس المشاركة :
    واما الصابئين فهم كل مسلم ليس من ذرية ابراهيم ومن ضمنهم الصابئة
    انتهى الاقتباس
    اقتباس المشاركة :
    واما الصابئين فهم مسلمون من ذرية نوح
    انتهى الاقتباس
    وقلت ايضا
    اقتباس المشاركة :
    فهل تعلمون ماذا سمى الله الراجعين عن الشرك الى التوحيد
    انتهى الاقتباس
    ا
    اقتباس المشاركة :
    اﻻ وانهم يسمون في الكتاب التوابين
    انتهى الاقتباس
    فيا اختى كيف تفترين وتوقعين باسم الله عن مراد الله اتحسبيه هين!! اتقى الله فانظري
    انت استحدثت صنف واسميتيه التوابين والاية ذكرت
    لقول الله: {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئِينَ وَالنَّصَارَى وَالْمَجُوسَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا إِنَّ اللَّهَ يَفْصِلُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ(17)} صدق الله العظيم [الحج].

    فهل ذكرت الاية ان التوابيين والذين هادوا والصابئين!!! . قاتل الله كل من صد عن الحق
    لكن الامام المهدي المنتظر بين الحق فى ذات الاية
    و
    اقتباس المشاركة :
    أمّا المؤمنون غير الصابئين فهم الذين لم يكونوا يعبدون من قبل ربّهم أحداً وكان الله هو المعبود الأوّل في عقيدتهم ولم يعبدوا أحداً قبل ربّهم، وأولئك لا يُسمّون بالمؤمنين الصابئين؛ بل يُسمون بالذين آمنوا بربهّم.
    انتهى الاقتباس

    ثم قولك ان الصابي كل مسلم ليس من ذرية ابراهيم (وتتبعين فيها املاء من احدهم)
    فافتيت انتي ان الذين رجعوا من الشرك الى التوحيد ماقبل ابراهيم عليه الصلاة والسلام يسمون صابئة ومابعد ابراهيم عليه الصلاة والسلام يسمون توابين..... فهل رايت الكذب على الله




    اقتباس المشاركة 90292 من موضوع الرد على الأخت أمّة الرحمن: فلا تربطي إيمانكِ بأمري بإيمان الناس فتكوني إمعةً إن أحسن الناس أحسنتِ وإن أساءوا أسأتِ ..

    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    21 - 06 - 1428 هـ
    07 - 07 - 2007 مـ
    12:32 صـباحاً
    ـــــــــــــــــــــــ


    الرد على الأخت أمّة الرحمن: فلا تربطي إيمانكِ بأمري بإيمان الناس فتكوني إمعةً إن أحسن الناس أحسنتِ وإن أساءوا أسأتِ ..


    اقتباس المشاركة :
    حبيبة الرحمن
    07-03-2007, 10:25 pm
    أريد أن أعلم !!!
    دخلتَ إلى منتدىً أشترك به ، وأدخلتَ كلماتك المُتكررة في كلِّ منتدى ، وبعد عدة ساعات حُذفت مُشاركتك من منتداي ، فمن أنت ؟ من أنت حتى يهاب الجميع الرد عليك؟ إن كنتَ حقاً المهديّ المنتظَر فلم تحاول إقناعنا عبر النت ، لن تستفيد شيئاً اذهب إلى محطَّات التلفاز وأخبرهم بما يجول في خاطرك وألجمهم بمحاوراتك البحتة ، ألجمهم بمناوراتك وإن أجمع علماء الدين والفقهاء أنك المهدي وقتها سيصدقك الجميع أنتظر ردك
    انتهى الاقتباس
    بسم الله الرحمن الرحيم ، وسلام ٌعلى المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين وفي الملَإِ الأعلى إلى يوم الدين، ثمّ أمّا بعد..

    أختي أمة الرحمن، وأرجو من الله أن تكوني حقاً (حبيبة الرحمن) كما تُسمين نفسكِ، ولسوف أُعلمك بشيءٍ فتعلمين من خلاله هل أنتِ حبيبة الرحمن حقاً؟ أي هل الله يُحبّك؟ فإن كنتِ تحبين الله فاتبعي الحقّ يحببكِ الله ويغفر لك ذنوبكِ ويقبل عملكِ ويصلح بالكِ ولا تتّبعي السُّبل فتفرّق بك عن السبيل الحقّ والحقّ واحدٌ وطريق الحقّ واحدٌ، فهل بعد الحقّ إلا الضلال؟ وأنصحك أن لا تربطي إيمانك بأمري حتى إذا صدّقني علماء الأمّة ولم يجعل الله حُجته عليكِ بأنكِ لا تُصدقين بالحقّ حتى تنظري هل صدقني الكثير وكذبني القليل، بل دائما الحقّ لا يُصدقهُ بادئ الرأي إلا القليل صفوة من عباد الله الأخيار، والكثير من الناس يكونون مُنكرين للحقّ حين يأتيهم. وقال الله تعالى:
    {وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ} صدق الله العظيم [الأنعام:116].

    فلا تربطي إيمانكِ بأمري بإيمان الناس فتكوني إمّعةً إن أحسن الناس أحسنتِ وإن أساءوا أسأتِ فلن يُغنوا عنكِ من الله شيئاً؛ بل كوني من أولي الألباب الذين قال الله عنهم:
    {الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ} [الزمر:18].

    ومن خلال هذه الآية تعلمين بأنّ الله يدعوكِ أن تستخدمي عقلك فتكونين من الباحثين عن الحقيقة فتنظرين إلى بيان ناصر اليماني الذي يقول بأنّه هو المهديّ المنتظَر وتنظرين إلى بيان القُرآن من أصحاب التفاسير بالظنّ اجتهاداً منهم ومن ثم يقول: "هذا والله أعلمُ قد أكون مُخطئاً وقد أكون مُصيباً". فأقول: سبحان الله! وهل تعلم بأنك حين تقول إن تأويل هذه الآية كذا وكذا بأنك تُنبئ الناس بالمعنى لكلام الله والمقصود في نفس الله من قوله؟ فإذا لم يكن ذلك في نفس الله فقد أصبحت تقول على الله غير الحق، فما هو موقفك بين يدي الله أيها العالم الذي يقول على الله ما لا يعلم؟ وأُحذِّر جميع عُلماء المُسلمين من تأويل كلام الله بالّظن والاجتهاد وذلك من أمر الشيطان وليس من أمر الرحمن. وقال الله تعالى:
    {وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴿168﴾إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿169﴾} [البقرة].

    بل حُرّم ذلك على المؤمنين. وقال الله تعالى:
    {قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الحقّ وَأَن تُشْرِكُوا بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ} [الأعراف:33].

    فلو تنظرين يا أمة الرحمن بين البيان للقُرآن ذي البُرهان والسلطان من نفس القُرآن وبين البيان للقرآن بالظنّ والاجتهاد الذي ما أنزل الله به من سُلطان فلسوف تجدين بأنّ الفرق كما الفرق بين الحقّ والباطل ويُدرك ذلك أهل اللُب والبصيرة الذين يتدبرون آيات ربهم، أما أن يذكركِ أحد علماء الأمّة بتأويل آية ما في القُرآن العظيم فتَخُرِّي لهذا التأويل الذي لم يأتِ لهُ المُفسر بالبرهان الواضح والبين من القُرآن فإذا كنتِ طالبة علم فسوف يضلك هذا المُفسر عن الصراط المُستقيم، بل أمرك الله أن لا تَخرّي إلا للحقّ حتى تدعي إلى سبيل ربك على علمٍ وبصيرةٍ فلا تكوني عمياء فتتبعي التفسير من غير تفكيرٍ فيضلك عن سبيل الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَمْ يَخِرُّوا عَلَيْهَا صُمًّا وَعُمْيَانًا} [الفرقان:73].

    بل انظري هل هذا التأويل حقّ وله بُرهان واضح من القرآن أم أنّهُ قولٌ بالظنّ؟ فاعلمي بأنّ الظنّ لا يغني من الحقّ شيئاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الظَّنَّ لَا يُغْنِي مِنَ الحقّ شيئاً} صدق الله العظيم [يونس:36].

    وقد يودّ أحدٌ أن يُقاطعني فيقول: "إن الله يُخاطب الكفار بقوله:
    {وَالَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَمْ يَخِرُّوا عَلَيْهَا صُمًّا وَعُمْيَانًا}". فنقول: كلا إنما يُخاطب من آمن بالله فيذكِّرهم بما حرّم الله عليهم، ولا أجد في القرآن العظيم بأنّ الخَرَّ هو الكُفر؛ بل هو السجود، ويُخاطب بالذات علماء الأمّة أن لا يخرّوا للتفاسير فيعلِّمون بها المُسلمين وعامتهم ظناً منهم أنه تفسيرٌ حقٌّ.
    ولكن وهل إذا كان باطلاً أيها العالم فإنك تُعلم الناس باطلاً وليس الحقّ بسبب أنك خَرَرْت لتفسيرٍ بدون تفكيرٍ وكأنّ ذلك المُفسر لا ينطقُ عن الهوى وما قاله حقّ؟ كلا فلا تكون أعمى أصمّاً فلا تستخدم عقلك؛ هل لهذا التأويل برهانٌ واضحٌ من القُرآن حتى أعلمُ الناس به أم أنهُ معدوم البُرهان والسُلطان؟ وهنا تعلم بأنه من أمر الشيطان أن تقول على الله ما لا تعلم فتجتنبه.

    وتدبروا قول الله تعالى مرةً أخرى تجدوه يُخاطبكم أنتم يا معشر المؤمنين. قال تعالى:
    {وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَٰهًا آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بالحقّ وَلَا يَزْنُونَ ۚ وَمَن يَفْعَلْ ذَٰلِكَ يَلْقَ أَثَامًا ﴿68﴾يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا ﴿69﴾إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا فَأُولَٰئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿70﴾وَمَن تَابَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَإِنَّهُ يَتُوبُ إِلَى اللَّهِ مَتَابًا ﴿71﴾وَالَّذِينَ لَا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا ﴿72﴾وَالَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَمْ يَخِرُّوا عَلَيْهَا صُمًّا وَعُمْيَانًا ﴿73﴾وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا ﴿74﴾أُولَٰئِكَ يُجْزَوْنَ الْغُرْفَةَ بِمَا صَبَرُوا وَيُلَقَّوْنَ فِيهَا تَحِيَّةً وَسَلَامًا ﴿75﴾خَالِدِينَ فِيهَا ۚ حَسُنَتْ مُسْتَقَرًّا وَمُقَامًا ﴿76﴾قُلْ مَا يَعْبَأُ بِكُمْ رَبِّي لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ ۖ فَقَدْ كَذَّبْتُمْ فَسَوْفَ يَكُونُ لِزَامًا ﴿77﴾} صدق الله العظيم [الفرقان]، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

    وأما سؤال أمة الرحمن: لماذا لا أظهر لعلماء الأمّة للحوار فألجمهم؟ والجواب على أختي الطيبة المُباركة الباحثة عن الحقيقة، وقالت: أريد أن أعلم، فنقول لها قول الله
    {ن وَالْقَلَمِ} وأنا {ن} أدعو الناس بالقلم قبل الظهور وليس بالتكليم المُباشر حتى إذا صدّقوا بأمري ظهرتُ لهم للمُبايعة عند الرُكن اليماني، أم تظنين بأنّ المهديّ يظهر للناس عند الرُكن اليماني فيقول: أنا المهدي فيقولون على الرحب والسعة فيقومون لمُبايعته! بل سوف ينقضون عليه ليبسطوه أرضاً فيقيه الله ما مكروا ثم يُدمرهم تدميراً، إذاً الحكمة ما ترين بأني أفعله؛ أخاطبهم عبر هذا الجهاز العالميّ وتلقّيتُ ذلك الأمر من ربّي في رؤيا، والرؤيا يخُص حُكمها صاحبَها ولا يُبنى عليها حُكمٌ شرعيٌّ للمُسلمين لأنّ فلان رأى رؤيا وكفى بالمرء أن يوعظ في منامه، ولا ينبغي لي الظهور إلا عند الرُكن اليماني إلا في حالةٍ واحدةٍ، إذا أحد زُعماء الأمّة قال اظهر لاستلام الراية فلا ينبغي لي الاختفاء حتى ولو كان يكذب علينا ويريد لي السوء فما يدريني بصدقه وكذبه ولكني أعلم الحقّ لقوله تعالى: {وَإِن يُرِيدُوا أَن يَخْدَعُوكَ فَإِنَّ حَسْبَكَ اللَّهُ} [الأنفال:62].

    وأما استغرابكِ من علماء الأمّة لماذا هم صامتون من الذين اطّلعوا على أمري في المُنتديات الإسلاميّة فلا هم كذّبوا ولا هم صدّقوا فاسأليهم هم لعلهم يأتونكِ بالجواب فنستفيد ونعلم ما السبب! وليست المُغامرة لمن اتّبع الداعي إلى الصراط المُستقيم بعلم وهُدًى وكتاب مُنير؛ بل المُغامرة لمن اتّبع الظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً، فإذا كان باطلاً فقد هوى وإذا كان حقاً فقد نجى، إذاً هذه هي المُغامرة وليس دخولكِ مُوقعنا مُغامرةً بل باحثةً عن الحقيقة واستمعي القول واتّبعي أحسنه، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    أخوكِ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  4. افتراضي

    ألأهم مافي الأمر أن الله عز وجل لايرضى لعباده الكفر .. رحمة بهم .. وأشد رحمة بهم من أمهاتهم .

    فما يمنعك من الألتحاق بقوم يبتغون الى تحقيق رضوان ربهم في نفسه .
    هل تستطيعي ان تتطرقي الى حقيقة النعيم الاعظم ؟!!
    لا اعتقد لسبب ما . ويخشى من ذلك ايضا الذين يسعون في سخط الله على عباده كونه سيأتي بعد ذلك بيان من الامام يهز وجدان قوم يحبهم ربهم ويحبونه .
    يصف مدى عظمة رحمة ربهم .

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أما بعد:رسالة من مخلوق!إلي أم شموخ خاصة!وإلي كافة المشاهدين والمتابعين من الثقلين! عامة!إني أشهد الله وأشهدكم وأشهد علي نفسي وكافةجوارحي! في يوم تبلي فيه السرائر!وتكشف الحقائق وينجلي ويظهر المستور وينكشف الغطاءفأقرأوا شهادتي أزكيها بالقسم بالله رب السموات والأرض من يحي العظام وهي رميم ومن يعلم خائنةالأعين وماتخفي الصدور الله الخبيرالواحدالقهار أن الإمام ناصر محمد اليماني صادقآ في بياناته ومايدعوا إليه وأكررقسمي أقسم بالله العلي العظيم أن الإمام ناصرصادقآ في بياناته وأقسم بالله الجبار رب العالمين أني ماحنثت في قسمي هذا وأقول لكم لوبعث مافي القبورأوتكلم الشجروالحجربأن ناصرمحمد ليس صادقآ أومات الإمام قبل الإمامة فإني والله العظيم لن أتزحزح أو أتراجع عن مافي بيانات الإمام ناصرمحمدوخاصة بيانات العقيدة أتدرون لماذا هذا اليقين في نفسي حتي ولوإجتمع الثقلين كافةعلي تكذيب إمامي وحبيبي المهدي ناصرمحمدلإن من أجابني وأستجاب دعائي وأخبرني بصدقه هو القريب المجيب والله ثم والله العلي العظيم لقد أراني الله صدق بياناته في نفسي ببيان النعيم الأعظم وفي المنام! وفي اليقظة أمام عيناي المبصرةو أختم قولي ألا لعنةالله علي إن كنت أنا من الكاذبين وأفوض أمري إلي الله وستذكرون ما قلته لكم إن شاء الله إن الله خبيربصيربعباده..فيا أم شموخ كوني من تكوني إستخبارتي! مرشدنفساني!ضال!باحث!حاقد!شيطان!مستكبر!موجه تربوي!موجه شيطاني!شبكةشيطانية!شلةحاقدة! الله أعلم بمافي قلبك فدع العناد والغرور وغيرأسلوبك وطريقةحوارك قبل فوات الأوان!اللهم إني بلغت اللهم فأشهد ياعالم الغيب والشهادة!!وسلام علي المرسلين والحمدلله رب العالمين

  6. افتراضي

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - 07 - 1436 هـ
    04 - 05 - 2015 مـ
    04:09 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ



    { وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللَّهِ يُكْفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلَا تَقْعُدُوا مَعَهُمْ حَتَّىٰ يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ }
    صـــدق الله العظيـــــــــم ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيّبين وكافة المؤمنين في الأوّلين والآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    قال الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا ثُمَّ كَفَرُوا ثُمَّ آمَنُوا ثُمَّ كَفَرُوا ثُمَّ ازْدَادُوا كُفْرًا لَّمْ يَكُنِ اللَّهُ لِيَغْفِرَ لَهُمْ وَلَا لِيَهْدِيَهُمْ سَبِيلًا (137) بَشِّرِ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا (138) الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ ۚ أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا (139) وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللَّهِ يُكْفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلَا تَقْعُدُوا مَعَهُمْ حَتَّىٰ يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ ۚ إِنَّكُمْ إِذًا مِّثْلُهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا (140)} صدق الله العظيم [النساء].

    فبما أنّ هذا الرجل الذي جاءنا في ثوب امرأةٍ ويسمّي نفسه أم شموخ! وبما أنّه يصف بيانات الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني للقرآن العظيم بأنّها طقطقة، وعليه قرّرنا إنهاء الحوار معه وترك الحكم للباحثين عن الحقّ فيتدبّرون أيُّنا المُطقطِق وأيّنا ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ بنور البيان الحقّ للقرآن العظيم.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    خليفة الله وعبده؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _________

    [ لقرلءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




المواضيع المتشابهه
  1. عاجل إلى كافة الأحزاب السياسيّة المختلفين على السلطة في اليمن وإلى كافة أهل اليمن حكومةً وشعباً..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 13-02-2015, 10:16 PM
  2. [ فيديو ] صوتي: عاجل إلى كافة الأحزاب السياسيّة المختلفين على السلطة في اليمن وإلى كافة أهل اليمن حكومةً وشعباً..
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-02-2015, 01:13 AM
  3. عاجل إلى كافة الأحزاب السياسيّة المختلفين على السلطة في اليمن وإلى كافة أهل اليمن حكومةً وشعباً..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-02-2015, 08:35 AM
  4. عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-01-2015, 05:33 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •