الموضوع: لا تشبه محمد رسول الله

النتائج 61 إلى 70 من 138
  1. Thumbs up ننسف دعوى اليمانى بفتواه هو من فاز بالوسيلة فى علم الكتاب ببرهان من كتاب الله


    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين فيا رأفت شكرا عيدك مبارك ويا رجل اسمع منى جيدا وعى انا بينكم اتلقى ردودكم جميعا واجيب اغلبها من ناصر محمد اليمانى الى كثيركم ولكن ما تفعله انما يعضد ان تم الجامكم من الكتاب بالحق فى بيان اقرب نفس للرحمن ولكن تأخذك وامامك العزة بالأثم ولا تعترفون كأخيكم عبد النعيم الاعظم2 حين قال
    ((يا ضياء انت تقول ان احب عبد الى الله هو محمد رسول الله صلى الله علية وسلم واحب عبد الى قلوب عبادة هو محمد رسول الله فحاول ان تفهم يا ضياء ما نقول ونحن نقول يا ضياء الدين صدقت صدقت صدقت ولا ننكر ولم ننكر سابقا قبل ان تُقدم علينا )) فقد صدق بالحق ان أحب عبد لله هو محمد رسول الله فهو اقرب نفس محبوبة فى نفس ربكم الله ولكن انت وامامك ناصر محمد اليمانى جحدتم ذالك ويعض من الانصار تتعصبون لناصر محمد اليمانى من غير ان تعقلوا الحوار بينى وبينه وماذا افعل ان كانت محبة ناصر محمد اليمانى يا رأفت فى قلبك غلبت اتباعك الحق حتى لو لم يكن معه !!! ويا اخى انتبه لما اقول لك جيدا
    الست تقول انت وامامك ناصر ان ذالك العبد مجهول ولا يعرفه فتستنكر انت وخليفتك اليمانى ان اعلن اسمه بالحق فقل لإمامك لما يا ناصر محمد اليمانى لقد افتيتنا بأن صاحبها الذى فاز بها فى علم الكتاب هو انت والمفروض انه عبد مجهول فكيف تعرفه فيقول لك من علم الكتاب

    وهذا اقتباس من بيان امامك ناصر
    (إذا يا أيها الإمام ناصر محمد اليماني فمن الذي فاز بها من عباد الله )

    ثم يرد عليكم الإمام المهدي إلى النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني وأقول فاز بها في علم الكتاب الإمام المهدي ناصر محمد اليماني كما بشره بذلك مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم حين قابلة في الرؤيا الحق ثم بشره مُحمد رسول الله بها بإذن الله ثم أهداها لجده قُربة إلى ربه كوسيلة إلى الرحمن لتحقيق النعيم الاعظمُ منها فيكون الله راضي في نفسها ووأعوذُ بالله أن ارضى بها وأنا اعلم مايقوله الرحمن في نفسه بسبب ظُلم عباده لأنفسهم ))


    فقولوا ايها الانصار اخرج لنا انك يا ناصر محمد اليمانى احب نفس الى الرحمن الذى يفوز بالوسيلة
    وهكذا يكتشف جميع الانصار قمة التناقض فى بيانات امامكم
    يستنكر اعلام اسم اقرب نفس للرحمن صاحب الوسيلة ثم ينسبها لنفسه بالله عليكم حكموا عقولكم تهديكم للحق ببصيرة
    وأعلن لكم بداية من ناصر محمد اليمانى الى اخر انصاره أتحداكم جميعا
    ان يأتينى ناصر محمد اليمانى بأنه اصاحب الوسيلة فى كتاب الله اذ هو الذى يفوز بها أعلى درجة محبة فى نفس الله وقد نسبها لنفسه من علم الكتاب فأتونى ببرهانكم بها ان كنتم صادقين


    وأما انك يا رأفت تتعلل بأنك تريد الاقتباس قطعة قطعة فذالك لم يلزم ناصر محمد اليمانى به نفسه فى الرد علينا وينثر لنا رده ولكنى سأقتبس لك حتى أريحك ولكن يا اخى وقد تعهدتم بأن لو الحق مع غير ناصر لاتبعتموه فكما تقرؤن لناصر محمد اليمانى نثره الذى فيه رده فاقراء فيما انثر لكم من رد ليس انصاف لى ولكن لنفسك ان كنتم صدقتم فى دعواكم ان تتبعوا الحق
    واليك الاقتباس ثم الرد الملجم على ناصر محمد اليمانى
    ويا أيها الضيف ضياء بارك الله فيك وهدانا وإياك إلى الصراط المستقيم، ما خطبك جئت لجادلنا في موضوع لا خلاف فيه وهو في محبة جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ فاسمع ما أقول: أقسم بمن خلق الجان من مارج من نار، وخلق الإنسان من صلصال كالفخار الذي يدرك الأبصار ولا تدركه الأبصار الله الواحد القهار، أن محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أحبُّ إلى نفسي في عبيد الله بملكوت الله جميعاً، فهو أحبُّ إليَّ من أمي وأبي ونفسي والناس أجمعين.
    وأرد عليك يا ناصر بما انك قلت أن الرسول صلى الله عليه وسلم أحب الى نفسك فى عبيد الله بملكوت الله جميعا وأقول ولما بملكوت الله جميعا بعقلك ومنطقك من غير مشقة ثم تنطق بالحق ليحبك الله فتقول سبحان ربى ياضياء فالحق ابلج لأنه أحب نفس فى عبيد الله بملكوتت جميعا فلايجوز ان نقدم محبة لنا لأحد من انفسنا فوق محبة الله لعبد اخر له فى نفسه لأن محبتنا تكون فى الله اى تتبع محبته فإن قدم محبة احد فى انفسه قدمناها فى انفسنا وان اخرها اخرناها فى انفسنا فعلمنا حين قدم الله محبة رسول الله على انفسنا انه احبنا عند ربه منا ولمن يبصر الحق يكفيه ما دونت لكم
    ولو كان ناصر محمد اليمانى هو الذى فاز به فى الكتاب لكان الله ذكر
    (احب اليكم من الله والمهدى او ناصر محمد اليمانى)
    ولكن كما قال الله وجاءت فتواه بالحق
    (أحب اليكم من الله ورسوله )
    فصاحب الوسيلة هو احب نفس الى الرحمن فى ملكوته جميعا
    محمد رسول الله ولاتنبغى الا لعبد واحد ويرجو رسول الله انه هو
    وكانت له صلى الله عليه وسلم
    (ولسوف يعطيك ربك فترضى)
    وقد افتيناكم بأية محكمة لا يزيغ عنها الا هالك وجاحد
    يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ


  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    وهذا اقتباس من بيان امامك ناصر
    (إذا يا أيها الإمام ناصر محمد اليماني فمن الذي فاز بها من عباد الله )

    ثم يرد عليكم الإمام المهدي إلى النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني وأقول فاز بها في علم الكتاب الإمام المهدي ناصر محمد اليماني كما بشره بذلك مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم حين قابلة في الرؤيا الحق ثم بشره مُحمد رسول الله بها بإذن الله ثم أهداها لجده قُربة إلى ربه كوسيلة إلى الرحمن لتحقيق النعيم الاعظمُ منها فيكون الله راضي في نفسها ووأعوذُ بالله أن ارضى بها وأنا اعلم مايقوله الرحمن في نفسه بسبب ظُلم عباده لأنفسهم ))
    انتهى الاقتباس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على الانبياء والمرسلين والحمد الله رب العالمين

    بيان مقتبس من الامام ناصر محمد اليماني:
    -------------------------------
    وياعلم الجهاد عليك أن تعلم علم القين بأن الرؤيا تُخص صاحبها ولا يُبنى عليها حكم شرعي للأمة

    تصديق لحديث محمد رسول الله الحق قال عليه الصلاة والسلام (كفى بالمرئ أن يوعظ في منامه)

    وكذالك رؤياي لجدي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فقد أفتيتهم بالحق وقلت إن رؤيا جدي
    تُخصني ولا أحاجكم بها وإنما أقول لكم بأن الله جعل أية لتصديق هذه الرؤيا بالحق وهي قول جدي
    محمد رسول الله لي في الرؤيا (وما جادلك أحد من القرأن إلا غلبته) ومن ثم قلت لهم فإن كنت حقً
    رأيت جدي فلا بُد أن يصدقني الله الرؤيا بالحق فتجدون بأنه حق لا تُجادلون ناصر محمد اليماني من القران
    إلا غلبكم بعلم وسلطان وهُنى جاء التصديق للرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي فهزمت الممترين بالقران
    العظيم وليس بحجة الرؤيا ولاكنك تريد أن يُصدقك المهدي المنتظر بعقيده بأن الرؤيا يُبنى عليها حكم
    شرعي للأمة فتضرب ضربتك ياعلم الجهاد إذا لفسدت الأرض لكثرة المُفترين في الرؤيا فلا تكن من الجاهلين
    إني لك ناصح أمين وأدعوك إلى صراطا _______________________مُستقيم

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أيها الأنصار الأخيار

    يجب على الجميع التوقف عن مجادلة الضيف

    الموضوع سيكون بين الإمام والضيف فقط

    واسأقوم باذن الله بحذف اي مشاركة

    دعوا الإمام يجيب وبرجاء التوقف عن المشاركة حتى حضور الإمام

    ايها الضيف ارجوا التزامك بالحوار مع الإمام وعدم تشعيب مشاركاتك مع الأنصار وترك بيان الإمام بدون ان ترد عليه

    ما لم يتم الإستجابة لما ذكرت ساضطر لحذف اي مشاركة منك او من الأنصار حتى لو اضطررت لإقفال الموضوع او ايقاف العضويات

    هذا آمل باستجابتكم وسيعقبها محاسبة مني والله المستعان
    (وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم

    اخي الزائر اي فتح هذا الذي لا ينفع الذين كفروا ايمانهم ولا هم ينظرون
    اعلم انه يتبادر إلى ذهنك فتح مكة . . فهل لا ايمان بعد فتح مكة !!!!!

    ((وَعَنَتِ الوُجُوهُ لِلْحَيِّ القَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْماً )

    يقول الإمام ناصر محمد اليماني عليه السلام : -
    وأنا الإمام المهدي المنتظر أُصدر الأمر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم تحديد مواعيد العذاب، فذلك مخالفةٌ لأمر الله إلى رسوله ولمن اتّبعه أنَّ من سُئل عن موعد العذاب أن يلتزم بالأمر الذي تَنَزَّلَ جواباً للسائلين في قول الله تعالى:

    { وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ }
    صدق الله العظيم [الملك:25-26]

    فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم، اللهم قد بلغت الله فاشهد.


  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابن مسعود
    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أيها الأنصار الأخيار

    يجب على الجميع التوقف عن مجادلة الضيف

    الموضوع سيكون بين الإمام والضيف فقط

    واسأقوم باذن الله بحذف اي مشاركة

    دعوا الإمام يجيب وبرجاء التوقف عن المشاركة حتى حضور الإمام

    ايها الضيف ارجوا التزامك بالحوار مع الإمام وعدم تشعيب مشاركاتك مع الأنصار وترك بيان الإمام بدون ان ترد عليه

    ما لم يتم الإستجابة لما ذكرت ساضطر لحذف اي مشاركة منك او من الأنصار حتى لو اضطررت لإقفال الموضوع او ايقاف العضويات

    هذا آمل باستجابتكم وسيعقبها محاسبة مني والله المستعان
    انتهى الاقتباس من ابن مسعود
    وهل كل ذالك لم ارد على امامك ناصر يا بن مسعود الذى لم يجد سوى التهديد بالحذف فهل غلبتم ولم تجدوا منفذا بل كل ما كتبت لكم هو رد على امامك ناصر محمد اليمانى ومن ثم انتظر رده حتى الان ويا رجل ولما تفرض على اخوانك عدم التحاور معنا كما نحاور ناصر محمد اليمانى أتجبرنى وتجبرهم ون ثم تحددنى وتحددهم وستحذف لى ان فعلت وتحذف لهم اهذا هو حالكم تتعصبون لناصر محمد اليمانى ولا تنظرون لردودنا وتعتبرونها تشعبا فكل رد اجيب انصار ناصر فيه زيادة توضيح ورد بليغ حجة على ناصر ولم ياتنا حتى الان
    فلا تتحجج يا بن مسعود بمثل هذا بل فلتأتى برد على خير مما اسلفت لكم وتظهرون لنا من علمكم بالحق والحق سنتبعه كان معنا او معكم وإن لم تقدروا ولن تقدروا كما تحديتكم فأنا منتظر ما زلت ناصر محمد اليمانى فى محاججته فى اقرب نفس للرحمن بأنه محمد رسول الله وليس كما افتى بأنه هو صاحبها ناصر محمد اليمانى فى علم الكتاب فليأتنى ببرهانه ان كان من الصادقين ويجيبنى بكيف علم اصلا العبد المجهول وهو يقول انه مجهول !!!!!
    يا اخى لما تتعصب أن كانت الحجة بالحجة هداك الله وليأتنى ناصر برد يردنا

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاه والسلام على كافه الانبياء والمرسلين

    معذره لشيخنا ابن مسعود فأنا مع رأيك بل كتبت ما طلبت منا بنهايه مداخلتي بان نترك جدال ضياء للامام عليه السلام لكن وجب على ان اقول للضيف باني لم اتبع الامام المهدي ناصر محمد اليماني كما تقول يا ضياء لان حبه في قلبي البس علي الحق يا اخي فلست من الجاهلين بل اتبعت صراط ربي المستقيم وهذا بعد بحث طال سنين وانا لم اقابل الامام عليه السلام يوما يا ضياء ولست مقيما باليمن لكن الحق أحق ان يتبع يا ضياء.

    وقد وضحت لك بان الايه الكريمه امر من الله بان يكون الرسول عليه الصلاه والسلام احب الينا من انفسنا ليست الحجه لك بان الرسول قد فاز بالوسيله
    ووالله انك قد ابسمتني حين كتبت "
    ولو كان ناصر محمد اليمانى هو الذى فاز به فى الكتاب لكان الله ذكر
    (احب اليكم من الله والمهدى او ناصر محمد اليمانى)
    ولكن كما قال الله وجاءت فتواه بالحق
    (أحب اليكم من الله ورسوله ) "

    فأقررت في نفسك بنفسك وبيمينك بان الامام ناصر محمد هو المهدي المنتظر ولكن ارى بان حبك للرسول في قلبك عظيم قد البس عليك الحق .
    وارجو منك كما طلب شيخنا ابن مسعود بان لا ترد سوى على ردود الامام عليه السلام اليك وذلك لكي لا تتشعب المواضيع ليس كما تقول وسيظهر لك الحق ان شاء الله وتقدم البيعه الحق يا ضياء نسأل الله لك الهدايه .

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  6. افتراضي الرد على ناصر محمد اليمانى بأن أحب واقرب عبد فى نفس الرحمن عبده محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

    الرد على ناصر محمد اليمانى بأن أحب واقرب عبد فى نفس الرحمنعبده محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلى وسلم على محمد رسول الله
    أبا الزهراء بضعته الشريفه
    فيا ناصر قد جئناك بالحق ولكن ما زالت تأخذ العزة بالأثم
    فى الاعتراف بأفضلية محمد رسول الله على عبيد الله اجمعين بملكوت الله عند ربه وأنه اكرمهم واحبهم
    وقد حججناك بأية محكمة
    بأن الله ورسوله احب الينا مما سواهما من كل شىء فى ملكوت الله اجمعين ثم القيت اليك بسؤال يجذبك للحق ولكنك تصر مستكبر كأنك لم تسمع
    ( وهو لما تحب محمد كما تقول اكثر من اى عبيد الله بملكوت الله جميعا فأحببته أكثر حتى من جبريل عليه السلام)؟

    قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ

    فتنطق بالحق ان كنت له من الخاضعين فتقول لأن الله أمرنا
    بتقديم محبته سبحانه ورسوله على كل ما سواهما
    ولأننا نحب فى الله نحب بحب الله فأحببنا محمد رسول الله اكثر من كل شىء لأنه احب الى الله من كل شىء سواه فأحببنا محمد رسول الله بمحبة الله له ومن ثم اسأل ناصر محمد اليمانى بالعقل يا رجل لما لم يقدم محبة اى شىء حتى لو انت نفسك على محبة محمد رسول الله فتقول يا ضياء الامر واضح لا لبس فيه ان نفس محمد رسول الله احب فى نفس الله منا جميعا فقدمها علينا
    وقدمه على كل ما سواه من عبيد الله جميعا
    ولكن قل لى ما يمنعك يا ناصر محمد اليمانى ان تجاوب بالحق وانا اخبرك اذ بذالك علمت بلا شك وايقنت ان صاحب الوسيلة هو احب عبد فى نفس ربه فهو اقربهم جميعا اليه يوم القيامة مكانة
    ومن ثم فهو الذى يقوم المقام المحمود الذى يحمده عليه جميع الخلائق ويغبطه الاولون والاخرون يوم القيامة لمقامه عند ربه
    ولكن الذى انت فيه يا ناصر بعد ان تبين لك الحق انك تحسد محمد رسول الله ذالك بأنك علمت انه صاحب الوسيلة وهو اقرب نفس للرحمن بأبى هو وأمى رسول الله فتتمنى فى نفسك زوال ذالك الفضل له ويكون لك وليتك فى نفسك لم تعلم به
    ولكن ليس لك من الامر شىء فإنه اصطفاء من الله لا دخل لك فيه
    وانك ادركت مقامك لا يرقى الى مقام رسول الله فى نفس الله إذ هو اعلى درجة من المحبة عند الله
    وانها الوسيلة لا تنبغى لعبد واحد وهى لمحمد رسول الله فى كتاب الله فتوى حق فلا منافس له اذ هو فاز بها انتهت ولكن هذا لا يمنعك ان تتقرب الى الله ام اعلى درجة فقد فاز بها محمد رسول الله سبقت الفتوى فى كتاب الله وقلب كل مؤمن
    ومن ينافس اكرم الخلق لدى الله فهو خيرنا
    أفضل من فى ملكوت الله ألا والله يا ناصر لإن سألتنى وقلت لى وعينك تفيض من الدمع مما عرفت من الحق لو أن عيسى بن مريم بيننا الان حى فقلت له يا روح الله وكلمته ومن عباده المقربين وجيها دنيا وأخره من هو احب العباد بملكوت الله جميعا الى قلبك
    لقال لك بفتوى الكتاب الحق هو أحب عبد عند الله أخى محمد رسول الله نفسى له الفداء ميثاق الله الذى واثقنا به لننصرنه واشهدنا على ذاك وكان علينا من الشاهدين
    وأنا اتحداك يا ناصر وجميع انصارك بأنى سالجمك فى بيان احب نفس للرحمن نفس محمد بن عبد الله رسول الله واعلاهم منزلة عند الله وصاحب الوسيلة
    فخذ واعترف بالحق يا ناصر محمد اليمانى ولا تأخذك العزة بالأثم فتكون من الجاحدين
    اللهم صلى وسلم على خير خلقك اجمعين محمد عبد ورسولك حبيبك خير الخلق كلهم
    وصلاة وسلاما على اخوته الكرام المكرمين من الانبياء والمرسلين والحمد لك يا رب العالمين

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

    الراي هو ما قالة شيخنا الفاضل ابن مسعود بالترك للحوار .

    ولاكن لي تعقيب بسيط اخي ابن مسعود على اخي ضياء اقراراً للحق وعدم التمسك بقول وترك قول كما يفعل اخونا ضياء معي ويستدل بقولي محتجاً بة فهو يختار ما يوافق هواة ويقتطع الباقي وبذالك قد بتر المعنى تماماً .

    انا قلت كما اقتبستة انت يا اخى ضياء ::

    ولا تعترفون كأخيكم عبد النعيم الاعظم2 حين قال
    ((يا ضياء انت تقول ان احب عبد الى الله هو محمد رسول الله صلى الله علية وسلم واحب عبد الى قلوب عبادة هو محمد رسول الله فحاول ان تفهم يا ضياء ما نقول ونحن نقول يا ضياء الدين صدقت صدقت صدقت ولا ننكر ولم ننكر سابقا قبل ان تُقدم علينا )) انتهى

    وهذا ما قلتة فعلا فهل قولي يا ضياء يدل على اني قلت ان الوسيلة خاصة لرسول الله من دون العالمين ولو كنت قلت ذالك والعياذ بالله ان اخالف قول الله تعالى :

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَابْتَغُواْ إِلَيهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُواْ فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }المائدة35

    {أُولَـئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُوراً }الإسراء57


    ويا اخي ضياء أن الله سبحانة وتعالى ربك وربي يقول يا ايها المومنين اتقوا الله وابتغوا الية الوسيلة ويقول اوليك الذين يدعون يبتغون الى ربهم الوسيلة صيغة الجمع فى كلا الايتين وانت تخالف قول الله صراحة وتقول لا يا الله بل الوسيلة هيا لرسول الله صلى الله علية وسلم لانة احب خلقك الينا وبهذا خالفت قول الله تعالى محتجاً بحديث الوسيلة المُدرج فية كلمة ((( لي ))) والذي يخالف قول الله تعالى وجئتنا بايات لا تتكلم عن الوسيلة لا من بعيد ولا من قريب فليس الامام اذا من ينطبق علية قول الله تعالى :

    {إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَـئِكَ يَلعَنُهُمُ اللّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ }البقرة159

    ويا رجل والله الذي لا الاة الا هو انك جئت يا ضياء حاسباً فى نفسك بان الامام علية السلام وانصارة هم فرقة جديدة من الفرق التى تضهر كل يوم وما لم تعلمة هو ان انصار الامام المهدي ليسوا فى مكان او منطقة واحدة بل هم والله من كل بقاع الارض ولا يعرفون بعضهم بعظا سوى من خلال هذا الحق المبين ولا تجمعنا روابط نسب او قرابة او صلة لا من بعيد ولا من قريب بل انهم اجتمعوا على الحق لما راوة وهيهات يا ضياء واقسم لك برب السماوات والارض لو حاججت حتى ياتى كوكب العذاب الذي انت غافل عنة وهو والامام المهدي فى سبق الى الناس ما تزحزح انصاري عن ان الوسيلة ليست محصورة على احد بل هيا باب تنافس للعالمين ونحن على الحق المبين وانت على غير ذالك ولماذا لاننا اتبعنا قول الله تعالى الذى أمر بالتنافس على هذة الوسيلة وانت يا ضياء اتبعت تفسيراً بالضن والضن لا يغنى من الحق شياء واتبعت حديث مخالف لكتاب الله .

    ويا ضياء اذا وقفنا نحن وانت بين يدي الله فمن المفلح ومن المتبع الحق لله سبحانة وتعالى :

    هل هو من اتبع كتاب الله حرفيا وتنافس على ما امر الله بة للتنافس وهو الوسيلة ولم يتعلق بغير كتاب الله وترك ما خالفة وراء ضهرة .

    ام المفلح من ترك قول الله تعالى وراء ضهرة وجاء بقلب قول الله تعالى راساً على عقب واسند الوسيلة الى عبد من عبادة وبذالك خالف قول الله تعالى واعتمد على الضن وزخرف القول واعتمد على الحديث المخالف لكتاب الله هل انت تعقل ما اقول واراك ستقفز فوقة وتبدا تفسر مرة اخرى بالضن والمحبة لرسول الله صلى الله علية وسلم يا رجل الله امرنا بمحبة رسولة وكذا اصطفاة من بين العالمين ليكون اخر الانبياء وامام الانبياء ومن اسري بة الى سدرة المنتهى ولاكن الله لم يقول فى كتابة ان الوسيلة لمحمد من دون العالمين ولو كانت الوسيلة لرسول الله فلماذا الله يقول :

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَابْتَغُواْ إِلَيهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُواْ فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }المائدة35

    {أُولَـئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُوراً }الإسراء57


    وانا اعلم ان هاتين الايتين قد سببت لك الصداع والكربة والضيق وقد حاصرتك حصاراً شديدا .

    وارجوا منك يا ضياء عدم التسرع بقولك دائماً وقد اقمنا عليك الحجة يا ناصر محمد اليمانى بان الوسيلة لرسول الله صلى الله علية وسلم فكيف بالله عليك اقمت الحجة وانت تخالف قول الله سبحانة وتعالى فى شان الوسيلة .

    واما قولك ان الامام قد قال ان الوسيلة قد انفقها لجدة رسول الله تعالى فاني اقول لك يا ضياء الدين ان الامام المهدي ناصر محمد اليمانى يعلم من الله ما لا تعلمون وانت لم تحط بقدر خليفة الله فى الارض فيما بينة وبين ربة وجعلت هذة حجة دامغة لديك فلا تفرح ان الله لا يحب الفرحين وتريد ان تحتج بهذا القول وانما عقيدة الامام المهدى الكبرى والاساس العظيم هو عبادة الله حتى يرضى فى نفسة وما علمت يا ضياء حتى اليوم هو رضاء الله وان هناك لفرق يا ضياء بين رضاء الله ورضاء نفسة :

    اما رضاء الله فهو ان تعبد الله باتباع ما امر من طاعات والانتهاء عن ما امر من المعاصى وكفاك وهذا منتهى امرك وغايت مقصدك فهو تجتارة بيع وشراء بان يدخلك الله الجنة مقابل ذالك وانتهى كما اشار الله فى كتابة .

    اما رضاء نفسة يا ضياء يا من لا تحيط امرة هو ان تعبد الله حتى يرضى فى نفسة فيدخل جميع عبادة فى رحمتة وما نحن بارحم بعبادة منة سبحانة وتعالى بل هو خيرا حافظاً وهو ارحم الر احمين ولاكن هذا هو هدفنا وغايتنا القصوى ومرادنا الاعظم فاختصنا الله من دون العالمين وانظر الى قولة تعالى

    {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون }يس30

    فتجد السكينة والطانينة والهدوء فى نفسك يا ضياء وهو انعكاسا لرضاء الله فى نفسة على عبادة فوالله الذى لا الاة الا هو لو شعرت بما نشعر لعلمت ما نقصد ولاكن طالما انت تجادل مخالفا لكتاب الله ومتحججا بالضن والحديث الباطل المخالف لكتاب الله وبايات من كتاب الله ليس لها علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالوسيلة فلن تصل يا ضياء لن تصل ابدا فمن يجيرك من الله وما حجتك بين يدي الله فجهز من اليوم الجواب قبل يوم الحساب .


    ومعذرة وارى ان الاخ ضياء يتصيد فى الماء العكر فدعوة فما اتاة الامام فية الكفاية الكافية ان كان لة سبق الهداية عند الله وان لم فالله ارحم الراحمين .


    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  8. افتراضي


    الإمام ناصر محمد اليماني
    01 - 10 - 1432 هـ
    31 - 8 - 2011 مـ
    09:19 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ



    تتمة ردّ الإمام المهدي على المدعو (ضياء الدين) في فتوى الوسيلة..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع المسلمين، أمّا بعد..
    يا أيها المدعو ضياء يا من يتحدى إمام الهدى، إنّي أعلم أنّك على اطِّلاعٍ شاملٍ لبيانات الإمام المهديّ وأعلم أنك لو حفظت كافة بيانات الإمام المهديّ عن ظهر قلبٍ فإنها لن تزيدك إلا رجساً إلى رجسك كونك لا تبحث عن الحقّ فيها بل تبحث عن أي مدخلٍ فيها حسب ظنّك أنّها ثغرة فتستغلها للتشكيك بدعوة الإمام المهديّ لعل أنصاره يرجعون عن عبادة الله وحده لا شريك والتنافس في حبّ الله وقربه.

    وتالله إنّ ذلك ما يريد أن يصل إليه ضياء الذي يريد أن يخرجكم من النور إلى الظلمات، ولكن لا مشكلة يا ضياء ولسوف تعلم أنّ مكرك هذا سوف تصبح نتيجته بإذن الله عكسية على غير ما كنت ترجو فتموت بغيظك.

    فنحن يا رجل نعلم إنّك تُريد أن يبالغ الأنصار في محبة جدّي محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى تجعلهم يعتقدون أنّه صاحب الدرجة العالية الرفيعة ومن ثم تقول إذاً فلا داعي لتنافسكم على الدرجة إلى أقرب درجة إلى ذات عرش الربّ فقد فاز بها محمدٌ رسول الله صلى الله عليه و سلم، ومن ثم يقول ضياء إذاً محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم شفيعكم يوم الدين حتى تعيدهم إلى الاعتقاد بذلك كسائر المسلمين فتعيدهم إلى الشرك مرةً أخرى بعد أن أنقذهم الله منه، وهيهات هيهات.. وربّ الأرض والسماوات لا تستطيع يا ضياء الذي يصدُّ عن البيان الحقّ للذكر وكافة شياطين البشر أن يصدّوا قوماً من الأنصار يحبّهم ويحبّونه، ألا والله الذي لا إله غيره ليفتيك الإمام المهديّ عن هدفهم في أنفسهم وهو لا يعرفهم ولم يرَهم ولكنهم سوف يكونون على هذه الفتوى لمن الشاهدين.

    فقد أخبرني جدّي محمدٍ رسول الله عنهم عليه الصلاة والسلام أنَّ القوم الذي يحبُّهم الله ويحبّونه من هذه الأمّة وكانت آخر رؤيا في شأنهم بتاريخ واحد شوال يوم العيد في منام الظهيرة لعامكم هذا 1432 ويا ليتها كانت خالية من النثر حتى لا تكون فتنةً للذين في قلوبهم مرضٌ ولكن أحباب الرحمن سيعلمون أنها الحقّ من ربهم وهم الأهم، وهي كما يلي بالحقّ. قال لي عليه الصلاة والسلام:

    [ يا أيها المهديّ المنتظَر فوالذي بعث محمداً بنور القرآن وعلَّم ناصر محمد البيان لِيَتحدى به علماء الإنس والجان لِيَنسف به افتراء الشيطان المتناقض في سنة البيان مع محكم القرآن، إنَّ من القوم الذي يحبّهم الله ويحبونه يوجدون الآن في أنصارك وآخرين لمّا يلحقوا بهم ويتخذون ذات سبيلهم إلى ربهم، فوالذي نفس محمد عنده فتنطق روحه لك كيف يشاء الله في الرؤيا الحق، أنّهم قومٌ لا يرضيهم ربهم بالفوز بالدرجة العالية الرفيعة في جنة النعيم ولا بملكه أجمعين ولا بكلمات ربك التامات كن فيكون حتى يرضى، ولكن الأنبياء رضوا بنعيم الآخرة ومنهم محمد رسول الله. تصديقاً لوعد ربي الحقّ {وَلَلْآخِرَ‌ةُ خَيْرٌ‌ لَّكَ مِنَ الْأُولَىٰ ﴿٤﴾ وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَ‌بُّكَ فَتَرْ‌ضَىٰ ﴿٥﴾} صدق الله العظيم.
    ولكن قوماً يحبهم ويحبونه لن يرضوا بنعيم الآخرة والأولى ما لم يتحقق لهم النعيم الأعظم من نعيم الملكوت كله كما أفتاهم عبد النعيم الأعظم الإمام المهديّ ناصر محمد رسول الله فوجدوا في أنفسهم أنه ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراط مستقيم، وفي ذلك سرّ يقينهم أنّ المهديّ المنتظَر هو حقاً الإمام ناصر محمد اليماني لا شك ولا ريب الخبير بحال ربه فقد أطاع ناصر محمد رسول الله ربَّه.
    وسألتُ الخبير بالرحمن عن حال الرحمن فقال: يا حبيبي محمد رسول الله صلى الله عليك وآلك الأخيار وسلم تسليماً، كيف وجدتَ تحسرك على عباد الله في قلبك؟ فقلت: يا حبيب الله ورسوله قد أفتاكم الله عن حال عبده ورسوله محمد في قوله الحق {فَلا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ} صدق الله العظيم، فقال الإمام المهدي: فما بالك يا حبيب الله وعبده بعظيم حسرة من هو أرحم بالناس من محمدٍ عبده ورسوله، الله أرحم الراحمين؟ ومن ثم تعجبتُ من نفسي ومن أنبياء الله أجمعين في الجنّ والإنس كيف لم نتفكر بحال الله وقد علمنا بعظيم حسرتنا في أنفسنا على عباده المعرضين عن اتباع الهدى.
    إذاً فكيف عظيم حسرة من هو أرحم بعباده من عبيده جميعا؟ الله أرحم الراحمين. فما أعظم وأقوى حجتك على الناس يا أيها الإمام المهديّ ناصر محمد! فسوف يتم الله بعبده نوره ولو كره المجرمون ظهوره، فلا تخشَ فتنة النثر على الأنصار إنما تنطق به روحي إليك بإذن الله وكذلك تنطق أنت بإذن الله، فلماذا يحزنك التشابه للرؤيا في البيان الحقّ المبين فلا يعيبه، وإنك لتكتم كثيراً من الرؤيا خشية الفتنة للذين في قلوبهم مرضٌ ولا يزالون في ريبهم يترددون، ولكن حين يكون في الرؤيا ما يخصّ يقين أنصارك فلا تكتمه شيئاً ففي ذلك حكمة بالغة سيجدون تأويلها الحقّ في أنفسهم، ومن ثم يقولون: صدقت يا أيها الإمام المهديّ فنحن على ذلك من الشاهدين فلن نرضى بجنة النعيم وقصورها وحورها حتى يتحقق لنا النعيم الأعظم ويرضى فكن على ذلك من الشاهدين.
    ومن ثمّ يشدوا أزرك ويشركهم الله في أمرك؛ أولئك خير البرية وأعداؤهم أشر البرية ومن ألدّ أعدائهم شياطين الجنّ والإنس من الذين يسعون ليطفئوا نور الله بعدما تبين لهم أنّ ناصر محمد يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيم بالبيان الحقّ للقرآن العظيم. أولئك يحذرهم الله غضب نفسه فقد كرهوا رضوانه النعيم الأعظم من نعيم جنانه ].


    انتهت الرؤيا بالحقّ، ولا ولن يجعلها الله الحجّة عليكم كون الله لو يغيّر الأمر في دين الله بناء على الرؤيا لبدّل الشياطين دين الله تبديلاً ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون أنّهم لكاذبون كمثل ضياء، بل بيني وبين العالمين سلطان العلم المبين في محكم القرآن العظيم.

    وأما بالنسبة للرؤيا التي كانت تخصّ البشرى بالفوز بالدرجة العالية الرفيعة لناصر محمد اليماني، إنّما أراد الله أن يعلمِّكم لماذا لا تزال تسمى الدرجة العالية بالوسيلة، فهل وجدتم أنّ ناصر محمد اليماني قَبِلَها؟ بل أنفقها لجده محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لنتخذها وسيلة لتحقيق النعيم الأعظم، فلا تهمني الدرجة المادية الأقرب إلى ذات عرشه بل الحبّ في نفسه ونعيم رضوانه، غير أن محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أفتاني في رؤيا من بعد ذلك مباشرة أنّ الدرجة عادت للعبد المجهول والله شهيدٌ على ما أقول أنّها عادت للعبد المجهول.
    وإنما أراد الله أن يرفع درجات عبادة الأنصار كونهم كانوا يتنافسون على الدرجة العالية الرفيعة طيرمانة الجنة حتى إذا بشِّر بها ناصر محمد اليماني فأباها وأنفقها فتفكروا إنّها حقاً وسيلة لتحقيق الغاية وذلك حتى لا يجعلوها منتهى أملهم ومبلغ مرادهم، ففي تلك الرؤيا حكمة بالغة لتطوير ورفع مستوى عبادة الأنصار لربهم حتى يقدِّروا ربهم حقّ قدره فيعبدوه كما ينبغي أن يعبد.

    وأنتم تعرفونه (هذا الشيطان) منذ زمن فهو لا يزال يراسل الأنصار على الخاص والفيسبوك سراً ليحاول فتنتهم عن اتّباع ناصر محمد خصوصاً من يراه موقناً بالإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فاحذروا فتنة هذا الشيطان، وتالله إنّه من الذين قال الله تعالى عنه:
    {أَمِ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّـهِ شُفَعَاءَ قُلْ أَوَلَوْ كَانُوا لَا يَمْلِكُونَ شَيْئًا وَلَا يَعْقِلُونَ ﴿٤٣﴾ قُل لِّلَّـهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْ‌جَعُونَ ﴿٤٤﴾ وَإِذَا ذُكِرَ‌ اللَّـهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَ‌ةِ وَإِذَا ذُكِرَ‌ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُ‌ونَ ﴿٤٥﴾ قُلِ اللَّـهُمَّ فَاطِرَ‌ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِي مَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ﴿٤٦﴾ وَلَوْ أَنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا مَا فِي الْأَرْ‌ضِ جَمِيعًا وَمِثْلَهُ مَعَهُ لَافْتَدَوْا بِهِ مِن سُوءِ الْعَذَابِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَبَدَا لَهُم مِّنَ اللَّـهِ مَا لَمْ يَكُونُوا يَحْتَسِبُونَ ﴿٤٧﴾وَبَدَا لَهُمْ سَيِّئَاتُ مَا كَسَبُوا وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٤٨﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    عدو شياطين البشر؛ المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]


  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

    بنفسي وابي انت وامي يا رسول الله صلى الله عليك وسلم وآل بيتك الطيبين الطاهرين
    بنفسي وابي انت وامي يا امام الهدي صلى الله عليك وسلم وآل بيتك الطيبين الطاهرين .



    صدقت يا امام الهدي ونحن على ذالك من الشاهدين فنحن ورب البيت المعمور والسقف المرفوع لا نريد جنة ولا درجة رفيعة فى الجنة ولا نريد الا رضي الله فى نفسة وهو النعيم الاعظم والغاية القصوى وبة نصول ونجول فوالذي نفسي بيدة لكانت الجنة تاخذ بشواغف حبي وقلبي لما اعدة الله فيها للمتقين اما اليوم فوالذي نفسي بيدة لكانها لم تخلق ولا اذكرها الا عند ذكر كتاب ربي فاشهد يا الله اني ولو كان مستقري نارك وانت راضي فى نفسك غير غضبان ولا متحسر على عبادك الذي حق عليهم القول لهو خير لي ولهو جنتي ونعيمى اللهم لا تحرمنا رضوان نفسك يا الله يا ارحم الراحمين .

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا امامنا المهدي المنتظر بابي انت وامي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام

    والله وبالله وتالله لن يصدونا عما عرفنا

    فقد سمعنا واطعنا

    ولا نقول لك يا امامنا الا ( صدقت يأيها الإمام المهدي فنحن على ذلك من الشاهدين فلن نرضى بجنة النعيم وقصورها وحورها حتى يتحقق لنا النعيم الأعظم ويرضى فكن على ذلك من الشاهدين )

    وانا نشهدك ونشهد الملائكة والإنس والجن وخلق الله اجمعنا بأنا لن نرضى حتى يتحقق لنا النعيم الأعظم ويرضى ربنا في نفسة

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    (وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم

    اخي الزائر اي فتح هذا الذي لا ينفع الذين كفروا ايمانهم ولا هم ينظرون
    اعلم انه يتبادر إلى ذهنك فتح مكة . . فهل لا ايمان بعد فتح مكة !!!!!

    ((وَعَنَتِ الوُجُوهُ لِلْحَيِّ القَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْماً )

    يقول الإمام ناصر محمد اليماني عليه السلام : -
    وأنا الإمام المهدي المنتظر أُصدر الأمر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم تحديد مواعيد العذاب، فذلك مخالفةٌ لأمر الله إلى رسوله ولمن اتّبعه أنَّ من سُئل عن موعد العذاب أن يلتزم بالأمر الذي تَنَزَّلَ جواباً للسائلين في قول الله تعالى:

    { وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ }
    صدق الله العظيم [الملك:25-26]

    فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم، اللهم قد بلغت الله فاشهد.


المواضيع المتشابهه
  1. لا نبي ولا رسول من بعد مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولا كتاب من بعد كتاب الله القرآن العظيم رسالة الله الشاملة للإنس والجن
    بواسطة بيان في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-04-2024, 12:56 AM
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-12-2019, 07:52 PM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-05-2014, 08:09 PM
  4. الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ينفي أن أبوي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم في النّار ونأتي بالحكم بين المختلفين من خطباء المنابر من محكم الذكر
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 06-04-2013, 05:11 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •