Imam Mahdi Nasser Mohammed El-Yemeni
05 – 30 – 1433 AH
04 – 22 – 2012 AD
05:44 Am
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O ihr Menschen, hört zu, versteht und wisset, dass es Diener Allahs gibt, die weder Propheten noch Märtyrer sind. Die Propheten und Märtyrer beneiden sie um ihre Stellung und Nähe zu Allah...

Im Namen Allahs, des Allerbarmers, des Barmherzigen. Frieden und Segen seien auf meinem Großvater, Mohammad, dem Gesandten Allahs, und seinen reinen Angehörigen sowie auf allen Helfern Allahs bis zum Jüngsten Tag. Danach...
Friede und Allahs Barmherzigkeit und Segen seien mit euch, meine geliebten, treuen und besten Anhänger.

Der erwartete Mahdi hat (Al-Jabarti) willkommen geheißen, obwohl viele vor ihm das Gelöbnis auf die Wahrheit abgelegt haben, und der Imam El-Mahdi hat auf deren Gelöbnis keine Antwort geschrieben, obwohl unter ihnen edlere Menschen als Al-Jabarti waren. Wir haben jedoch diesen Mann willkommen geheißen, weil wir das Gefühl hatten, dass er zu den Gelehrten des Islam gehört, und deshalb ehrten wir ihn für seinen Mut, das Gelöbnis auf die Wahrheit abzulegen. Denn das Bekenntnis der Gelehrten wird die Zahl der Gläubigen unter den gewöhnlichen Muslimen erhöhen, die ihren Glauben zurückhalten, bis die Gelehrten den erwarteten Mahdi, Nasser Mohammed El-Yemeni , bestätigen.
Da die Gelehrten zögerten Nasser Mohammed El-Yemeni zu folgen,
war ein Grund dafür, dass viele Muslime, die auf unsere Sache gewusst haben auch weiterhin zögerten mich zu folgen.

Und oh, Al-Jabarti, sei ein Zeuge dafür, dass die muslimischen Gelehrten sollen für der Reform ihrer Gemeinschaft und deren Führung sorgen, aber aufgrund ihrer Ablehnung sie haben nur für das Gegenteil gesorgt.

Wenn sie glauben, dass Nasser Mohammed El-Yemeni sich im klaren Irrtum befindet, dann ist es die Pflicht aller muslimischen Gelehrten, den Glauben zu verteidigen und zu kommen, um mit Nasser Mohammed El-Yemeni auf der globalen Dialogplattform zu diskutieren, auf der freien Plattform des erwarteten Mahdi, einer Plattform für Muslime, Nichtmuslime und Wahrheitssuchende aus aller Welt. Zwischen mir und den Fragenden lasst uns den Koran als Urteil annehmen, um den Befehl Allahs in Seinem klaren Buch auszuführen:
{وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ}
صدق الله العظيم [الشورى:10].
As-Schura : 10

Und o du, Al-Jabarti, vielleicht denkst du jetzt, nachdem dir Allah rechtgeleitet hat, dass du nicht mehr vom rechten Weg abweichen wirst.
Doch ich rate dir, niemals auf dich selbst zu vertrauen. Bitte deinen Herrn stets um Festigkeit, denn Allah könnte dich mit einer Erklärung des Imams Mahdi auf die Probe stellen, die dir schwer zu verstehen ist und deinem Wissen nicht entspricht, was dich sehr verärgern könnte.

Zum Beispiel, wenn du herausfindest, dass der Imam Mahdi Nasser Mohammed El-Yemeni behauptet, dass alle Allahs Propheten nicht wissen, wie die Fürsprache (Schafa'a) funktioniert, obwohl sie daran glauben, dass es einen Grund gibt, durch den Fürsprache für die Menschen eingelegt wird und Allah sie vor Seiner Strafe verschont. Sie haben jedoch das Geheimnis der Fürsprache nicht verstanden, weil es mit der Wahrheit des größten Namens Allahs verbunden ist. Da sie den größten Namen Allahs nicht vollständig erfasst haben, haben sie auch nicht die Art und Weise der Fürsprache verstanden. So dachte der Prophet Noah (Friede sei mit ihm), dass der Fürsprecher Allah um Fürsprache für wen auch immer bitten könne, weshalb er für seinen Sohn vor der Strafe Allahs Fürsprache einlegte.

Allah der Erhabene sagte:
{وَنَادَى نُوحٌ رَبَّهُ فَقَالَ ربّ إِنَّ ابْنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الحقّ وَأَنْتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ} صدق الله العظيم [هود:45].
Sure Hud : 45

Der Prophet Noah bat also um Fürsprache für seinen Sohn, um ihn vor der Strafe Gottes zu bewahren. Daraufhin antwortete Allah dem Propheten und sagte:

قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ فَلاَ تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنِّي أَعِظُكَ أَن تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ}
صدق الله العظيم [هود:46].
(Wahrhaftig hat Allah gesprochen) [Sure Hud 11:46].

Die Frage, die wir an Vernunft und Logik richten, lautet: Ist es vorstellbar, dass Allah zornig wurde, weil der Prophet Noah (Friede sei mit ihm) für seinen Sohn um Fürsprache bat, und dass Allahs deshalb Noahs Gebet nicht annahm, weil es nicht wirklich sein Sohn war? Der Vernunft und Logik antworten: Gepriesen sei Allah! Allah würde Seinen Propheten nicht tadeln, wenn das der Grund gewesen wäre, denn Noah wusste nicht, dass es nicht sein leiblicher Sohn war. Das ist also nicht der Grund, warum Er auf das Gebet Seines Propheten zornig war.

Die naheliegende Frage lautet: Was hat Allah in Noahs Gebet so erzürnt? Die Antwort darauf ist, dass Noah für seinen Sohn um Fürsprache bat, ohne das Geheimnis der Fürsprache zu kennen. Allah machte Seinem Propheten klar, dass er kein Wissen über das wahre Wesen der Fürsprache hatte und dass sie nicht so funktioniert, wie Noah es anfangs dachte – nämlich dass ein Fürsprecher den Herrn um Fürsprache für seinen Sohn oder Verwandten bitten kann, um ihn vor der Strafe zu bewahren.

Allah lehrte Noah, dass es ein verborgenes Geheimnis hinter der Fürsprache gibt, das er nicht verstanden hatte. Noahs Bitte um Fürsprache für seinen Sohn basierte also auf einem Missverständnis, und Allah ermahnte ihn, nicht zu denen zu gehören, die glauben, dass Diener Fürsprache beim Herrn einlegen können. Deshalb sagte Allah zu Noah:
{فَلاَ تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنِّي أَعِظُكَ أَن تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ} صدق الله العظيم [هود:46].
Wahrhaftig hat Allah gesprochen) [Sure Hud 11:46].

Ihr wisst, dass der Prophet Noah um Fürsprache für seinen Sohn bat. Doch nachdem Noah seinen Fehler erkannt hatte und verstand, dass er Gott mit dieser Bitte erzürnt hatte, gestand er seinen Fehler ein und wandte sich reumütig an seinen Herrn. Er erkannte, dass er ohne Wissen um das Geheimnis der Fürsprache gebeten hatte, und bat um Vergebung. So sprach der Prophet Noah zu seinem Herrn:
{رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَإِلاَّ تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ} صدق الله العظيم [هود:47].
[Sure Hud 11:47].

Betrachtet die Worte des Propheten Noah: ["Und wenn Du mir nicht vergibst und Dich meiner erbarmst, werde ich zu den Verlierern gehören."] Dies zeigt, dass Noah erkannte, dass er Allah mit seiner Bitte um Fürsprache verärgert hatte. Der Prophet Noah, als der erste der Gesandten mit dem klaren Buch, verstand, dass die Fürsprache ein großes Geheimnis birgt und nicht so ist, wie er zunächst annahm – dass
ein Fürsprecher um Fürsprache für jemanden bitten kann, selbst wenn es sich um seinen Sohn handelt.

Nach dieser Erkenntnis gestand Noah seinen Fehler ein und bat um Vergebung, dann sagte:
{وَإِلاَّ تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ} صدق الله العظيم.
Und vielleicht möchten viele von denen , die über Allah sagt:
{وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلا وَهُمْ مُشْرِكُونَ}
صدق الله العظيم [يوسف:106].
[Sure Yusuf 12:106],
der Imam Mahdi unterbrechen indem sie sagen :
"O Nasser Mohammed El-Yemeni, du leugnest die Fürsprache der Propheten Allahs und seiner Gesandten, während du sie für dich selbst und deine Anhänger anerkennst." Daraufhin würde der Imam Mahdi antworten: Ich suche Zuflucht bei Allah, dass wir zu den Unwissenden gehören! Bei Gott, dem Es keinen anderen gibt, wenn Nasser Mohammed El-Yemeni und seine Anhänger um Fürsprache für jemanden vor Allah bitten würden, würde Allah uns alle mit Nasser Mohammed El-Yemeni und seinen Anhängern in das tiefste Feuer der Hölle werfen, und wir würden keinen anderen Beschützer oder Helfer außer Allah finden.

Wir bezeugen vor Allah, und Allah allein genügt als Zeuge, dass wir die Fürsprache der Diener vor dem verehrten Herrn vollständig ablehnen. Gepriesen sei Er, erhaben über alle Annahmen! Wir sind nicht barmherziger gegenüber den Dienern Allahs als Er selbst, und Sein Versprechen ist wahr, denn Er ist der Barmherzigste der Barmherzigen. Vielmehr haben wir erkannt, dass Allah selbst in Seinem Inneren betrübt und traurig über Seine irregegangenen Diener ist. Wenn wir uns weigern, die Paradiese der Glückseligkeit zu betreten, weil wir wollen, dass Er uns den größeren Trost gewährt, indem Er in sich selbst zufrieden ist, dann bedeutet dies, dass die Fürsprache erreicht wurde. Seine Barmherzigkeit hat für Seine irregeleiteten Diener Fürsprache gehalten und sie vor Seiner Strafe bewahrt.

Dies wird bestätigt durch Allahs Worte:
{{قُل لله الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا}} صدق الله العظيم [الزمر:44].
"Sprich: Bei Allah ist alle Fürsprache.)
[Sure az-Zumar 39:44].

Was meint Allah mit dem Ausdruck: {Sag: Alle Fürsprache gehört Allah allein} ? Wir wissen dass Allah spricht nicht für seine Diener bei jemand anderem vor, weil es gibt keinen Gott außer ihm! Gepriesen und erhaben ist Er. Nun was meint Allah mit Seinen Worten: "Sprich: Bei Allah ist alle Fürsprache."?
{{قُل لله الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا}} ؟

Die Antwort lautet, dass dies bedeutet, dass Seine Barmherzigkeit für Seine Diener Fürsprache einlegt und sie vor Seiner Strafe bewahrt, wenn Allah in sich selbst zufrieden ist. Sobald Allahs Zufriedenheit erreicht ist, wird damit die Fürsprache für Seine Diener erfüllt.
Daher sagt Allah, der Erhabene:
{وَكَم مِّن مَّلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلاَّ مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَن يَشَاء وَيَرْضَى} صدق الله العظيم [النجم:26].
Allah hat die Wahrheit gesprochen. [Sure an-Najm 53:26].

Das Geheimnis der Fürsprache für die irregeleiteten Diener Allahs ist mit der Erreichung von Allahs Zufriedenheit in Seinem Inneren verbunden. Diese Zufriedenheit Allahs ist für einige Menschen das größte Glück, größer als das Paradies selbst. Es sind jene, die bei Allah ein Versprechen abgelegt haben, nicht zufrieden zu sein, bis Er selbst zufrieden ist. Diese Menschen sind die geehrten Delegierten, die weder ins Feuer noch ins Paradies geschickt werden, sondern als Delegation zum Allerbarmer.

Ihnen werden die höchsten Ränge der Glückseligkeit im Paradies angeboten, bis hin zu den höchsten Stufen. Doch sie bestehen weiterhin darauf, dass sie ihr Versprechen und ihren Eid gegenüber ihrem Herrn einhalten und nicht zufrieden sein werden, bis Er selbst zufrieden ist.

Darum hat Allah gesagt:
{يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَـٰنِ وَفْدًا ﴿٨٥﴾ وَنَسُوقُ الْمُجْرِمِينَ إِلَىٰ جَهَنَّمَ وِرْدًا ﴿٨٦﴾ لَّا يَمْلِكُونَ الشَّفَاعَةَ إِلَّا مَنِ اتَّخَذَ عِندَ الرَّحْمَـٰنِ عَهْدًا ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [مريم].
Maryam: 85-87

Das Versprechen, das diese Menschen bei ihrem Herrn abgelegt haben, besteht darin, dass sie bei Allah unter Eid geschworen haben, nicht zufrieden zu sein, bis Er selbst zufrieden ist. Sie bleiben in dieser Haltung, sowohl in dieser Welt als auch im Jenseits, da Allahs Zufriedenheit für sie das größte Glück darstellt. Sie sind nicht bereit, diesen Eid zu brechen oder ihn gegen irgendetwas einzutauschen, egal wie groß der Preis auch sein mag. Ihr Versprechen ist ihr fester Schwur, dass sie nicht zufrieden sein werden, bis ihr geliebter Herr, das Wichtigste in ihrem Leben, zufrieden ist.

Wenn Allah dann ihren Wunsch erfüllt und in sich selbst zufrieden ist, wird damit die Fürsprache verwirklicht. Seine Barmherzigkeit wird für die irregeleiteten Diener eintreten und sie von Seiner Strafe befreien. Deshalb sagt Allah:

{وَكَم مِّن مَّلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلاَّ مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَن يَشَاء وَيَرْضَى} صدق الله العظيم. السجدة. 53:26

Betrachtet die Worte Allahs: „... und (damit) zufrieden ist.“
[Sure an-Najm 53:26].

Bei Allah, dem Einzigen, der keinen Partner hat, es ist wahrlich so, dass jedem von ihnen die höchste und erhabenste Stufe im Paradies angeboten wird. Doch diese geehrten Delegierten lehnen sie ab und widmen jede dieser hohen Stufen als Mittel zu ihrem Herrn, damit Er für diejenigen, die Er will, Barmherzigkeit zeigt – alles in der Hoffnung, dass Er ihnen das größte Ziel gewährt: Seine Zufriedenheit.

Bei Allah, dem Einzigen, es gibt keinen anderen Gott außer Ihm! Würde ihr Herr zu ihnen sprechen: "Da ihr darauf besteht, Gottes Zufriedenheit in Seinem Inneren zu erreichen, werft euch in das tiefste Feuer der Hölle oder tretet in das Paradies der Glückseligkeit ein wie die anderen, die mit dem Paradies zufrieden sind," dann würden sie ihrem Herrn nicht mit einem Wort antworten. Stattdessen würden sie sich sofort mit dem Laufen starten, um zu den sieben Toren der Hölle zu eilen, und jeder würde sich beeilen, der Erste zu sein, der sich in das tiefste Feuer wirft, um Allahs Zufriedenheit zu erlangen.

Es ist, als könnte man sehen, wie sie einander zurückziehen, um denjenigen, der vor ihnen ist, zu überholen und der Erste zu sein, der sich in das Feuer stürzt, wenn es die Zufriedenheit Allahs in sich selbst bewirken würde. Ihre Hingabe, Allahs Wohlgefallen zu erlangen, ist so groß, dass sie bereit wären, alles zu opfern, sogar ihre eigene Existenz, um diese höchste Stufe des Wohlgefallens Allahs zu erreichen.

Vielleicht möchte einer der Gelehrten der Umma den Imam Mahdi unterbrechen und sagen: "O Nasser Mohammed, wie kann der Verstand und die Logik glauben, dass jemand sich selbst in das Feuer der Hölle werfen würde, nur damit Allah in sich zufrieden ist?
Dienen sie doch ihrem Herrn nicht nur, um von Seinem Feuer bewahrt zu bleiben und in Sein Paradies einzutreten?" Darauf würde der Imam Mahdi antworten: Das wäre der Fall, wenn der Preis für die Erreichung von Allahs Zufriedenheit darin bestünde, dass sie sich selbst in das Feuer der Hölle werfen müssten. Sie würden nicht zögern, dies zu tun, aufgrund ihrer unerschütterlichen Entschlossenheit, Allahs Zufriedenheit zu erreichen. Denn dies ist für sie der größte Lohn, der „größere Genuss“ als das Paradies selbst.

Niemand kennt das Ausmaß ihrer Entschlossenheit, Allahs Wohlgefallen zu erlangen, außer Allah selbst. Sie sind Zeugen dessen, was in ihren Herzen ist, und sie wissen, dass sie bereit wären, alles zu tun, um dieses Ziel zu erreichen.

Vielleicht möchte einer der Fragenden mich, Nasser Mohammed El-Yemeni, fragen: "Warum dieser unbegrenzte Drang, Allahs Wohlgefallen zu erlangen? Hat Er nicht bereits Sein Wohlgefallen an ihnen gezeigt und ihnen die höchste Stufe des Paradieses angeboten? Warum haben sie diese abgelehnt und sie stattdessen als Mittel verwendet, um ein größeres Ziel zu erreichen? Welcher Lohn könnte größer und erhabener sein als die höchste Stufe im Paradies?"

Daraufhin antworte ich, der Imam Mahdi, den Fragenden: Allah sagt:
{وَعَدَ اللَّهُ الْـمُؤْمِنِينَ وَالْـمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ} صدق الله العظيم [التوبة:72].
Wahrhaftig hat Allah gesprochen) [Sure at-Tawba 9:72].

Da das Wohlgefallen Allahs größer ist als die Freuden des Paradieses, haben diese besonderen Diener Allahs Sein Wohlgefallen nicht als Mittel benutzt, um den geringeren Lohn, nämlich die Gärten des Paradieses, zu erreichen. Stattdessen haben sie die höchste und erhabenste Stufe im Paradies als Mittel gewählt, um das noch größere Ziel zu erreichen: das Wohlgefallen Allahs über Seine Diener, ein Genuss, der größer ist als der Genuss des Paradieses selbst.

Deshalb wird diese höchste Stufe „al-Wasila“ (das Mittel) genannt. Sie haben nach dieser Stufe gestrebt und sie gewonnen. Doch obwohl diese Stufe jedem von ihnen angeboten wurde – da sie nur einem einzigen Diener Allahs zusteht –, haben sie sie abgelehnt und sie stattdessen als Opfergabe verwendet, um sich Allah noch näher zu bringen. Jeder von ihnen hat die Stufe dem nächsten überlassen, in der Hoffnung, dass Allah ihnen das größte Ziel erfüllt: Sein Wohlgefallen, das der größte aller Lohn ist.

Vielleicht möchte einer der Wahrheitsuchenden mich, den Imam Mahdi, fragen: „Gibt es tatsächlich solche Diener, die du mit diesen Eigenschaften beschreibst, in dieser heutigen Gemeinschaft? Einer Gemeinschaft, die so sehr von materiellen Interessen und Vorteilen besessen ist? Die Materie hat sowohl die Ungläubigen als auch die Muslime verführt. Wie können inmitten dieser Menschen welche existieren, die sich nicht mit dem Reich der Welt und dem Jenseits zufriedengeben, bis das Wohlgefallen ihres Herrn erreicht ist?“

Darauf antworte ich den Fragenden: Diese Diener gehören zu jenen, von denen Allah in Seinem klaren Buch versprochen hat, dass Er sie nach einer Zeit der Abkehr des Glaubens herbeiführen wird. Dies geschieht, wenn die Gläubigen von ihrem Glauben abfallen und nichts von der Religion übrig bleibt außer ihrem Namen und nichts vom Qur'an außer seinen Buchstaben.

Allah der Erhabene sagte:
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [المائدة:54].
Al-Maida :54

*Die sind Leute, die Allah liebt und die Ihn lieben*

Vielleicht möchte einer der Fragenden mich, Nasser Mohammed El-Yemeni, fragen: „Was ist das Geheimnis hinter ihrem großen Drang, Allahs Wohlgefallen zu erreichen?“ Daraufhin antworte ich: Dies liegt daran, dass sie mit voller Überzeugung erkannt haben, dass Allah der Barmherzigste der Barmherzigen ist. Sie haben verstanden, dass ihr Herr unweigerlich traurig und voller Kummer über Seine irregeführten Diener ist, weil Er überaus barmherzig ist. Sie haben durch das wahre Verständnis des Buches, das der Imam Mahdi darlegte, erkannt, dass Allah sich tatsächlich über Seine Diener, die nicht an Seine Gesandten geglaubt haben, in tiefem Schmerz befindet.Nu wenn dies der Fall ist, wie groß muss dann Allahs Schmerz erst über die Muslime sein, die ebenfalls irregeleitet sind!

Vielleicht möchte einer der bedeutenden Gelehrten des Islam mich, Nasser Mohammed El-Yemeni, unterbrechen und sagen: „O Nasser Mohammed El-Yemeni, wenn du die Wahrheit sagst über diese Leute, die du so beschrieben hast, dann müssen sie sich in ihrer Liebe zu Allah vereint haben, und ihre Liebe zu ihrem Herrn muss jegliche materiellen Dinge übertroffen haben. Aufgrund ihrer großen Liebe zu ihrem Herrn würden sie sicherlich nicht zufrieden sein, bis ihr Geliebter in sich selbst zufrieden ist, weder betrübt noch traurig. O Nasser Mohammed El-Yemeni, wenn tatsächlich, diese Leute so sind, wie du sie beschrieben hast, dann müssten die Propheten und Märtyrer sie beneiden, denn die Propheten und Märtyrer sind zufrieden mit den Gärten des Paradieses und erfreuen sich an dem, was Allah ihnen aus Seiner Gnade gegeben hat. Aber diese Leute wollen das größere Ziel erreichen als die Gärten des Paradieses, indem sie wollen, dass ihr Herr in sich selbst zufrieden ist und nicht betrübt oder traurig ist. Ja wenn du die Wahrheit sagst, dann müssten die Propheten und Märtyrer sie beneiden, oder?“

Dann antwortet der Imam El-Mahdi den Fragenden: Entschuldigt, der Imam El-Mahdi wird euch nicht antworten, sondern ich werde die Antwort meinem Großvater Mohammed, dem Gesandten Allahs, überlassen. Kommt und schaut, was mein Großvater und geliebter, Mohammed, der Gesandte Allahs - Frieden und Segen seien auf ihm und seiner Familie - den Menschen als Antwort gegeben hat. Er sagte in einem authentischen Hadith:

O Menschen, hört und versteht, und wisst, dass Allah Diener hat, die weder Propheten noch Märtyrer sind, doch die Propheten und Märtyrer beneiden sie um ihre Positionen und ihre Nähe zu Allah.“
Wahrlich, Mohammed, der Gesandte Allahs, hat die Wahrheit gesagt, Frieden und Segen seien auf ihm und seiner Familie.


Friede sei mit den Gesandten, und alles Lob gebührt Allah, dem Herrn der Welten.

Euer Bruder Imam Mahdi Nasser Mohammed El-Yemeni
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اقتباس المشاركة 40976 من موضوع يا أيها الناس اسمعوا واعقلوا واعلموا أنّ لله عباداً ليسوا بأنبياء ولا شهداء يغبطهم النبيّون والشهداءُ على منازلهم وقربهم من الله ..

الإمام ناصر محمد اليماني
30 - 05 - 1433 هـ
22 - 04 - 2012 مـ
05:44 صباحاً

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]

https://nasser-alyamani.org./showthread.php?p=40968
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يا أيها الناس اسمعوا واعقلوا واعلموا أنّ لله عباداً ليسوا بأنبياء ولا شهداء يغبطهم النبيّون والشهداءُ على منازلهم وقربهم من الله ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمدٍ رسول الله وآله الأطهار، وجميع أنصار الله إلى اليوم الآخر، وبعد..
سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، ولقد رحّب المهديّ المنتظَر (بالجبرتي) برغم أنّه ليوجد كثيرٌ مَنْ سبقه من الأنصار بالبيعة على الحقّ ولم يكتب الإمام المهديّ ردّاً على بيعتهم برغم أنّ فيهم من هو أكرم من الجبرتي، وإنّما رحّبنا بهذا الرجل لأنّنا شعرنا أنّه من علماء المسلمين ولذلك أكرمناه على جُرأته على البيعة بالحقّ كون تصديق العلماء سوف يزيد من المصدقين من عامة المسلمين من الذين أنظروا تصديقهم حتى يصدّق العلماءُ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني، وكان تأخّر العلماء في اتّباع ناصر محمد اليماني سبباً في تردد كثيرٍ من المسلمين ممن أظهرهم الله على أمرنا في عصر الحوار من قبل الظهور.

ويا أيها الجبرتي، كن شاهداً على علماء المسلمين أن لا يكونوا سبباً في تأخّر إصلاح أمّتهم وهدايتهم إلى الطريق السوي، فإن كانوا يرون ناصر محمد اليماني على ضلالٍ مبينٍ فقد وجب على كافة علماء المسلمين أن يذودوا عن حياض الدين ويأتوا لحوار ناصر محمد اليماني في طاولة الحوار العالميّة؛ موقع المهديّ المنتظَر الحر؛ موقع المسلم والكافر والباحثين عن الحقّ في العالمين، وبيني وبين السائلين أن نحتكم إلى القرآن العظيم تنفيذاً لأمر الله في محكم كتابه:
{وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّـهِ ۚ ذَٰلِكُمُ اللَّـهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ﴿١٠} صدق الله العظيم [الشورى].

ويا أيّها الجبرتي، لربّما تظنّ في نفسك الآن أنّك لن تزيغ عن الحقّ بعد إذ هداك الله إليه، ولكني أقول لك أن لا تثق في نفسك شيئاً واسأل ربّك التثبيت فقد يبتليك الله ببيانٍ للإمام المهديّ يكبر على فهمك وعلمك وقد يسيئك كثيراً، وعلى سبيل المثال لو تجد أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يفتي بأنّ كافة أنبياء الله لا يعلمون كيفية الشّفاعة إلا أنّهم آمنوا بأنّه يوجد هناك سبب لتشفع للناس رحمةُ الله من عذابه ولكنّهم لم يدركوا سرّ الشفاعة كون سرّ الشفاعة متعلقٌ بحقيقة اسم الله الأعظم، وبما أنّهم لم يحيطوا باسم الله الأعظم ولذلك لم يدركوا كيفية الشفاعة، وظنّ نبيّ الله نوح عليه الصلاة والسلام أنّ المتشفِّع يسأل الله الشّفاعة لمن يشاء، هكذا ظنَّ نبيّ الله نوح عليه الصلاة والسلام ولذلك تشفّع لولده من عذاب الله. وقال الله تعالى:
{
وَنَادَىٰ نُوحٌ رَّبَّهُ فَقَالَ رَبِّ إِنَّ ابْنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ ﴿٤٥} صدق الله العظيم [هود:45].

فقد سأل نبيّ الله نوح الشفاعة لولده من عذاب الله، ومن ثم ردّ الله على نبيٍّه فقال الله تعالى:
{
قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ ۖ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ ۖ فَلَا تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۖ إِنِّي أَعِظُكَ أَن تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ ﴿٤٦} صدق الله العظيم [هود].

والسؤال الذي نوجهه للعقل والمنطق هو: فهل يعقل أنّ الله غضب من دعاء نبيّه نوح عليه الصلاة والسلام بسبب أنه سأل ربّه الشفاعة لولده ولكونه ليس ولده لم يُرضِ الله دعاءُ نبيّه؟ وحاشا لله! وجواب العقل والمنطق يقول: سبحان الله! فلن يلوم الله على نبيِّه دعاءه لو كان ذلك هو السبب كونه لم يكن يعلم أنه ليس ولده فليس ذلك هو السبب الذي أغضب الله في دعاء نبيّه.

والسؤال الذي يطرح نفسه: فماذا أغضب الله في دعاء نبيّه لربّه؟ والجواب بالحقّ كونه سأل من ربّه الشفاعة لولده وهو ليس له علم عن سرّها، ومن ثمّ بيّن الله لنبيِّه عليه الصلاة والسلام أنّ ليس له علمٌ بسرّ الشفاعة وأنها ليست كما ظنّها نبيّ الله نوح بادئ الأمر بأنّ المتشفع يخاطب الربّ ليشفع لولده من عذاب الله أو أقربائه من عذاب الله، وعلّم الله نبيّه أنّ للشفاعة سرّ لا يحيط به علماً، وأنه قد أخطأ في دعائه لربّه بطلب الشفاعة لولده من عذاب الله، فوعظ الله نبيّه نوح أن لا يكون من الجاهلين من الذين يعتقدون بشفاعة العبيد بين يدي الربّ المعبود. ولذلك خاطب الله نبيّه نوح وقال الله تعالى:
{
فَلَا تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۖ إِنِّي أَعِظُكَ أَن تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ} صدق الله العظيم [هود:46].

وأنتم لتعلمون ما سأل نبيّ الله نوح من ربّه وأنه طلب الشّفاعة لولده، ولكن بعد أن أدرك نوح خطأه في طلب الشفاعة وعلم أنّه قد أغضب ربَّه دعاؤه بطلب الشفاعة لولده، ولذلك قال نبيّ الله نوح مخاطباً ربّه ومقراً بخطَئه في طلب الشفاعة. قال الله تعالى:
{
رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ ۖ وَإِلَّا تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ} صدق الله العظيم [هود:47].

فانظروا لقول نبيّ الله نوح:
{
وَإِلَّا تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ}، وذلك كونه أدرك أنّه أغضب ربّه بطلب الشفاعة، وعلِم نبيّ الله نوح - أوّل المرسلين بالكتاب المبين - أنّ الشفاعة لها سرٌّ عظيمٌ وليست كما ظنَّ بادئ الأمر أنّ الشفيعَ يطلب من الربِّ الشفاعة لأحدٍ حتى لو كان ولده، ومن ثمّ أقرّ نبيّ الله نوح بخطَئه في طلب الشفاعة فقال: {وَإِلَّا تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ} صدق الله العظيم.

ولربّما يودّ أن يقاطع الإمام المهديّ كثيرٌ من الذين قال الله عنهم:
{
وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُم بِاللَّـهِ إِلَّا وَهُم مُّشْرِكُونَ ﴿١٠٦} صدق الله العظيم [يوسف].

ومن ثم يقول: "يا ناصر محمد اليماني، إنك لتنكر الشفاعة لأنبياء الله ورسله وتقرّها لك أنت وأنصارك". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ وأقول: أعوذ بالله أن نكون من الجاهلين، ألا والله الذي لا إله غيره لو أنّ ناصر محمد اليماني وأنصاره يطلبون الشفاعة لأحدٍ بين يدي الله لألقى الله بناصر محمد اليماني وأنصاره في سواء الجحيم، ثم لا نجد لنا من دون الله ولياً ولا نصيراً. ونشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّنا ننكر شفاعة العبيد على الإطلاق بين يدي الربّ المعبود سبحانه وتعالى علواً كبيراً فلسنا أرحم من الله بعباده، ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين. بل علِمنا أنّ الله متحسرٌ في نفسه وحزينٌ على عباده الضالين فإن أبينا الدخول لجنّات النّعيم فإنّما نريد من الله أن يحقق لنا النّعيم الأعظم فيرضى في نفسه تعالى، فإذا رضي الله في نفسه فهذا يعني أنه قد تحققت الشفاعة فشفعتْ لعباده الضالين رحمتُه من عذابه. تصديقاً لقول الله تعالى:
{{
قُل لِّلَّـهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا}} صدق الله العظيم [الزمر:44].

وما يقصد الله تعالى بقول:
{قُل لِّلَّـهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا} ولكن الله لا يشفع لعباده عند أحد سبحانه لا إله غيره! والسؤال الذي يطرح نفسه فما يقصد الله بقوله: {{قُل لِّلَّـهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا}}؟ والجواب: إنّه يقصد أنها تشفعُ لعباده رحمتُه من عذابه فيرضى، فإذا تحقق رضوان الله في نفسه فهنا تتحقق الشفاعة لعباده. ولذلك قال الله تعالى: {وَكَم مِّن مَّلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لَا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلَّا مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّـهُ لِمَن يَشَاءُ وَيَرْضَىٰ ﴿٢٦} صدق الله العظيم [النجم].

كون سرّ الشفاعة لعباده الضالين متعلقٌ بتحقيق رضوان الله في نفسه تعالى، ألا وإن رضوان الله في نفسه هو النّعيم الأعظم من جنته في نظر قومٍ اتخذوا عند الله عهداً أن لا يرضوا حتى يرضى، أولئك هم الوفد المكرمون لم يتمّ حشرهم إلى النار ولا إلى الجنة بل إلى الرحمن وفداً، فيعرض عليهم درجات النّعيم في جنات النعيم إلى الدرجة العالية الرفيعة في الجنة فإذا هم لا يزالون مصرين على قسَمهم وعهدهم عند ربّهم أن لا يرضوا حتى يرضى.

ولذلك قال الله تعالى: {يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَـٰنِ وَفْدًا ﴿٨٥﴾ وَنَسُوقُ الْمُجْرِمِينَ إِلَىٰ جَهَنَّمَ وِرْدًا ﴿٨٦﴾ لَّا يَمْلِكُونَ الشَّفَاعَةَ إِلَّا مَنِ اتَّخَذَ عِندَ الرَّحْمَـٰنِ عَهْدًا ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [مريم].

ألا وإنّ العهد الذي اتّخذوه عند ربهم هو أنّهم أقسموا بالله جهد أيمانهم أن لا يرضوا حتى يرضى، فهم لا يزالون مصرين على ذلك في الدنيا والآخرة كون رضوان الله هو النعيم الأعظم بالنسبة لهم فلا قبول للمساومة فيه بأي ثمنٍ مهما كان ومهما يكون، وعهدهم هو القسم الذي أقسموه على أنفسهم أن لا يرضوا حتى يرضى ربهم أحبّ شيء إلى أنفسهم، فإذا حقّق الله لهم هدفهم فيرضى فهنا تحققت الشفاعة في نفس الله فتشفع لعباده الضالين رحمتُه من عذابه. ولذلك قال الله تعالى:
{وَكَم مِّن مَّلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لَا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلَّا مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّـهُ لِمَن يَشَاءُ وَيَرْضَىٰ ﴿٢٦} صدق الله العظيم.

فانظروا لقول الله تعالى:
{{وَيَرْضَى}} صدق الله العظيم، ألا والله الذي لا إله غيره أنها لتُعرض على كلِّ واحدٍ فيهم الدرجة العالية الرفيعة في جنّات النعيم فأباها الوفد المكرمون فأنفقها كلٌ منهم وسيلةً إلى ربِّهم لمن يشاء مقابل أن يُحقِّق لهم النعيم الأعظم منها {{وَيَرْضَى}} صدق الله العظيم.

ألا والله الذي لا إله غيره لو أنّ ربَّهم يخاطبهم فيقول: ما دُمتم مصرِّين على تحقيق رضوان الله في نفسه فاقذفوا بأنفسكم في سواء الجحيم أو ادخلوا جنّة النعيم كمثل غيركم الذين رضوا بجنات النعيم. وهنا لن يردّوا على ربّهم الجواب ولا بكلمةٍ؛ بل فوراً ينطلقون وهم يتسابقون إلى أبواب جهنم السبعة أيّهم يلقي بنفسه الأول ليحقق رضوان الله في نفسه، وكأنّي أراهم وكلٌ منهم يحاول جرّ الذي يسبقه إلى الوراء لكي يسبقهم فيُلقي بنفسه الأول في سواء الجحيم لو كان في ذلك سبباً لتحقيق رضوان الله
{{وَيَرْضَى}}.

ولربّما يودّ أن يقاطع الإمام المهديّ أحد علماء الأُمّة فيقول: "يا ناصر محمد، كيف يصدق العقل والمنطق أنّ أحداً سوف يقذف بنفسه في نار الجحيم لكي يرضى الله في نفسه! وهل يعبدون اللهَ ربّهم إلا لكي يقيهم من ناره ويدخلهم جنته؟". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ وأقول: هذا لو أنّ ثمن تحقيق رضوان الله في نفسه أن يقذفوا بأنفسهم في نار الجحيم فلما تردّدوا شيئاً، وذلك من شدة إصرارهم على تحقيق رضوان الله في نفسه فذلك هو النعيم الأعظم، فلا يعلم بمدى إصرارهم على تحقيق ذلك إلا الله، وهم على ما في أنفسهم الآن لمن الشاهدين.

ولربّما يودّ أن يسألني أحد السائلين فيقول: "يا ناصر محمد اليماني فلماذا هذا الإصرار اللّا محدود في تحقيق رضوان الله في نفسه؟ ألم يرضَ عنهم وعرض على كلّ واحدٍ منهم الدرجة العالية الرفيعة في جنة النعيم، فلماذا أبَوْها واتخذوها وسيلةً لتحقيق النعيم الأعظم منها؟ وأي نعيم هو أعظم وأكبر من الدرجة العالية الرفيعة في جنات النعيم ؟". ومن ثمّ يردّ على السائلين الإمام المهديّ وأقول: قال الله تعالى:
{
وَعَدَ اللَّـهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّـهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿٧٢﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

وبما أنّ نعيم رضوان الله في نفسه هو أكبر من جنات النعيم فلم يتخذوا رضوان الله وسيلة لتحقيق النعيم الأصغر؛ (جنات النعيم) بل اتّخذوا الدرجة العالية الرفيعة وسيلةً لتحقيق النعيم الأعظم منها وهو نعيم رضوان الله على عباده؛ نعيماً أكبر من نعيم جنته. ولذلك تسمّى الدرجة العالية بالوسيلة، فابتغَوا الوسيلة وفازوا بها جميعاً فعُرِضت على كلِّ عبدٍ فيهم كونها لا تنبغي إلا أن تكون لعبدٍ من عبيد الله، وكلما أباها أحدهم عُرضت على الذي يليه فيأباها وينفقها إلى من يشاء الله قربةً إلى ربّه ليحقق له النعيم الأعظم منها.

ولربّما يودّ أن يسألني أحد السائلين الباحثين عن الحقّ فيقول: "وهل هؤلاء العباد الذين وصفتهم بهذه الصفات موجودون في هذه الأمّة التي هي من أعظم الأمم فتنةً بالمادة والمصلحة؟ فقد فتنتْ المادةُ الكافرين والمسلمين فكيف يوجد فيهم قومٌ لن يرضوا بملكوت الدنيا والآخرة حتى يتحقق رضوان نفس ربهم؟". ومن ثمّ يردّ على السائلين الإمام المهديّ وأقول: أولئك القوم الذي وعد الله بهم في محكم كتابه أن يأتي بهم بعد أن يرتدّ المؤمنون عن دينهم فلا يبقى من الإسلام إلا اسمه ومن القرآن إلا رسمه. وقال الله تعالى:
{
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿٥٤} صدق الله العظيم [المائدة].

** أولئك قوم يحبهم الله ويحبونه **

ولربّما يودّ أن يسألني أحد السائلين فيقول: "يا ناصر محمد أفلا تفتِنا ما هو سرّ هذا الإصرار العظيم على تحقيق رضوان الله في نفسه ؟". ومن ثمّ يردّ الإمام المهديّ على السائلين وأقول: وذلك لأنهم علموا علم اليقين أنّ الله هو أرحم الراحمين، ومن ثم علموا أنّ ربّهم لا بد أنّه متحسرٌ وحزينٌ على عباده الضّالين بسبب صفة عظيم الرحمة في نفس الله فأيقنوا بالبيان الحقّ في الكتاب للإمام المهديّ أنّ الله يتحسّر في نفسه على عباده الكافرين الضالين، وحصحص الحقّ بآيةٍ محكمةٍ في الكتاب أنّ أرحم الراحمين لا شكّ ولا ريب متحسرٌ وحزينٌ على عباده الكافرين برسل ربّهم فما بالكم بالمسلمين. وقال الله تعالى:
{إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

ولربّما يودّ أن يقاطعني أحد فطاحلة علماء المسلمين فيقول: "يا ناصر محمد اليماني، لو كنت من الصادقين عن هؤلاء القوم الذين وصفت حالهم فلا بدَّ أنهم اجتمعوا على حبّ الله بالحبّ الأعظم فتجاوز حبّهم لربّهم كافة الماديّات، ومن عظيم حبّهم لربّهم مؤكد أنهم لن يرضوا حتى يكون حبيبهم راضياً في نفسه لا متحسراً ولا حزيناً، ويا ناصر محمد اليماني لو كنت من الصادقين أنّ هؤلاء القوم كما وصفتهم فمؤكد سيغبطهم الأنبياء والشهداء كون الأنبياء والشهداء رضوا بجناّت النعيم ونجدهم فرحين بما آتاهم الله من فضله، وأما هؤلاء القوم فيريدون تحقيق النعيم الأعظم من جنات النعيم فيرضى ربهم في نفسه لا متحسراً ولا حزيناً، فإن كنت من الصادقين فمؤكد سوف يغبطهم الأنبياء والشهداء". ومن ثمّ يردّ الإمام المهديّ على السائلين وأقول: معذرة فلن يردّ عليكم الإمام المهديّ ولسوف أترك الردّ لجدّي محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فتعالوا لننظر الرد على الناس من جدي وحبيب قلبي محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - في الحديث النبويّ قال عليه الصلاة والسلام:
[[ يا أيها الناس اسمعوا واعقلوا، واعلموا أنّ للهِ عباداً ليسوا بأنبياء ولا شهداء يغبطهم النّبيّون والشهداء على منازلهم وقربهم من الله ]]
صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
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