بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي المحترف الفطن وكما تعلم ان بعض الانصار سالوا الامام من قبلك عن قوم تبع و لم يرد الامام لحكمة ما و قد اكرمك الامام بالرد عليك بهذا البيان واعلم يا اخي الكريم ان جميع المسلمين يومنون بعدم تحريف القران ولكنهم يرفضون الاحتكام اليه بطريقة او اخري فالامام عندما يكتب البيان لايخاطب السائل فقط انما يخاطب جميع الاراء و والتيارات والعقائد المطروحة
فارجو ان تستمر في رحلة البحث والباحث عن الحق اجره كالمبايع
وبالنسبة لمعرفك فبالامكان تغييره الي اي معرف اخر ترتاح له وسوف يلبي طلبك ان شاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
ملاحظة :
تم نقل مشاركة الاخ فارس بعنوان (الحديث المفتري عن تبع ) الي هذا الموضوع وارجوا عدم فتح مواضيع جديدة عن نفس الموضوع لتسهيل متابعة الموضوع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ا
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى أله الأطهار وصحبه الأخيار
بارك الله فيك أخي الكريم وأسأل الله بأن يريك الحق حقا ويرزقك إتباعه وأن يريك الباطل باطلا ويرزقك إجتنابه
أما العبارة التي أشكلت عليك فأعتقد بأنك وقعت في سؤ فهمها كما وقع بعض الذين كنت أحاورهم سابقا
فأذكر بأنني قلت بأن الإمام يدعو للإحتكام فقط وحصريا إلى القرأن الخالي من التحريف, فما كان منهم إلا أن أزبدوا وأرعدوا
وقالوا بفم واحد وهل يؤمن ناصر بأن القرأن الذي لدينا محرف وهل لديه قرأن غير محرف
فأفهمتهم بأن ليس ذلك هو المقصود من العبارة ولكن المقصود هو الإحتكام إلى القرأن الكريم والذي تكفل الله بحفظه وليس الإحتكام إلى الأحاديث التي حرفت والتي تخالف القرأن جملة وتفصيلا.
وأتمنى أن تكون قد وضحت لديك الصورة الأن أخي الكريم بما يعنيه الإمام في عبارة (ردّ الإمام المهدي من المصحف غير المزيّف ولا المحرّف إلى المحترف ) .