السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه الكلمة التي كبرتها لك هي الكلمة التي تخالف بيان امامك غيرها ب (غير ازلية) ثم ضع السؤال من جديد فهل ستجده مناسبا ان تسالني عن النعيم الغير ازلي هل هو اسم من اسماء الله !!!؟؟ طبعا لا يستقيم السؤال
وانا هنا احاور امامك ومن كان على فكره فقط فيجب ان يكون كلامك نفس كلام امامك حيث قال ان صفة رضوان الله صفة ليست ازلية فالتزم بها واسالني السؤال مرة اخرى فستجد ان صيغته غير ممكنه بعد ان غير ناصر محمد هذا .
وحتى وان لم يقل ناصر محمد اليماني ان رضوان الله ليس ازليا فاني كنت سارد عليك ايضا ولكني لا مجال الان حيث نقاشنا هو على ضوء ما يقوله امامك وليس على ضوء افتراضات اخرى كنت ساخوض فيها وقد جهزت لها ردها ومنسوخ في الجهاز ولكني لم اضعه لان امامك الان قصر على المشوار بجعله لها صفة غير ازلية فريحني كثيرا حين وصف الله فغير ما هو عليه فالله هو الاول والاخر لا يفنى ولا يبيد ولا يتغير ولا يتبدل لا بذاته ولا بصفاته وسانتظر رد امامك على سؤالي
عن دليله حينما جعل صفات الله قسمين بعضها ازلية و بعضها نفسية وقلت له قول الله تعالى (قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين)
هذا ما قصدته
والسؤال في قوله تعالى (ولتسالن يومئذ عن النعيم) فهو معلوم ان المرؤ يسئل عن ما فعله في دار العمل وليس ما يحدث في دار الحساب فهنا دار عمل وهناك في الاخرة سنسال بماذا فعلنا باموالنا التي اعطاها لنا الله وبعمرنا الذي اعطاه لنا الله وعن صحتنا وعن شبابنا فهنا دار عمل وفي الاخرة سنسال ماذا عملنا في دار العمل وعلى ضوءه يكون الحساب والجزاء فلماذا تعظمون الامر على عقولكم وتجعلونه صعبا ان تستوعبوه
اليست الدنيا دار عمل؟
اليست الاخرة دار حساب؟
الن ياخذ كل واحد كتابه بيده؟ ان خيرا فبيمينه وان شرا فبشماله
اليس هناك ميزان يوضع فيه الاعمال خيرها في كفة وشرها في كفة؟
وعليه فان السؤال في الاخرة هو عن دار العمل ماذا عملنا بها خيرا ام شرا هل استفذنا من النعيم الذي انعم الله به علينا في الدنيا ام الهانا النعيم الدنيوي وتكاثرنا فيه حتى الهانا عن عبادة الله
اليس هذا هو المنطق الصحيح لشرح الاية
ام عندكم قول اخر فاتوني بعلم ان كنتم صادقين
اما موضوع البعث الاول فقد سكت عن الاسئلة ولم يجب عليها كلها واكتفى بما قاله ولا اريد فتح الباب من جديد لان الموضوع هنا اعظم لان الموضوع هنا هو اساس ما قامت عليه عقيدته
اما هنا ايضا فهو لا يرى ما نقوله له ولا يجيب فهل اضع كلامي بشكل نقاط حتى يتسنى له الرد بعد فهمها !!!!!
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله والحمدلله
يا ايها الاخ احمد عمرو الخبير في علم التدليس والمراوغة او (حتى لا اظلمك ) ان الله قد جعل من بين يديك سدا ومن خلفك سدا فاغشى
على بصرك فأصبحت من الذين لا يبصرون
فوالله اني تعجبت عجبا شديدا انك لم تستفيد او تهتم بالبيان الذي جاء به الامام اليوم ؟؟؟ او حتى لم يحدث لك ذكرى
فهذه نقطة من نقاط البيان التي جئت بها وانت لا تعقلها اصلا
فاذا كان رضوان الله على عبادة فقط بالجنة فما معنى الايات التاليات
يُبَشِّرُهُمْ رَبُّهُم بِرَحْمَةٍ مِّنْهُ وَرِضْوَانٍ وَجَنَّاتٍ لَّهُمْ فِيهَا نَعِيمٌ مُّقِيمٌ
فالرحمة والرضوان في الدنيا وانت تعلم ان القران هدى ورحمة للمؤمنين
وقال موسى لربه
قالَ هُمْ أُولَاءِ عَلَىٰ أَثَرِي وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَىٰ
وهناك الكثير الكثير من التناقض في كلامك ولكنك ام تضلل او انك ضال بنفسك
بأختصار :
ايها الخبير الاستراتيجي في علم التضليل اجب بأمانه
هل ناصر محمد اليماني في نظرك (مجنون ام ساحر ام دجال )؟ واذا كان شيئ اخر فأخبرنا به لعلنا
نعرف ما تهدف اليه
واذا كررت التمثيل كأنهم لم تفهم !!!
فبما ان الباطل لم ييئس فيجب على انصار الحق ان يكونوا اكثر نشاطا واكثر تفاؤلا في سبيل الله
وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
انا متاكد يا اخي الكريم فضيلة الدكتور احمد عمرو انك قصدتني ايضا من ضمن بعض الانصار في قولك في الاقتباس وحيث اني ما زلت اعترف لك بايماننا في صفات الله الازلية وهذا اقتباس لمشاركتي للاطلاع
وقد قلنا لكم يا اخي الكريم فضيىلة الدكتور احمد عمرو اننا انما نحاوركم من بيانات الامام ولا يتقبل الامر الاجتهاد منا بالآراء والفتوى بالضن وبيننا من آتاه الله علم الكتاب الخبير بالرحمن !
ولا ادعي لك الان انني كنت اعلم ما الفرق بين صفات ذات الله الازلية وبين صفات نفس الله ويشهد الله على قلبي انني لم اقراء بيانا للامام من قبل يتكلم عن هذا الامر ولم اكن اعلم ان صفات الله الازلية انما هي صفات ذات الله , والان نعلم ان لله صفات نفسية ,وقد صدق الامام بابي هو وامي وسبحان من علمه البيان واشهد لله شهادة الحق اليقين ان بيانه للقرآن لا يمكن ان يخرج من لسان بشر الا اذا كان هو الخبير بالرحمن! والحمدلله حمدا كثيرا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه وصدق امامنا الحبيب لو ان صفة الغضب في نفس الله ازلية لكانت الطامة الكبرى على العباد !فالحمدلله الحمدلله الحمدلله الذي يقبل التوبة عن عباده ويعفو ويغفر وهو خير الغافرين وارحم الراحمين. وانا يا فضيلة الدكتور احمد عمرو ويشهد الله على ما في قلبي ااني لا اخشى على نفسي من الضلال اذا ما اخطات في مسالة ما في ردودي عليك او على زوار المنتدى الكرام وهل تعلم لماذا ؟ لانني في رحاب المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني وتحت لوائه فيصوبني ان اخطات ويقومني ان راى في اعوجاج فيعيدني الى جادة الصواب ولن نضل انشاء الله ابدا ما دام فينا خليفة الله المهدي المنتضر يحكمنا بكتاب الله المحفوض من التحريف وسنة نبينا الحبيب محمد صلى الله عليه وآله وسلم, ولكن يا فضيلة الدكتور احمد عمرو بالنسبة لسؤالي لك فلن يتغير ولن يتبدل فما دمت تؤمن بان صفات الله الازلية ثابتة ولا تتغير وقد وضح الامام وبين لك في بيانه الاخير ان من ضمن صفات الله الازلية ان لا تدركه الابصار وانت بغض النضر ان كنت مصدق بيانه ام مكذب ولكنك مؤمن بكل الاحوال كما تقول بان صفات الله ازلية لا تتبدل ولا تتغير ,فالسؤال الذي ما زال مطروح لك هو كيف جعلت رؤية وجه الله من نعيم الجنان وتؤمن بهذه العقيدة ايمانا مطلقا متبع بذلك احاديث الشياطين المفتراة على سنة رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم؟! الا ترى ان هذا التناقض لا يصح في قولك وتدعوا الناس الى الاستماع لقولك ؟! وقال تعالى:
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ ﴿٢﴾ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّـهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ ﴿٣﴾} صدق الله العظيم
اللهم لك الحمد والشكر ان جعلتنا في امة المهدي المنتضر
ولك الحمد والشكر ان اعثرتنا عليه وعلى دعوته
ولك الحمد والشكر ان جعلتنا من انصاره
اللهم فكما هديتنا لهذا الفضل وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله ,اللهم فبرحمة منك اهدي اليك عبادك اجمعين المسلمين منهم والكافرين
ليكونوا امة واحدة مسلمة لك يعبدونك لا يشركون بك شيئا واهدهم للعمل بكتابك وسنة رسولك محمد-صلى الله عليه وآله وسلم-اللهم وثبتنا وجميع انصارك على الصراط المستقيم وبلغنا النعيم الاعظم بحق عظيم نعيم رضوان نفسك
ويا أحمد عمرو يامن تدعي علمك باللغة العربية،وهي منك براء!!!
الا تستحي من الله؟
الم تعلم الفرق بين رضوان الله عليك ورضاه في نفسه؟!!!
إن رضوان الله عليك لا يعني رضاه في نفسه عن بقية عباده الذين ظلموا انفسهم!!!أفلا تعقلون؟
أم إنكم لاتتفكرون !!! سآء ما تحكمون .
اتق الله يا احمد عمرو،فلا تركن إلى شهادتك التي تتباهى بها !!!
فوالله أن من عباد الله أناس لا يقراون ولا يكتبون ولهم عندالله مقام رفيع ، اتعلم لماذا يا دكتور!
لأنهم علموا حقيقة رحمة ربي التي وسعت كل شيء.وتريد أنت يا احمد عمرو أن تنتقص منها ؟سامحك الله وهداك اخينا في الله.
ألا وإن النعيم الذي سوف نسال جميعاً عنه إنه (النعيم الأعظم) .
عندئذ يحدث الفزع الأكبر والدهشة الكبرى للناس أجمعين إلا من اتبع رضوان الله (لا يحزنهم الفزع الأكبر)
ّذلك لأنهم اتبعوا رضوان الله فعبدوه ولم يكونوا يعلمون أنه الاسم الأعظم لله(اسم الله الأعظم).
وإني لأخشى عليك يا أخي أحمد أن تكون من الذين يحزنهم الفزع الأكبر.
هدانا الله وإياكم وعباده اجمعين الى صراطه المستقيم ز
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
ياأيها الناس انتهت دنياكم وجاءت اخراكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون
اللهم إني اعوذ بك أن أرضى بشيء حتى ترضى
ياحبيب قلوب العارفين
يا نعيمي الأعظم
آيات القرآن الحكيم آيات بينات واضحات وضوح الشمس ...فلا ينزغنكم ...؟؟؟ ...فتزيغوا ...فاحذروا
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله خاتمهم محمد رسول الله وآلهم الطيبين
ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ، لا نفرّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون
والسلام على من اتبع الهدى والهادي إلى الصراط ـــــــــــــــــــــــــــ المستقيم
الإمام المهدي المنتظر / ناصر محمد اليماني
خاتم خلفـــــاء الله في الأرض
عليه الصــلاة والسلام وآل بيته الكرام
والأنصار السابقين الأخيــــار إلى اليوم الآخـــر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله أكبر ............ الله أكبر ............. الله أكبر
ولله الحمد
قال الله تعالـــى
{وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }التوبة72
وقال الله تعالـــى
{قَالَ اللّهُ هَذَا يَوْمُ يَنفَعُ الصَّادِقِينَ صِدْقُهُمْ لَهُمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }المائدة119
صدق اللع العظيــم
وقال الله تعالــى
{وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }التوبة100
صدق الله العظيــم
وإليك يا حضرة الدكتور أحمد عمرو نقول ما أمر الله رسوله خاتم الأنبياء والرسل محمد ابن عبد الله عليه الصلاة والسلام وآل بيته الأطهار وصحبه أجمعين
أن يقـــــــــــــــــــــــــول
وقال الله تعالى قُلْ أَنَدْعُو مِن دُونِ اللّهِ مَا لاَ يَنفَعُنَا وَلاَ يَضُرُّنَا وَنُرَدُّ عَلَى أَعْقَابِنَا بَعْدَ إِذْ هَدَانَا اللّهُ كَالَّذِي اسْتَهْوَتْهُ الشَّيَاطِينُ فِي الأَرْضِ حَيْرَانَ لَهُ أَصْحَابٌ يَدْعُونَهُ إِلَى الْهُدَى ائْتِنَا قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَىَ وَأُمِرْنَا لِنُسْلِمَ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ{71} وَأَنْ أَقِيمُواْ الصَّلاةَ وَاتَّقُوهُ وَهُوَ الَّذِيَ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ{72} وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ بِالْحَقِّ وَيَوْمَ يَقُولُ كُن فَيَكُونُ قَوْلُهُ الْحَقُّ وَلَهُ الْمُلْكُ يَوْمَ يُنفَخُ فِي الصُّوَرِ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ{73} ـ الأنعام ـ
ــ صدق الله العظيم ـ
وإني لأشهد لك ببراعتك في تركيب اللفظ على اللفظ والقول على القول ، فتحدث به الزيغ أو الشك عند متلقيــه ، لكن لمن لا يمر عليه ذلك يجد وأن كلامك كله دون برهان أو بينة واضحة بل نثر حديث
فاتقي الله في نفسك قبل أن يسبق الليل النهار
واتقي الله في زوار هذا المنبر الشريف
ولاتحاول أن تضللهم عن الصراط المستقيم
وكفاك جدالا وأنب إلى ربك يهدك الصراط المستقيم وسلاما قولا من رب رحيم
والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ويا أخينا الباحث 30/9 ومن قال لك أن الأنصار ليس لديهم نشاط بل نشاطهم كمَّد علماء الأمة فأصبحوا يرونهم ككوابيس من كثر ما تصلهم الرسائل اليومية على حساباتهم حتى لا يسعهم إلا الإبلاغ عنا فيغلقوا علينا الطريق بإقفال الحسابات كما حصل اليوم معي أنا واحد الأنصار على تويتر ولكننا نعاود الكرة فلا نستسلم فنقوم بفتح حسابات جديدة وهكذا حتى يظهر الله هذا الدين أو نهلك دونه ولا حيينا بدونه.
أما احمد عمرو فوالله إنه يضل يعزف على أوتاره لأيام حتى تتقطع ثم يأتي الإمام بليلة فينسف إفترائه وتدليسه فيذرها كرماد اشتدت به الرح في يوم عاصف فيزيد بذلك رجساً على رجسه وافتراء وإفكاً وإثماً مبينا أما نحن فنزيد إيماناً ويقيناً وتثبيتا وعلما ثم قد أمدنا الله به من حيث لا ندري فهو لا يعلم أن مكره ينقلب ضده فكم من باحث عن الحق إهتدى بردود الإمام على أحمد عمرو ولا أرجو له أن يغادرنا بل ليفصح عما يشاء كوننا لا نريد أن نشغل إمامنا بكثرة الأسئلة بل نتدبر ما بين أيدينا ونتعلمه ونعلمه وننشره بين الناس وها هو احمد عمرو يفيدنا ببعض ما نريده فيزيدنا الإمام عليه الصلاة والسلام علماً بما يبينه لنا ناهيك عن الباحثين الجدد المطلعين على الحق ولكن احمد عمرو يحسب أن جميع البشر كالأنعام وهو لا يعلم أن الأنعام هم الذي لا يعقلون الصم البكم العمي ولكن هناك من البشر من يسمع ويعقل فعندما يطلع على الحق تفيض عينيه من الدمع فلا نعلم إلا حين يقدمون بيعتهم فذروا احمد عمرو فإنه نصرٌ من الله لنا كونه يساهم في نشر الدعوة من حيث لا يشعر ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
اترك لك الرد من ردود سابقة يا من يجعل رضوان الله في نفسه شيء ورضوان الله على عباده شيئا اخر
فاقرا كلام احد الانصار فهو فهم الرضى الرباني افضل منك يا اخي الكريم فكن مثله في فهم معنى صفة الله الرضى .
واعلم ان رضى الله يكون في نفس الله دائما فراضا الله عليك يكون في نفس الله ان يرضى عليك ورضا الله على عباده او على المعذبين في النار ان رضى عليهم فهذا الرضى يكون في نفس الله .
فرضوان الله هو دائما في نفسه
ونحن نسال الله ان يرضى علينا في نفسه
وضعت هذا الاقتباس من احد الانصار كي يريك ان معناهما واحد
فاتق الله وابتغي رضوانه في نفسه عليك ولا تطلب رضوانه في نفسه على من يعذب في النار فانت لست ارحم من الله فالله هو ارحم الراحمين