الموضوع: احمد عمرو یفتح صفحة جدیدة للحوار مع الامام ناصر محمد الیمانی

النتائج 41 إلى 50 من 676
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (ان المتقين فى جنات ونهر وفى مقعد صدق عند مليك مقتدر) صدق الله العظيم
    نداءشهادة وابراء ذمة من العيار الثقيل للامة من الانس والجن بالفسبوك اليوم الجمعة ا فبراير2013افرنجى

    وا عرباه يا كرام يا اهل العقول والفهم يا من شرفكم ربكم وكرمكم بالمصطفى محمد رسول الله الخاتم وبالاسلام اعزكم وسدتم الدنيا بشرف باذخ لا تخشون الا ربكم فانتكستم وهزموكم شذاذ الافاق اليهود القلة
    ما ارتضاها لكم ربكم الهزيمة ها هو لا شريك له بعث فيكم المهدى الحاضر المنتظر ناصر محمد اليمانى ما جادله احد بالقران الا غلبه تسعة سنوات يدعوكم وانصاره السابقين الاخيار ليل نهار بالتى هى احسن لتتحدوا وتنبذوا الفرقة ببيانات نورانية قرانية قطعية الثبوت والدلالة معجزة للانس والجن
    حدد لكم مكان وزرائه اهل الكهف والرقيم وما زادكم ذلك الا نفورا وترددا ولا مبالاة
    ابليس الدجال اضلكم وعلمائكم غلمان السلاطين زادوكم ضلال
    اسحر ابليسى اسود سحركم به
    الا تتقون الا تقرؤون والقراءة فرض جبريا عليكم واول اية نزلت اقراء اقراء للنهاية ثم احكم ونحن راضين بحكمك على نفسك لجنة او نار تسوق نفسك انت حر لا اكراه فى الدين تتسائلون لما قولنا من العيار الثقيل نرد عليكم
    انما معذرة لربنا و هو ارحم بكم منا
    ورب الكعبة ليظهرن ربى عبده المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى ناصر محمد رسول الله فى ليلة وانتم صاغرين واعناقكم لايته ربنا خاضعين
    الا تسلمون لسلاف الحقيقة و الحق وانتم سالمين امنين ام تعودتم على الكرباج وسوط الحكم الجبرى
    اللهم هل ابلغت اللهم هل ابلغت اللهم هل ابلغت انا اسماعيل مفتاح معيقل احمد من سبها ليبيا رقم جوالى 00218925130621 لا اخشى حاكم ولا سلطان ولا انس ولا جان ولا اتخفى باسم مستعار من ال بيت رسولك الخاتم باذنك ولا اشرك بك احد ولا شفيع لى الا انت ارحم الراحمين
    انا من اقصي غرب ليبيا والمهدى فى اقاصى اليمن السعيد لم التقيه ولم اقابله ولكنه قدرك ربى المقدور واصطفائك لاحبابك الذين غدا تجلسهم على منابر النور مقام يغبطهم فيه الانبياء والرسل والصالحين ولن ارضى به حتى ترضى فى نفسك ربى غير متحسر ولا حزين ولا غاضب على عبادك النادمين على ما فرطوا فى جنب ربهم
    ولى جنان بنارى ان كان ربى راضى
    رفعت الاقلام وجفت الصحف


  2. smiling face هذه آخر مداخلة لك يا د أحمد عمرو فلدي أعمالي ...ولديكم أعمالكم

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله خاتمهم محمد رسول الله وآلهم الطيبين
    ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ، لا نفرّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون
    والسلام على من اتبع الهدى والهادي إلى الصراط ـــــــــــــــــــــــــــ المستقيم
    الإمام المهدي المنتظر / ناصر محمد اليماني
    خاتم خلفـــــاء الله في الأرض
    عليه الصــلاة والسلام وآل بيته الكرام
    والأنصار السابقين الأخيــــار إلى اليوم الآخـــر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دكتور / أحمد عمرو هذا ردك :
    اقتباس المشاركة :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قلت يا اخي الكريم قولا لم يقله غيرك كما اظن ولعلها زلت لسان لم تقصدها ان شاء الله



    والسلام على من اتبع الهدى والهادي إلى الصراط ـــــــــــــــــــــــــــ المستقيم
    الإمام المهدي المنتظر / ناصر محمد اليماني
    فالله هو الهادي ولا يمكن ان يهدي احدٌ احداً اخر ابدا حتى لو احبه كثيرا الا ان يهديه الله قال تعالى (انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء)

    فارجوا انك لم تقصدها والصواب ان تقول المهدي وليس الهادي فالله هو الهادي والقران كلام الله وليس مخلوق ايضا هو الهادي ام البشر جميعا فانهم لا يملكون من هذا الامر شيئا


    قال الله تعالـــى
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }التوبة72

    وعد الله المؤمنين والمؤمنات وذلك الوعد هو الفوز العظيم, فكل ما بين كلمة الوعد وكلمة الفوز هو الفوز العظيم فكلمة ذلك تعود على كل ما سبقها

    وقد بينا لكم ان نعيم جنة الله المطلق هنا هو الفوز العظيم وبينا لكم ان رضوان الله هو اكبر جزء في هذا النعيم المطلق

    وحتى لا تقول ما هو دليلك اقول لك قوله تعالى ( فمن زحزح عن النار وادخل الجنة فقد فاز )

    قال تعالى (تلك حدود الله ومن يطع الله ورسوله يدخله جنات تجري من تحتها الانهار خالدين فيها وذلك الفوز العظيم )

    قال تعالى (اعد الله لهم جنات تجري من تحتها الانهار خالدين فيها ذلك الفوز العظيم )

    قال تعالى (ان الله اشترى من المؤمنين انفسهم واموالهم بان لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا في التوراة والانجيل والقران ومن اوفى بعهده من الله فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم )

    قال تعالى (وقهم السيئات ومن تق السيئات يومئذ فقد رحمته وذلك هو الفوز العظيم )

    قال تعالى (يوم ترى المؤمنين والمؤمنات يسعى نورهم بين ايديهم وبايمانهم بشراكم اليوم جنات تجري من تحتها الانهار خالدين فيها ذلك هو الفوز العظيم )


    الا ترى ان نعيم الجنة المطلق هو الفوز العظيم وان ما يذكره الله من الرضوان هو جزء منها بل هو الجزء الاكبر فيها وايضا رحمته جزء من نعيم الجنة المطلق وايضا مغفرته وايضا الانهار والقصور كلها اجزاء من النعيم الموجود في الجنة وان اكبر نعيم موجود في الجنة هو النعيم برضوان من الله على من في الجنة

    انظر يا اخي الى الاية الاخيرة هل ستقول ان كلمة خالدين فيها هي الفوز العظيم او ان الانهار التي تجري من تحتهم هي الفوز العظيم
    ام ان الجنة كلها ينعيمها كله المطلق ويحتوي كل نعيم راته العين او لم تره العين وتحتوي مغفرة الله ورضوانه ورحمته وان اكبر نعيم في الجنة هو نعيم برضوان من الله على من في الجنة
    فهل هذا الامر اثقل عليك فهمه والايات التي تزضح هذا كثيرة


    واقول لك يا اخي الكريم ليس عيبا انك اخطأت في اتباعك لناصر لانه البس عليك في امور ولكن العيب ان ترى الحق الان وتنكره وتواصل اتباعك له لمجرد خوف من كلمة منافق تم الجامه يسجلونها تحت اسمك فوالله ان كان حقا فكن معه ولكن اعلم انه ليس عيبا ان تساله عن اي شيء يزعزك فان لم يجبك اعلم ان رسول الله محمد كان سيجيبك لو سالته اي شيء وما كان ليقول عليك منافق ابدا فاسال ما تريد لامامك دون ان تخاف منه وكن مقتنعا بما تفعل وليس مطبلا وامعة فالصحابة لم يكونوا امعة لرسول الله بل كانوا مصدقين به
    انتهى الاقتباس
    وهذا ردي عليه
    إعلم أيها الدكتور المحترم ومن صفتك ( دكتور ...) نعلم بكونك صاحب علم وعقل يفكر ويتدبر الأشياء والأمور بحكمة وروية وتأني لعله يصيب القرار الصحيح والرأي السديد
    إلا أنك ومن خلال ردك على مداخلتي ، تبين لي خلاف ذلك وكوني لست من العلماء الجهابذة فيما يخص الفقه الإسلامي ، بل إني من عامة الناس ولم أتلقى في حياتي تكوينا فقهيا أي كان
    فإن ذلك لا يمنعني من الرد عليك بما يمليه علي عقلي بعد التدبر وما التدبر إلا لآيات الذكر الحكيم وللسنة الحق لرسول الله محمد ابن عبد الله خاتم الأنبياء والرسل عليه الصلاة والسلام وآل بيته الأطهار وصحبه أجمعين
    إنك يا دكتور تدعوني أن ارتد عن السبيل الذي انتهجته عن حق بعد أن كنت ظالما لنفسي وأنبت لربي وتبت وطلبت المغفرة والرحمة من ربي بحق لا إلاه إلا هو وبحق رحمته التي كتبها على نفسه
    ألا تشعر بالإثم الكبير الذي أنت ماضــي فيه ، أتدعوني لغير الحق ، حتى أكون وإياك ومن كان من حزبك سواء
    حسبي الله ونعم الوكيـــــل ، اللهم اغفر للدكتور أحمد عمرو فلقد غفرت له بحق رحمتك التي كتبت على نفسك ، إنه لم يوقن بعد بعظيم نعيم رضوانك ولم يعرف حق قدرك
    إليك يا دكتور أحمد عمرو ، الحق ولايحق إلا الحق

    إنما أنا اتبع الهدى والهادي إلى صراط مستقيم
    حقا إني اتبع الهدى ، أليس الهدى هدى من رب العالمين فضلا ورحمة على كافة عباده أجمعين
    أليس الهدى هو ذلك الكتاب لا ريب فيه ، تصديقا لقوله تعالـى :
    {ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ } ــ صدق الله العظيم ــالبقرة2
    {شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ اللّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ }ــ صدق الله العظيم ـــ البقرة185

    وحقا إني أتبع الهادي إلى صراط مستقيــم
    فوالله إنك على حق حينما قلت أن الهادي هو الله ولاهادي لعباده إلا هو وإني اتفق معك في هذه
    لكنك سقطت في الفخ ولم تتدبر سر قول الله في محكم آياته البينات

    ألا تعلم يا دكتور ، أن لله الخيرة فيما يختار من عباده ، فيصطفي منهم من يشاء ليجعله إماما وخليفة على بقية عباده أجمعين
    قال الله تعالـى
    {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ }ــ صدق الله العظيم ــ القصص68
    فيؤتيهم العلم ويجعل لهم بسطة فيه على بقية عباده كذلك يجعل لهم بسطة في الجسم
    فيكون برهان الإمامة لديهم ما أوتوا من العلم من الله فلا يجادلهم أحد إلا وغلبوه بالحق بما أوتوا من العلم من عند الله
    فيهدون عباد الله بأمره إلى صراط مستقيم
    فانظر ماقصدت من خلال توطئتي التي اعتمدت كحجة علي فدعوتني إلى الضــلال
    وانظر لآيات الله البينات المحكمات التاليات


    قال الله تعالـى
    {وَمِن قَوْمِ مُوسَى أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ } ــ صدق الله العظيم ــ الأعراف159

    {وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ }ــ صدق الله العظيم ــ الأعراف181

    {ذَلِكَ بِأَنَّهُ كَانَت تَّأْتِيهِمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالُوا أَبَشَرٌ يَهْدُونَنَا فَكَفَرُوا وَتَوَلَّوا وَّاسْتَغْنَى اللَّهُ وَاللَّهُ غَنِيٌّ حَمِيدٌ }ــ صدق الله العظيم ــ التغابن6
    {وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ }ـ صدق الله العظيم ــ السجدة24

    {وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِمْ فِعْلَ الْخَيْرَاتِ وَإِقَامَ الصَّلَاةِ وَإِيتَاء الزَّكَاةِ وَكَانُوا لَنَا عَابِدِينَ }ـ صدق الله العظيم ــالأنبياء73

    وإنما أنت يا دكتور قد فعلت مثلما فعل الأولون ، فقلت أبشر يهدينا إلى الصراط ــــــــ المستقيم ، تصديقا لقوله تعالى:
    {ذَلِكَ بِأَنَّهُ كَانَت تَّأْتِيهِمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالُوا أَبَشَرٌ يَهْدُونَنَا فَكَفَرُوا وَتَوَلَّوا وَّاسْتَغْنَى اللَّهُ وَاللَّهُ غَنِيٌّ حَمِيدٌ }ـ صدق الله العظيم ــالتغابن6

    ونسيت أن ذلك البشر ألا وهو المهدي المنتظر / ناصر محمد اليماني ، قد اصطفاه الله من عباده أجمعين ليكون عليهم إماما وخليفة ويهديهم إلى الصراط المستقيم بأمر ربه
    وليس الهدي هنا من طرف المهدي أن يجعل عباد الله يتبعون الصراط المستقيم سواء أحبوا ذلك أم كرهوا ، بل الهدي أن يهديهم النهج الصحيح لشرع رب العالمين فلن يشركوا به أحدا وذلك مما أتاه الله من أمر
    ثم إن كانوا ممن هداهم الله ، فسيهتدون بأمر الله ويتبعون الصراط ــ المستقيم (وهموا من ظلموا أنفسهم وأنابوا إلى الله وتابوا توبة نصوحة) ، فقالوا:
    تصديقا لقوله تعالى
    {قَالاَ رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ }ــ صدق الله العظيم ــ الأعراف23
    وإن كانوا ممن طبع الله عليهم بكفرهم فلن يؤمنوا إلا قليلا ، تصديقا لقول الله تعالى
    {فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَاقَهُمْ وَكُفْرِهِم بَآيَاتِ اللّهِ وَقَتْلِهِمُ الأَنْبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقًّ وَقَوْلِهِمْ قُلُوبُنَا غُلْفٌ بَلْ طَبَعَ اللّهُ عَلَيْهَا بِكُفْرِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُونَ إِلاَّ قَلِيلاً } ــ صدق الله العظيم ــ النساء155
    وإنما الأمر هو البيان الحق للذكر الحكيم وليس أن تقولوا على الله مالا تعلمون
    فالله هو من يدبر الأمر وليس الإمام المهدي أو الأئمة الذين سبقوه ، تصديقا لقول الله تعالى:
    {يُدَبِّرُ الْأَمْرَ مِنَ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْضِ ثُمَّ يَعْرُجُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ أَلْفَ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ }ــ صدق الله العظيم ــ السجدة5

    وإني إن اتبعت الهدى والهادي بأمر ربي إلى صراط مستقيم
    لست إنشاء الله على ضــلالة من أمـــري


    فماذا تتبع أنت يادكتور ؟؟

    أما فيما يخص :
    النعيم الأعظــم
    عظيم نعيم رضــوان ربي
    فذلك أمر لايوقن به إلا ذوي الألبــاب ولاأحسبك منهم

    بل أنك تجادل بغير علم أتاك ، فضللت السبيل ومن يضلل الله لاهادي له
    تصديقا لقول الله تعالــى
    {مَن يُضْلِلِ اللّهُ فَلاَ هَادِيَ لَهُ وَيَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ }ــ صدق الله العظيم ــ الأعراف186

    أيا رجـــــل ، فوالله لقد أخرتني كثيرا عن منافسة إخواني في حب الله الأنصار السابقين الأخيار أيهم أقرب
    فتب لله متابا ، يجعل لك سبيلا حسنا ورزقا طيبا ويهدك الصراط المستقيم
    ثم كفاك بحثا بين الأسطر عن كلمة تتلقفها لتقيم بها ماتزعم بعد ذلك وأنها الحجة على ضلالة نهج الإمام المهدي المنتظر وأنصاره السابقين الأخيار
    فوالله لو أخطأ أحد الأنصار ومنهم أنا طبعا ولم يستطع إلجامك بالبرهان المبين عما أنت فيه
    لما عجز الإمام المهدي المنتظر / ناصر محمد اليماني عن ذلك أبدا وبعون الله وأمره

    فواصل إن شئت فذلك فيه خير لنا ولبقية زوار المنتدى فإنك تساهم في نشر الدعوة الحق دون أن تشعر
    ثم أنك تدفع إمام الأمة خليفة الله في الأرض لأن يفصح لنا عن جديد البيان لآيات الذكر الحكيم ، فيزدد علمنا الحق من عند الله
    وســلاما قولا من رب رحيــــم
    أخوك في الله إن شأت ذلك
    الإنسان العادي ولست بعالم جهبذي ذو اسم ألمعي

  3. افتراضي الردّ الملجم من الإمام المهدي إلى كلّ عالمٍ يجادل في اسم الله الأعظم ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - 04 - 1434 هـ
    22 - 02 - 2013 مـ
    05:14 صــــباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    الردّ الملجم من الإمام المهديّ إلى كلّ عالمٍ يجادل في اسم الله الأعظم ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين الطاهرين من أوّلهم إلى خاتمهم رسول الله بالقرآن العظيم إلى الإنس والجنّ أجمعين، يا أيّها الذين آمنوا صلّوا عليه وعلى الرسل من قبله وسلّموا تسليماً، لا نفرّق بين أحدٍ منهم حنفاء ولا تشركوا بالله شيئاً فتكونوا من المعذبين، أمّا بعد..


    يا معشر الأنصار السابقين الأخيار، اقتدوا بالإمام المهديّ في الخُلُقِ في الحوار، وإنّما تجدون في المهديّ المنتظَر أحياناً غِلظةً في الحوار مع شياطين البشر كوني أعلم أنّهم لا يؤمنون حتى ولو تبيّن لهم أنّ المهديّ المنتظر هو ناصر محمد اليماني فلما زادهم إلا رجساً ومكراً وصداً شديداً عن الصراط المستقيم، وليس فضيلة الدكتور أحمد عمرو منهم؛ بل هو من علماء المسلمين فوجب عليكم احترامه وجداله بالتي هي أحسن، فالتزموا بأمر الله إلى الدعاة إليه في محكم كتابه: {ادْعُ إِلِى سَبِيلِ ربّك بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ ربّك هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ} صدق الله العظيم [النحل:125].

    فأهلاً وسهلاً ومرحباً بفضيلة الشيخ الدكتور أحمد عمرو في الاستمرار في الحوار مع المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور ناصر محمد اليماني، وصلوات ربّي وسلامه عليك يا فضيلة الشيخ أحمد عمرو عسى الله أن يُبصِّرك بالحقّ إن كنت تريد اتّباع الحقّ وأن تتّخذه إلى ربّك سبيلاً.

    ويا حبيبي في الله، فلنواصل الحوار حول أسماء الذات لله وأسماء صفاته سبحانه وتعالى علوَّاً كبيراً. ويا حبيبي في الله، أليس لكلّ إنسانٍ صفاتٌ ذاتيّةٌ جسمانيّة في صورته وطوله ولونه وهل هو سمين أو نحيف؟ فهذه صفاتٌ جسمانيّةٌ لذات الشخص وكذلك للإنسان صفات نفسيّة روحيّة، ولله المثل الأعلى في السماوات والأرض ونقول فكذلك ربّ العالمين له أسماء لذاته سبحانه مثال الله الرحمن وتلك من أسماء ذات الله لا ينبغي أن يَتَسَمَّى بها أحدٌ من عباده. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا نَتَنَزَّلُ إِلَّا بِأَمْرِ‌ رَ‌بِّكَ لَهُ مَا بَيْنَ أَيْدِينَا وَمَا خَلْفَنَا وَمَا بَيْنَ ذَٰلِكَ وَمَا كَانَ رَ‌بُّكَ نَسِيًّا ﴿٦٤﴾ رَّ‌بُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَمَا بَيْنَهُمَا فَاعْبُدْهُ وَاصْطَبِرْ‌ لِعِبَادَتِهِ هَلْ تَعْلَمُ لَهُ سَمِيًّا ﴿٦٥﴾} صدق الله العظيم [مريم].

    وبما أنّ الاسم (الله) والاسم (الرحمن) من الأسماء لذات الله سبحانه وليست أسماء صفاته ولذلك لا يجوز أن يتسمّى بها أحدٌ من عباده. ولذلك قال الله تعالى:
    {رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا فَاعْبُدْهُ وَاصْطَبِرْ لِعِبَادَتِهِ هَلْ تَعْلَمُ لَهُ سَمِيًّا} صدق الله العظيم. ولذلك لن تجد أحداً اسمه الله أو الرحمن لكونهما من أسماء الذات. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَيًّا مَا تَدْعُوا فَلَهُ الْأسماء الْحُسْنَى} صدق الله العظيم [الإسراء:110].

    وأما أسماء الصفات النفسيّة فهي تشترك مع عبيده وتجد الله يصف أحدَ عباده بأحدِ أسماء صفات الربّ النفسيّة..

    ويلقي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني سؤالاً هاماً إلى فضيلة الشيخ الدكتور أحمد عمرو وأقول: يا أخي الكريم هداك الله أليس الاسم
    (الرؤوف الرحيم) من أسماء صفاته النفسيّة؟ وبما أنّها تشترك مع عباده الصالحين ولذلك يصف الله محمداً عبده ورسوله بصفات مشتركة بين الربّ وعباده الرحماء. وقال الله تعالى: {لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ} صدق الله العظيم [التوبة:128].

    وكذلك أليس اسم
    (الحليم) من أسماء صفات الله النفسيّة؟ ولكنّك تجد الله يصف به خليله ورسوله إبراهيم الحليم صلّى الله عليه وآله وسلم. وقال الله تعالى: {إِنَّ إِبْرَاهِيم لَحَلِيم} صدق الله العظيم [هود:75].

    وكذلك يصف الله به نبيّه إسماعيل الحليم. وقال الله تعالى:
    {فَبَشَّرْنَاهُ بِغُلَامٍ حَلِيمٍ} صدق الله العظيم [الصافات:101].

    وهذه الصفات هي من صفات الله النفسيّة سبحانه ويلقيها في قلوب الرحماء من عباده فيهب من يشاء جزءاً من تلك الصفات الحميدة وهي جزءٌ من صفات الله النفسيّة سبحانه وتعالى! وكذلك صفة الرحمة من أسماء صفات الله النفسيّة. ولذلك قال الله تعالى:
    {لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ} صدق الله العظيم، ولكنّ الله هو أرحم الراحمين. وكذلك صفة الكرم هي من أسماء الصفات النفسيّة لله ويتّصف بها بعض عباده ولكنّ الله أكرم الأكرمين.. ولكنّ الله أرحم الراحمين.. ولكنّ الله خير الغافرين. وكذلك صفة رضوان نفس الله هي من صفات الله النفسيّة، ويُحذِّركم الله غضب نفسه لئن استبدلتم رضوان نفسه بغضبه. وقال الله تعالى: {لاَّ يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُوْنِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللّهِ فِي شَيْءٍ إِلاَّ أَن تَتَّقُواْ مِنْهُمْ تُقَاةً وَيُحَذِّرُكُمُ اللّهُ نَفْسَهُ وَإِلَى اللّهِ الْمَصِيرُ} صدق الله العظيم [آل عمران:28].

    كون من يتّخذ من دون المؤمنين أولياء من قومٍ غضب الله عليهم فسوف يناله غضبٌ ربّه. وقال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ تَوَلَّوْا قَوْمًا غَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ} صدق الله العظيم [المجادلة:14]. كون من يتولّهم فسوف ينال غضب الله كما نالهم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ} صدق الله العظيم [المائدة:51]

    ولا نريد أن نخرج عن الموضوع فليستمر الحوار في أسماء الذات وأسماء الصفات لله ربّ العالمين كون مشكلتكم لم تميّزوا بين أسماء الذات الأزليّة وأسماء الصفات النفسيّة لكون أسماء الصفات النفسيّة للربّ تتبدل تجاه العبد بحسب عمله، فإن أعرض عن ذكر ربّه فقد استبدل رضى نفس ربّه بغضبه فيناله العذاب، وإنْ تابَ وأناب استبدل غضب نفس ربّه بنعيم رضوان نفسه. فكن من الشاكرين ولا تكن من الكافرين بنعيم رضوان نفس الله ربّ العالمين يا فضيلة الدكتور أحمد عمرو.


    وربّما يودّ أن يُقاطعني الدكتور أحمد عمرو فيقول: "يا ناصر محمد اليماني، بل الدكتور أحمد عمرو من الذين يطمعون في رضوان الله وأعوذ بالله أن أكون ممن كرِهوا رضوان الله نفس الله، وإنّما يا ناصر محمد إنّ خلافنا معكم هو أنّكم تبتغون رضوان الله غايةً ولكن أحمد عمرو ومن كان على شاكلته يعبدون الله ليرضى عنهم وحسبنا ذلك". ومن ثم يردّ عليه الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: ولماذا تبتغي فقط رضوان الله عليك وحسبك ذلك؟ ومعلوم جواب الدكتور أحمد عمرو فسوف يقول: "لكي يدخلني جنّته ويقيني من ناره". ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: إذاً اتّخذت رضوان الله وهو النّعيم الأكبر وسيلةً لكي تفوز بالنّعيم الأصغر، ولكنّ رضوان الله هو النّعيم الأكبر يا فضيلة الدكتور. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَعَدَ اللَّهُ المُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جنّات تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جنّات عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الفَوْزُ العَظِيمُ} صدق الله العظيم [التوبة:72].

    وهنا ذكر الله نعيم جنّته وهي نعيمٌ ماديٌّ، ومن ثم أفتاكم أنّ رضوان نفس الله على أنفس عباده هو النّعيم الأكبر من نعيم جنّته، وفي ذلك سرّ الهدف من خلق الخلق، تصديقاً لقول الله تعالى: { وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ } صدق الله العظيم [الذاريات:56].

    ولم يخلقنا الله من أجل أن يزوّجنا بالحور العين ولا من أجل مساكن طيبة في جنّات النّعيم؛ بل الهدف هو في نفس الله يا فضيلة الدكتور. برغم أنّ الله لم يحرّم على عباده أن يتّخذوا رضوان الله وسيلةً لتحقيق جنّات النّعيم ويقيهم من عذاب الجحيم، ولكنّ الله بيّن لنا في محكم كتابه الهدفَ من خلقنا بأنّه ليس ليُدخلنا جنّته ويقينا من ناره؛ بل علّمنا الحكمة من الخلق في محكم كتابه:
    {وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ} صدق الله العظيم [الذاريات:56].

    ولذلك يدعو البشرَ المهديُّ المنتظر إلى تحقيق الهدف من خلقهم فيعبدون رضوان الله غايةً وليس وسيلةً لتحقيق نعيم الجنّة؛ بل رضوان الله على عباده نعيم أكبر من نعيم جنّته. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَعَدَ اللَّهُ المُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جنّات تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جنّات عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الفَوْزُ العَظِيمُ} صدق الله العظيم [التوبة:72].

    ويا حبيبي في الله فضيلة الشيخ أحمد عمرو المحترم، والله لا تستطيع أن تتّخذ رضوان الله غايةً حتى تكون من قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه، وبما أنّهم يحبّهم الله ويحبّونه ولذلك لن يرضوا بالحور العين وجنّات النّعيم حتى يرضى، فهم يعبدون الله ليرضى عنهم ويسعون إلى تحقيق الهدف الأكبر رضوان نفس الله على عباده، وتجد هدفهم بعكس هدف شياطين الجنّ والإنس. ويا أحمد عمر، فهل ترى الشيطان إبليس وحزبَه من شياطين الجنّ والإنس قد اكتفوا بأن يتولّوا عن الصلوات ويتبعوا الشهوات ليغضب الله عليهم وحسبهم ذلك؟ فاشهد بالحقّ يا فضيلة الدكتور أحمد عمرو فهل اكتفى إبليس وجنده من شياطين الجنّ والإنس بغضب الله عليهم أم تجدهم كذلك يطمعون في تحقيق غضب نفس الله على عباده أجمعين فيسعون الليل والنّهار لتحقيق غضب نفس الله على عباده حتى لا يجد عبادَه من الشاكرين فتغضب نفسُه؟ ولذلك يسعى الشيطانُ الرجيم وحزبُه من شياطين الجنّ والإنس إلى تحقيق هدفهم بأن يجعلوا الإنس والجنّ أمّة واحدةً على الكفر حتى لا يكونوا شاكرين لربّهم فيرضى. ولذلك قال الشيطان الرجيم: {ثُمَّ لَآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ وَلَا تَجِدُ أَكْثَرَ‌هُمْ شَاكِرِ‌ينَ ﴿١٧﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    إذاً يا حبيبي في الله وقرّة عيني فضيلة الدكتور أحمد عمرو، لقد تبيّن لك أنّ الشيطان وحزبَه يسعون بكل حيلةٍ ووسيلةٍ لعدم تحقيق هدي الأمّة فيصدّون الأمم عن اتّباع الأنبياء وعن اتّباع كافة الدعاة إلى صراط العزيز الحميد. ولذلك قال الشيطان الرجيم:
    {لَأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَ‌اطَكَ الْمُسْتَقِيمَ ﴿١٦﴾ ثُمَّ لَآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ وَلَا تَجِدُ أَكْثَرَ‌هُمْ شَاكِرِ‌ينَ ﴿١٧﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    إذاً يا حبيبي في الله أحمد عمرو، إنّك تجد الشيطان الرجيم لم يكتفِ بأن يشرك بالله ويكفر به ويتّبع الشهوات وحسبه ذلك؛ بل تجد له هدفاً وحزبه يسعون إلى تحقيقه في نفس الله وهو عدم رضوان نفس الله على عباده لكونهم علموا أنّ الله لا يرضى لعباده الكفر بل يرضى لهم الشكر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنْ تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنْكُمْ وَلَا يَرْضَىٰ لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ وَإِنْ تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ} صدق الله العظيم [الزمر:7].

    وبما أنّ رضوان نفس الله أن يكون عباده شاكرين ولذلك يسعى الشيطانُ وحزبُه إلى تحقيق عكس ذلك في نفس الله على عباده، ولذلك الشيطان الرجيم في قصص القرآن العظيم يقول:
    {لَأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَ‌اطَكَ الْمُسْتَقِيمَ ﴿١٦﴾ ثُمَّ لَآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ وَلَا تَجِدُ أَكْثَرَ‌هُمْ شَاكِرِ‌ينَ ﴿١٧﴾} صدق الله العظيم[الأعراف].

    فانظر يا حبيبي في الله أحمد عمرو إلى هدف الشيطان في نفس الله وهو عدم تحقيق رضوان نفس الله على عباده ولذلك قال:
    {ثُمَّ لَآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ وَلَا تَجِدُ أَكْثَرَ‌هُمْ شَاكِرِ‌ينَ ﴿١٧﴾} صدق الله العظيم. فانظر يا أحمد عمرو إلى هدف الشيطان في نفس الله: {وَلاَ تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ}. وهل تدري لماذا السعي إلى تحقيق هذا الهدف؟ لكون الشيطان علم أنّ الله يرضى لعباده الشكر. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَا يَرْضَىٰ لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ وَإِنْ تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ} صدق الله العظيم.

    والسؤال الذي يطرح نفسه لفضيلة الشيخ أحمد عمرو وكافة علماء المسلمين: فهل تجدون أنّ الشيطان وحزبَه اكتفوا بعدم تحقيق رضوان الله عليهم، أم كذلك تجدونهم يسعون إلى عدم تحقيق رضوان نفس الله على عباده ولذلك يسعون الليل والنّهار بكل حيلةٍ ووسيلةٍ إلى أن يجعلوا النّاس أمّة واحدةً على الكفر؟
    ولكنّ الإمامَ المهدي ناصر محمد اليماني وحزبَه تجدونهم بالعكس تماماً، فنحن لم نكتفِ أن يرضى الله علينا وحسبنا ذلك؛ بل نسعى الليل والنّهار بكل حيلةٍ ووسيلةٍ إلى تحقيق رضوان نفس الله، ولذلك نريد بإذن الله أن نجعل النّاس أمّة واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ يعبدون الله وحده لا شريك له، وهدفنا من ذلك تحقيق رضوان نفس الله على عباده حتى لا يحيق مكر شياطين الجنّ والإنس إلا بأنفسهم وحدهم لكونهم أولى بنار جهنّم صلياً. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَوَرَ‌بِّكَ لَنَحْشُرَ‌نَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَ‌نَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيًّا ﴿٦٨﴾ ثُمَّ لَنَنزِعَنَّ مِن كُلِّ شِيعَةٍ أَيُّهُمْ أَشَدُّ عَلَى الرَّ‌حْمَـٰنِ عِتِيًّا ﴿٦٩﴾ ثُمَّ لَنَحْنُ أَعْلَمُ بِالَّذِينَ هُمْ أَوْلَىٰ بِهَا صِلِيًّا ﴿٧٠﴾} صدق الله العظيم [مريم].

    ويا حبيبي في الله فضيلة الدكتور أحمد عمرو وكافة علماء المسلمين في هذه الأمّة، كونوا من الشاكرين أن قدّر الله وجودكم في أمّة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني،
    فذلك أعظم فضلٍ في الكتاب على هذه الأمّة التي بعث الله فيها الإمام المهديّ المنتظَر فكونوا من الشاكرين، فكم تمنّت الأمم من قبلكم أن يبعث الله الإمام المهديّ فيهم ليكونوا من أنصاره ويشدّوا أزره ولكن لم يحالفهم الحظ، فما أعظمَ ندم الذين مَنَّ الله عليهم بالعثور على دعوة المهديّ المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور ولم يتّبعوه ولم يشدّوا أزره وينصروا دعوته الحقّ! وما أعظمَ ندم الذين مَنَّ الله عليهم بالعثور على دعوة المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور فاعرضوا عنه وقالوا إن هو إلا مجنون! ولكن الأشدّ ندماً من المعرضين جميعاً هم الذين لم يكتفوا بالتكذيب وتولّوا وحسبهم ذلك؛ بل رابطوا الليل والنّهار للصدِّ عن اتّباع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بكل حيلةٍ ووسيلةٍ أولئك سيلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون إلا الذين تابوا وأصلحوا فإن الله غفورٌ رحيمٌ. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَىٰ مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَـٰئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّـهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ ﴿١٥٩﴾ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَـٰئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّ‌حِيمُ ﴿١٦٠﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    فانظروا يا معشر الذين يصدّون عن اتّباع البيان الحقّ للقرآن العظيم الذي يحاجّ النّاس به المهديّ المنتظَر فانظروا إلى مصيركم إن لم تتوبوا. وقال الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَىٰ مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَـٰئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّـهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ ﴿١٥٩﴾ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَـٰئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّ‌حِيمُ ﴿١٦٠﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    فمثلكم كمثل شياطين البشر من اليهود الذين يصدّون عن اتّباع القرآن العظيم من بعد ما تبيّن لهم أنّه الحقّ من ربّهم. وأشهد لله أنّ فضيلة الشيخ أحمد عمرو ليس منهم فأرفقوا به يا معشر الأنصار السابقين الأخيار عسى الله أن يشدّ أزركم بفضيلة الشيخ أحمد عمرو فإنّه رجل جاءكم ليذود عن حياض الدّين بكلّ حيلةٍ ووسيلةٍ ظنّاً منه أنّ ناصر محمد اليماني وحزبه على ضلالٍ مبينٍ، ولم يكن من العلماء الجبناء الذين لم يتجرّأوا أن يحاوروا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بعد أن أظهرهم الله على دعوته في عصر الحوار من قبل الظهور.

    ونكرر الترحيب الكبير بفضيلة الشيخ أحمد عمرو ترحيباً كبيراً، ورجوت من الله الذي هو أرحم به من عبده أن يبصّره بالحقّ وينير قلبه ويهديه إلى صراطٍ مستقيمٍ ويشدد الله به أزرنا ويشركه في أمرنا، ونِعْمَ الرجل! فانظروا إلى ردود الذين لم يهدِهم الله من علماء الأمّة ما يقولون في شأن الإمام ناصر محمد اليماني؛ إنّه مجنونٌ معتوهٌ ضالٌّ مُضِلٌّ.

    ولربّما يودّ أحد علماء الأمّة ممّن أفتوا في شأن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أن يقول: "فما يُدريك أنّنا لم نكُن من الذين هداهم الله يا ناصر محمد، فهل دخلت قلوبنا فاطّلعت عليها أم حكمت علينا بالظنّ أننا لم نكُن من الذين هداهم الله؟". ومن ثم يردّ عليهم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وأقول: أقسم بربّي أنّ من أفتى في شأن ناصر محمد اليماني من قبل أن يستمع إلى سلطان علمه ويتدبّر في منطقه فإنه ليس من الذين هداهم الله كون الذين هداهم الله من عباده هم الذين لا يحكمون على الداعية من قبل أن يستمعوا إلى قوله ويتدبّروا سلطان علمه؛ بل الذين هداهم الله من عباده في كل زمانٍ ومكانٍ هم الذين يستمعون إلى قول الداعية ويتدبّرون سلطان علمه هل هو الحقّ من ربّهم من قبل أن يحكموا عليه بالظنّ من قبل الاطلاع. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّـهِ لَهُمُ الْبُشْرَ‌ىٰ فَبَشِّرْ‌ عِبَادِ ﴿١٧الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾ أَفَمَنْ حَقَّ عَلَيْهِ كَلِمَةُ الْعَذَابِ أَفَأَنتَ تُنقِذُ مَن فِي النَّارِ‌ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

    ويا معشر الباحثين عن الحقّ، إن شئتم أن تعلموا علم اليقين هل ذلك العالم من أولي الألباب من خطباء المنابر فتقدمْ بين يديه من بعد انقضاء الصلاة وقل له: (يا فضيلة الشيخ يوجد هناك شخص في الإنترنت العالمية يقول أنّه الإمام المهدي المنتظر ويحاجّ النّاس بالقرآن العظيم ويجاهدهم به جهاداً كبيراً، ويبيّن لنا القرآن ويفصّله تفصيلاً عجيباً، ويأتي بسلطان البيان من ذات القرآن، ولا يجادله عالمٌ من القرآن إلا غلبه). انتهى..
    وما نريد قوله للباحثين عن الحقّ فإن قال لكم ذلك العالم: يا بني لا أستطيع أن أفتي في شأن هذا الرجل هل هو على صراطٍ مستقيمٍ حتى أتدبر بيانه للقرآن العظيم هل يُأوِّله من عند نفسه أم يدعو إلى الله على بصيرةٍ من ربّه. فأمهلني حتى تأتيني بشيء من بيانات للقرآن أو أطّلع على موقعه ومن ثم أفتيك بالحقّ في شأن هذا الرجل. فمن قال ذلك من علماء الأمّة فأقسم بربّي أنّه من الذين لا يشركون بالله شيئاً من أولي الألباب حتى وإن كان على ضلال في شيء من المسائل الفقهيّة؛ ولكنّه من الذين لا يشركون بالله شيئاً وهو الأهم. ولكن إذا وجدتم العالم بعد أن تسألوه عن شأن دعوة الإمام ناصر محمد اليماني وهل هو الإمام المهديّ فمباشرةً تجدونه يصدر الفتوى فيقول: "لا تتّبعه فإن هذا ضالٌ مضلٌّ فليس هو؛ بل المهديّ المنتظر كما ورد في الأثر اسمه محمد بن عبد الله!" إن كان عالماً سنيّاً، أو يقول: "بل المهديّ المنتظر كما ورد في الأثر عن آل البيت اسمه محمد بن الحسن العسكري". ومن ثم يعلَم السائل علم اليقين أنّ ذلك العالم الذي بين يديه ليس من أولي الألباب، وما دام ليس من أولي الألباب فهو ليس من الذين هداهم الله، ولو كان من أولي الألباب لاستمع إلى القول من قبل أن يحكم علينا بالظنّ. تصديقاً لقول الله تعالى: { فَبَشِّرْ‌ عِبَادِ ﴿١٧﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾ أَفَمَنْ حَقَّ عَلَيْهِ كَلِمَةُ الْعَذَابِ أَفَأَنتَ تُنقِذُ مَن فِي النَّارِ‌ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [الزمر]، فانظروا لقول الله تعالى: {أَفَمَنْ حَقَّ عَلَيْهِ كَلِمَةُ الْعَذَابِ أَفَأَنتَ تُنقِذُ مَن فِي النَّارِ‌ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم، وأولئك الذين يحكمون على الداعية بالغيب بالظنّ من قبل أن يستمعوا إلى قوله ويتدبّروا سلطان علمه.

    وها نحن أقمنا الحجّة على حبيبي في الله فضيلة الشيخ أحمد عمرو فإن كان من الذين يريدون أن يتّبعوا الحقّ ويتّخذوه إلى ربّهم سبيلاً فسوف يُبصر الحقّ جليّاً في هذا البيان و حقاً أنّ أسماء الله منها ما هي أسماء لذاته سبحانه ولا ينبغي أن يتسمّى بها أحد من خلقه أجمعين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {رَّ‌بُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَمَا بَيْنَهُمَا فَاعْبُدْهُ وَاصْطَبِرْ‌ لِعِبَادَتِهِ هَلْ تَعْلَمُ لَهُ سَمِيًّا ﴿٦٥﴾} صدق الله العظيم [مريم].

    ومنها أسماء لصفات نفسه تعالى ويصف بها من يشاء من عبيده ولذلك يسمي محمداً عبده رسوله صلى الله عليه وآله وسلم:
    {لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ} صدق الله العظيم، فهل تنكر إنَّ الاسم (الرؤوف الرحيم) من أسماء الله الحسنى؟ ولكنّها من أسماء صفات نفسه تعالى وليس من أسماء الذات كون من أسماء الذات (الله) أو (الرحمن) فلا يشترك عباده في أسماء ذاته. تصديقاً لقول الله تعالى: { رَّ‌بُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَمَا بَيْنَهُمَا فَاعْبُدْهُ وَاصْطَبِرْ‌ لِعِبَادَتِهِ هَلْ تَعْلَمُ لَهُ سَمِيًّا ﴿٦٥﴾ } صدق الله العظيم [مريم].


    فهل تبيّن لك الحقّ في بيان المهدي المنتظر حبيبي في الله أحمد عمرو؟.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ___________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أقدم إعتذاري لفضيلة الشيخ أحمد عمرو من الباحثين عن الحق والمجادل في سبيل الوصول إلى الحق , والحق أحق أن يُتبع : ونرحب مرة أخرى في الحوار مع فضيلة الشيخ أحمد عمرو من علماء المسلمين , معززا مكرما في رحاب طاولة الحوار ما قبل الظهور للإحتكام إلى كتاب الله العزيز الحميد مع الإمام المهدي المنتظر الحق من رب العالمين ناصرمحمد اليماني.فسلام الله عليك يافضيلة الشيخ أحمد عمرو ورحمة الله وبركاته. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين . نحبك في الله يافضيلة الشيخ (أحمد عمرو). أخوك الصغير المحب الأنصاري عاصم

  5. Lightbulb سمعاً وطاعة...!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


    سمعاً وطاعة يا خليفة الله وأهلاً وسهلاً ومرحباً بفضيلة الشيخ احمد عمرو من علماء المسلمين في طاولة الحوار العالمية للمهدي المنتظر في عصر الحوار العالمية من قبل الظهور لجميع البشر وصلى الله عليك وسلم تسليماً كثيرا ونسأل الله أن يبصرك بالحق بحق لا إله إلا هو وبحق رحمته التي كتب على نفسه وتدبر القول وتفكر فيه يهديك الله إليه والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وإن الله لمع المحسنين وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين

    حقيقة بيان رائع يجعل الصدر ينشرح ويزداد المرء ايماناً وتصديقاً ادعو الله الرحمان الرحيم ان يهدي الدكتور احمد عمروا ويبصره الحق وان يجعلنا واياه من انصار الحق ممن يبتغون نعيم رضوان الله عز وجل .




  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة وسلاما على خاتم النبيين وال البيت الطيبين الطاهرين وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    واصلى واسلم على كل الباحثين ومنهم فضيلة الشيخ الجليل احمد عمرو وارحب بها ترحيبا كبيرا إمتثالا لامر امامنا الغالى ومنافسنا فى القرب من الله الرحمن

    فيالجمال بيانك يا اخى الذى لم تلده امى فلو تعلم كم اننا لانشبع من هذه البيانات رغم استيفاءها وقوة برهانها الا اننا لانشبع منها طمعا فى الارتواء بالمزيد والمزيد من النور ليكون لنا نورا على نور يا ايها الخبير بالله الرحمن

    الله على تلك الكلمات
    الله على هذا الاسلوب
    الله على الخلق الحسن النبيل الجميل
    وكاننى ارى واسمع محمد صلوات ربى وسلامه عليه بيننا
    فوالله اننا لفى نعمة عظيمه كبيره يغبطنا عليها السابقون فكم تمنوا هذه النعمة ولكن للاسف كثيرا من يعيش فى عصر المهدى بل ويعيش قريبا من الامام المهدى ولكنه لايريد التزود بهذا النور وبتلك النعمة السابغه
    اللهم اهدى جميع خلقك اليك ياحبيبنا يا الله
    وانى اشهدكم ياعباد الله واشهد الله انى لله من الشاكرين أن قدر الله لى ان اكون من الانصار السابقين الاخيار الذين عاصروا المهدى المنتظر ناصر محمد واشدو ازره واشركهم الله فى امره فى عصر الخوار من قبل الظهور فإنى لله الرحمن لمن الشاكرين له كثيرا وله الكبرياء فى السموات والارض الرحمن فاسال به خبيرا

    فيامعشر الباحثين ويامعشر الزوار المحترمين ماذا تنتظرون يا احباب رب العالمين ويامتبعين لمحمد النبى الخاتم الامين ماذا تنتظرون الى متى الانتظار فهلموا الى خير لكم جما وفير فوالله انها لا تتكرر لحظات الهناء والسرور فاغتنموا هذا الزمن الجميل من قبل ان تندموا على الرحيل

    فبادروا وسارعوا لنصرة امامنا الغالى الحبيب ولاتكونوا من الذين تفوتهم تلك اللحظات الجميلة
    وأحذركم ان تكونوا من الذين يرصدون للصد عن سبيل الله

    بل كونوا انصارا صادقين
    كونوا من الانصار السابقين الاخيار قلبا وقالبا مع الدعوة الحق
    اليس منكم رجل رشيد ينصاع لما حكم به عقله وارشدكم الى صراطا مستقيم
    فلاتتبعوا الهوى ان تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى
    وزنوا اعمالكم قبل ان توزن عليكم
    واغتنموا اللحظات قبل الفوات والممات


    اخوكم الاواب يريد لكم حسن المآل واجزل العطاء

  8. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا للاخ الكريم والشيخ القبلي الفضيل ناصر محمد اليماني على حسن اخلاقه في الحوار والحمدلله فكم اثلج صدري بيانك الاخير وافرحني كثيرا

    فقد اخرجتني من شياطين البشر والحمد لله

    وقد وصفتني باني فعلا لم اهرب كالجبناء بل لبيت النداء للاحتكام الى كتاب الله والحمد لله

    وقد انصفتني في مسالة ابتغاءي لرضوان من الله في نفسه عليَ وحسبي ذلك كما قلت والحمد لله
    فقد انصفتني لقولك اني لست ممن يكرهون رضوان الله بل انا ممن اتخذوا رضوان الله وسيلة للجنة والحمد لله

    فالجنة هي ما اريد والنار هي ما اتعوذ منها وحسبي ذلك فانا في ذلك مثل رسول الله صلى الله عليه واله وسلم , اليس كذلك؟

    فاعلم ان نعيم الجنة المطلق اكبر جزء فيه هو رضوان الله على من دخل الجنة فهذا هو اكبر نعيم في الجنة وهذا مااريده الجنة ونعيمها كله


    واما عن الموضوع يا حبيب قلب احمد عمرو ان شاء الله فقد شرحتَ لنا موضوعا جيداً ونحن نعلم فيه اساسا ووضحته اكثر فجزاك الله خيرا

    فنحن نعلم ان هناك اسماء لله لا يتسمى بها غيره وان هناك اسماء لله يمكن ان يتم وصف احد بها بعد حذف (ال) التعريف منها وبعدها نصفه بها البعض من الاسماء وليس الجميع مثل الرؤوف نقول الرسول كان رؤوفا رحيما هذه الامور نعلمها

    اما موضوع حوارنا هو ما هو منها ازلي وما هو منها غير ازلي كما ذكرت في بيانك السابق وعليه طلبت منك ان تاتيني بالبرهان على قولك ان هناك من اسماء الله او من صفاته ما هو غير ازلي هذا هو السؤال يا اخي الكريم الشيخ ناصر محمد القردعي اليماني بارك الله فيك

    فيا اخي اردت ان اضع لك رسالتي هذه كي اخبرك اني موجود فقط وقد قرات بيانك وافرحني كثيرا وهذه الشهادة لله وساجيبك غدا بنص مفصل


    واريد ان اخبرك اني كنت عازما على ترك الموقع وشانه وكنت افكر بذلك بعد ان كنت اجد يوميا من يتهمني باني من شياطين البشر او اجد من يقول لي اني اكره رضوان الله عليَ او او او الكثير الكثير وكنت اغضب لذلك ولكن كنت اصبر واحتسب الاجر وثم كنت افكر بعزم ان انهي الحوار ثم اغادركم نهائيا الموقع وحتى الفيس بوك الا من ارسل لي برسالة على الخاص كنت افكر بذلك

    ولكني بعد ان قرات رسالتك اليوم قررت ان اواصل الحوار معك بالتي هي احسن وسارد على بيانك الاخير هذا غدا ان شاء الله العزيز الحميد

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  9. افتراضي اترك الزمرة

    بسم الله والحمدلله وبعد

    الله يهديك يا دكتور احمد عمرو

  10. افتراضي


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حبيبي في الله الشيخ أحمد عمرو وحياك الله بين اخوانك المسلمين المتبعين لما جاء به نبينا وحبينا محمد صلى الله عليه وسلم في منتديات البشرى الإسلاميه حيث نجتمع تحت سقف واحد من أجل هدف واحد هو ({وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ} لعباده الله سبحانه وتعالى علواً كبيرا يليق بجلاله وكرمه ومن أجل ذلك اتخذنا عبادته غاية لنا وجنته وسيله لنا ننفقها في سبيل نيل نعيمه الأعظــــــم من جنتــــــه


    مثــــــال قد يبسط مسأله الرضوان في نفس الرحمن ولعلي اتوفق في توصيل الفكره:

    تخيّل ان امـــك رحمها الله في الدنيا والأخره عزمتك على العشاء ولكن عندما رأيتها احسست انها متضايقه في نفسها فسألتها مابالك ياأماه تبدين حزينه هل انتي متضايقه مني، فترد عليك حاشا لله انما احبك حبا جما وراضية عنك كل الرضا ولكني حزينه من اخوك الذي لم يأتي للعشاء كونه عاصي لي وعاق فلن يأتي

    فهل يهنأ لك العشاء والأم حزينه في نفسها ومتحسره؟
    فتخيل ان تقول ياأمي والله لن أتعشى ولن أكل لقمه واحده حتى اراك راضيه في نفسك غير حزينه، دعيني احضره، اتصل به، او حتى نذهب لبيته كي على الأقل يطمئن قلبك الرحيم عليه، فهل تراها تحب ذلك؟


    فذلك مثال مصغر لرحمه الأم حتى وولدها عاصي وعاق فهي امه الحنون التي تحن عليه وان عصاها


    فما بالك برحمه الله سبحانه وتعالى الرحمن الرؤف الرحيم، غافر الذنب وقابل التوب، أرحم الراحمين التي وسعت رحمته كل شئ (( ربنا وسعت كل شيء رحمةً وعلما)

    فكيف يهنأ لنا بال في أنهارالماء الغير آسن، وانهار اللبن الذي لم يتغير طعمه، وانهار الخمر لذه للشاربين، وانهار العسل المصفى، وقد أؤتينا من كل الثمرات، وفوق ذلك رضى الله ومغفرته علينا وهو في نفسه .... (اقتباس من بيان الإمام ناصر محمد اليماني) (متحسر وحزين على كافة عباده الذين كذبوا برسل ربهم من الكافرين الضالين من الناس أجمعين، فما بالكم بحسرة الله على المؤمنين الغافلين؟ وبما أن الله هو أرحم الراحمين.. لا شك ولا ريب أنه أرحم بعبيده من الأم بولدها، ولذلك تجدونه متحسراً على عباده الكافرين الذين كذبوا برسل ربهم فدعوا عليهم فاستجاب الله لهم فأهلك عدوهم، وزادت حسرة الله في نفسه على عباده فور ندمهم في أنفسهم على مافرطوا في جنب ربهم، كونهم مباشرة من بعد أن يصيبهم العذاب يصيبهم الندم العظيم على ما فرطوا في جنب الله، فيقول كلٌ من عباد الله الضالين:
    {أن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ} صدق الله العظيم [الزمر:56])


    اخوك مبتغي رضا الله في نفسه غير متحسر ولاحزين

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-10-2013, 05:25 PM
  2. بعد إذنً سيدي الامام المهدي سأجيب الاخ الدكتور احمد عمرو عن ما يسأل فقد عيل صبري
    بواسطة الطالب لرضوان الله في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-03-2013, 06:43 AM
  3. أحمد عمرو يحاور ناصر محمد من جديد فهل سيتم اتهامه بانه من شياطين البشر مرة اخرى لمجرد انه لبى النداء للحوار.
    بواسطة أحمد عمرو في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 159
    آخر مشاركة: 19-02-2013, 07:14 AM
  4. الحكمه البليغة من دعوة الامام المهدي ناصر محمد اليماني للحوار نابعة من منهج قرآني
    بواسطة ابوابراهيم في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-09-2012, 10:26 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •