بسم الله الرحمن الرحيم
لا فض فوك ياإمام العالمين ولا عاش شانؤوك
وبيانك بالحق ما عليه غبار واضح جلي لأولي الأبصار والألباب
وإنماهذه المشاركة من باب تسجيل المتابعة بكل فخر واستمتاع بنعيم الرضوان
زادنا الله وإياكم منه
وألف مبروك بيعة أخونا ذي النونين وهذا من بركات هذا الحوار
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
صلى الله عليك ياحبيبنا يا خليفة الله يا من انت على سيرة جدك المصطفي في صبرك وتحملك للأذي في رضا الله ورضوانه وتحقيق هدفك الذي تسعي اليه لكي تجعل الناس امة واحده عابده شاكره لتحقيق رضى الله النعيم الاعظم في نفسه على كل من ضل من عباده فندم وتحسر على ما فرط في جنب الله وهو ارحم الراحمين
صدق حبيبنا الله ومن ان اصدق من الله قيلا وهو القائل عز وجل:
والله يا حبيبنا ان بيان الحق الذي رددت به على احمد عمرو هداه الله الى الحق قد زادنا نحن معشر الانصاريقين على يقين زادناايمانا وتصديقا و استبشارا بالحق واننا على هدى وصراط مستقيم
حفظك الله ورعاك ومكن لك في الارض لتحقيق اسمى الاهداف واعظم الغايات ونحن معك على الدرب سائرون بحول الله وقوته ما لنا من دونه من ولي ولا نصير
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب
تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لا يريدون علوا في الأرض ولا فسادا
والعاقبة للمتقين
صلى الله عليك ياحبيبنا يا خليفة الله ورسوله يا من انت على سيرة جدك المصطفي في صبرك وتحملك للأذي في رضا الله ورضوانه وتحقيق هدفك الذي تسعي اليه لكي تجعل الناس امة واحده عابده شاكره لتحقيق رضى الله النعيم الاعظم في نفسه على كل من ضل من عباده فندم وتحسر على ما فرط في جنب الله وهو ارحم الراحمين
صدق حبيبنا الله ومن ان اصدق من الله قيلا وهو القائل عز وجل:
والله يا حبيبنا ان بيان الحق الذي رددت به على احمد عمرو هداه الله الى الحق قد زادنا نحن معشر الانصاريقين على يقين زادناايمانا وتصديقا و استبشارا بالحق واننا على هدى وصراط مستقيم
حفظك الله ورعاك ومكن لك في الارض لتحقيق اسمى الاهداف واعظم الغايات ونحن معك على الدرب سائرون بحول الله وقوته ما لنا من دونه من ولي ولا نصير
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب[/s
كم أنا فخوووره بكم ياأحبابي في الله الأنصار السابقين الأخيار
وما بيعة أخينا الحبيب في الله (ذا النونين ) إلا لأنه آزداد إيمانآ على إيمانه وأستبشر من بيان النوووور للإمام عليه من نعيمنا وحبيبنا الأعظم اتم صلاة وأتم سلام
لافض الله فوك ياإمامنا الحبيب العلييييم العظييييم الحكيم الرحمة للعالمين فالحمدلله النعيم اللذي زادنا إيمانآ على إيماننا ويقينآ على يقيننا وتصديقآ على تصديقنا وإستبشارآ ببيان النووووور لإمام النوووووور
بسم الله الرحمن الرحيم
اريداسجل حضوري هنا باية من سورة التوبة
قال الله تعالى :
{{{وَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَتْهُمْ رِجْسًا إِلَى رِجْسِهِمْ وَمَاتُواْ وَهُمْ كَافِرُونَ (125)}}
صدق الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
والله يا اخي الحبيب الباحث9 /30 انني مع ما كل ما مر معي من تجارب كثيره لمحتار في امر اخينا الدكتور هل هو كما ذكرت حاله مجادله وتضليل بلا حدود ام هو في الو اقع واني لاقولها وانا خجل من قولها يعاني صعوبة في الفهم فما وجدته مرة واحده يحسن فهم ما يقوله الامام وياتي رده كله تحريف والادهى انه يختار كلمة او كلمتين من البيان ياتي بها فرحا مسرورا ان الامام قد قام بتصويب خطأ اخطأه لا سمح الله وانه هو من وجهه لذلك الخطأ
والعياذ بالله يقشعر جسدي حينما اشعر بما يرمي اليه
القصور في الفهم مصيبة وان كان الامر متعمدا لمجرد المحاججه والمالججه فهي مصيبة اعظم
من يومين كتبت لاحد الباحثين واعتقد ايضا انه دكتور في الشريعه ان يتاني ويتروي وينيب الى الله ويحسن الاطلاع وان اشكل عليه امر فليذهب الى عدة مواضيع فربما تكون اهون على فهمه ويفتح الله به عليها ومن ثم يدرك ان الخطا خطأه وليس خطأ صاحب البيان فيعود الى ما اشكل عليه
لو ان الدكتور عمرو استخدم هذا المنهج في الاطلاع لربما استوعب الحق في مواضيع كثيره ووفر على نفسه كل هذه المجادله في موضوع واحد
يا رجل لو ان حفيدي تكلم بكلمة الحق لاخذت به واقول له بلا حياء صدقت صدقت
سبحان الله القائل وكان الانسان اكثر شىءجدلا
اما قوله لو اصبح من الانصارانه سيكون افضل الانصار!!!!!!
اقول له يا اخي ابعد كل هذا اتزكي نفسك على الله
اعان الله الامام و صبره على جدل الله اعلم ماتبغي منه
فلقد اخذت من وقته اكثر مما اخذ الانصار كلهم
ولكن الحمدلله لم يضيع الله تعبه فلقد هدى ببيانات الحق هذه التي لا زلت تجادل بها قوما اخرين هم من دخلوا المنافسه بين الانصار الاخوة المتحابين يتنافسون على حب الله والقرب منه لانهم قوم يحبهم الله ويحبونه
تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لا يريدون علوا في الأرض ولا فسادا
والعاقبة للمتقين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عندما رايت ردك يادكتور احمد عمرو قلت لعله بين مجموعة(يعنى ان اجابتك
برهان منك لاصحاب لك ولسان حالك ان الحق معنا ياخوة وسابرهن لكم من ذات ادعاء المهدي المنتظر) و لذلك تجد انك ستعمل على الانتصار للعقل الجمعي(يعنى انت ومن حولك ممن هم على منهجك(هذا ماوجدنا عليه اباءنا)) وكذبنى اذا كنت كاذبا ان معك اشخاص اخرين رجاءا
وملاحظة انت لم تفهم حكمة رد الامام حين بعد حين فهل ستبقى على ذلك!!!لاتدري انك لاتدري فذلك....
اما مقولة الامام مالك كمثال الاستواء معلوم والكيف مجهول والسؤال عنه بدعة والتى تشدقون بها فهى مقولة ماثورة لكن واقع الرويات الحديثية المفتراة على الرسول صلى الله عليه واله وسلم مع تصحيحكم ايها يخزيكم ويجعل مقولتكم ترقيع وعقيدة مهزوزه تذهب فى ابسط حديث مفترى لكن للاسف مصحح فى مهب الريح
[color="#ff0000"]فاذا سالنك هل الله له صورة- هل صورته كصورة ادم طوله ستين ذراعا -هل صورته تتحول الى صورة تنفر منها النفس فتستعيذ منها ومن ثم ياتي بصورة لها كيفيه تعرفه بها.....ستكون فى ضيق نفسي شديد من هذه الحقيقة الحديثية المرة يادكتور
وانظر لبيان الامام المهدي بالحق...المهدي بالحق...المهدي بالحق ناصر محمد اليماني[/color]
لاجابة سؤال لوكنت تقرا بياناته مسبقا باحثا عن اجابة علك كنت لم تسأله
وسأل سائل فقال يا ناصر محمد اليمانى افتنى فى عقيدة رؤية الله جهرة ؟
واجاب الذى عندة علم الكتاب فقال :ـــــــــــــــ
وأما بالنسبة للذي لا يزال يُحاجني في رؤية الله جهرة ولم يكتفي بصوت ربه يُكلمه من وراء حجاب تكليما يوم القيامة بل يُريد رؤيت الله جهره سُبحان الله وتعا لى علوا كبيراً)
ومن ثم يُرد عليه الإمام المهدي وأقول يا نسيم هل مُمكن أن تأتينا بالبيان الحق لقول الله تعالى)
(( وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا ))صدق الله العظيم
فتدبر قول الله تعالى(وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا ) فتجد أن هذه صفة تخص الله في ذاته أنه لا ينسى وهي صفة أزلية لذات الله سُبحانه ولذلك قال الله تعالى(وَمَا كَانَ ).
وكذلك يا نسيم قول الله تعالى(وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا) صدق الله العظيم
بمعنى أنه وما كان لبشراً أن يُكلمه الله جهرة بل وحي سواء بوحي التفهيم أو بوحي التكليم من وراء حجاب
فيتبين لك أن العقيدة في رؤية الله قد أنزل الله حُكمها في مُحكم القرأن العظيم وأنها صفة من صفات ذات الرب الأزلية بديع السماوات والارض فأنظر إلى صفات بديع السماوات والأرض في قول الله تعالى)
فلماذا يا نسيم قمت بتحطيم حجاب الرب لتزيل هذه الصفة الأزلية من بين صفات الرب سُبحانه وقلت بل تدركه الأبصار يوم القيامة وسبحانه عما تقول وتعالى علوا كبيراً ألم يقول الله لك يا نسيم (أَنَّى يَكُونُ لَهُ وَلَدٌ وَلَمْ تَكُنْ لَهُ صَاحِبَةٌ وَخَلَقَ كُلَّ شَيْءٍ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ * ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ فَاعْبُدُوهُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ وَكِيلٌ * لَا تُدْرِكُهُ الْأَبْصَارُ وَهُوَ يُدْرِكُ الْأَبْصَارَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ ) صدق الله العظيم
وما دمت كسرت الحجاب وأعتقدت أنها تدركه الأبصار يوم القيامة جهرة إذاً جعلت له ولد وجعلت له صاحبة أفلا تتقي الله وسبق وأذكرك بقول الله تعالى)
(({أَمْ تُرِيدُونَ أَنْ تَسْأَلُوا رَسُولَكُمْ كَمَا سُئِلَ مُوسَى مِنْ قَبْلُ وَمَنْ يَتَبَدَّلِ الْكُفْرَ بِالْإِيمَانِ فَقَدْ ضَلَّ سَوَاءَ السَّبِيلِ))صدق الله العظيم
وهل تعلم ماذا سألوا بني إسرائيل موسى من قبل ((وَإِذْ قُلْتُمْ يَا مُوسَىٰ لَن نُّؤْمِنَ لَكَ حَتَّىٰ نَرَى اللَّهَ جَهْرَةً فَأَخَذَتْكُمُ الصَّاعِقَةُ وَأَنتُمْ تَنظُرُونَ ))صدق الله العظيم
فأنظر لرد الله عليهم ((فَأَخَذَتْكُمُ الصَّاعِقَةُ وَأَنتُمْ تَنظُرُونَ ))صدق الله العظيم
وذلك لانهم سألوا شئ لا يحق لهم ولا ينبغي لهم وقال الله تعالى)
ويا نسيم ما ضنك بمن خلق السماوات والأرض أفلا تعلمُ أن الله أكبر كبيراً في الوجود فلا يوجد هُناك شئ هو أكبر من الله وأصغر شئ الذرة وأكبر شئ الشجرة فهل تعلم ماهي الشجرة إنها سدرة المُنتهى حجاب الرب سُبحانه عنهدها جنة المأوى بمعنى أن السدرة أعظمُ من الجنة التي عرضها كعرض السماوات والأرض
فكيف تكون الجنة التي عرضها كعرض السماوات والأرض عند سدرة المُنتهى يا نسيم مالم تكون السدرة هي أعظمُ حجماً من الجنة التي عرضها كعرض السماوات والأرض بل السدرة هي أقرب شئ من خلقه إلى وجهه سُبحانه ولذلك تُسمى سدرة المُنتهى أي مُنتهى المعراج فهي الحدود بين العبيد والمعبود خالق الوجود فقد تجاوزت الحدود يا نسيم وتريدُ أن ترى الله جهرة يوم القيامة فهل نسيم أعظمُ أم جبل الطور الذي ظربه الله لموسى مثلاً وذلك لإن موسى لم يطلب من ربه رؤيته إلا محبة منه لرؤيته وليس قل إيمان بربه ولذلك افتاه الله وقال له )
فهل تعلم لماذا قال موسى لما أفاق(سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ) وذلك لأنهُ علم أنه تجاوز الحدود المسموحه كمثل قول الملائكة حين تجاوزا بالحدود مع ربهم بمعارضتهم في إصطفى الخليفة وإبدئ رأي أخر في نظرهم وكأنهم أعلمُ من ربهم ولم يدركوا أنهم حقاً تجاوزا حدودهم إلا حين قال الله لهم )
وقد علموا الملائكة إنهم تجاوزا حدودهم من خلال قول الله لهم (أَنْبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَؤُلَاءِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (31)بمعنى أنهم ليس بصادقين فيما قالوا وكأنهم أعلمُ من ربهم ومن ثم أدركوا الملائكة أنهم تجاوزا حدودهم ولذلك قالوا مُباشرة ((قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ (32)صدق الله العظيم
وكذلك موسى حين صُعق مما حدث في الجبل الذي تجلى الله له فلم يحتمل رؤية الله وجعله دكاً وخر موسى صعقاً فلما أفاق علم موسى أنه تجاوز الحدود ولذلك قال مُباشرة بعد أن أفاق )
(( قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ))صدق الله العظيم
بمعنى يا نسيم أنهُ لا يرى الله جهرة الكون وما فيه سُبحانه وتعالى علوا كبيراً بل يُكلمهم تكليماً من وراء الحجاب فيسمعون صوت ربهم سُبحانه وتعالى علوا كبيراً )
وكذلك يتنزل الله وهو وراء حجابه الفاصل وذلك الغمام المذكور في القُرأن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى)
(({وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاء بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنزِيلًا}صدق الله العظيم
فهل تعلمُ ماهو الغمام يا نسيم إنه حجاب الرب سُبحانه وقال الله تعالى)
((هَلْ يَنْظُرُونَ إِلاَّ أَنْ يَأْتِيَهُمُ اللَّهُ فِي ظُلَلٍ مِنَ الْغَمَامِ وَالْمَلائِكَةُ وَقُضِيَ الأَمْرُ ))صدق الله العظيم
وعليك أن تعلمُ يا نسيم والباحثين عن الحق إننا سنجد الأحاديث النبوية تتفق مع ما جاء في مُحكم كتاب الله في شأن رؤية الله سُبحانه وتعالى علوا كبيراً فتعال للتصديق للتطبيق )
فل نبدئ للتطبيق للتصديق للسنة المحمدية الحق قال محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
مصدقً للأيات المحكمات في شأن الرؤية قال (لن يرى الله أحد في الدنيا ولا في الآخرة)صدق محمد
رسول الله عليه الصلاة والسلام وهذا الحديث الحق قد أتفق مع القرأن المحكم الواضح والبين
وصدق رسوله الكريم في قوله((لن يرى الله أحد في الدنيا ولا في الآخرة)
وكذلك قال محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم في شأن رؤية الله)
(يهبط وبينه وبين خلقه حجاب) صدق محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام
ولاكننا نشاهد نوره سُبحانة يشع من وراء حجاب الغمام فتشرق الأرض بنور ربها تصديق لقول الله تعالى
في محكم كتابه (وأشرقت الأرض بنور ربها)
وتصديق لقوله عز وجل(هل ينظرون إلا أن يأتيهم الله في ظلل من الغمام والملائكة وقضي الأمر وإلى الله ترجع الأمور )صدق الله العظيم
فأنصحك يا نسيم أن لا يكون في قلبك زيغ عن الحق في أيات أم الكتاب فتتبع المُتشابه في ظاهرة مع أحاديث الفتنة كمثل حديث الفتنة الموضوع)
((إنكم سترون ربكم يوم القيامة لا تُضامون في رؤيته )) ومن ثم يقولوا لك فأنظر لقول الله تعالى)
(( وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَاضِرَةٌ إِلَى رَبِّهَا نَاظِرَةٌ )) وهذه من الأيات المُتشابهات وظاهرها غير باطنها فهو يقصد أنها وجوهاً مُنتظرة لرحمته كمثال قول ملكة سباء )
((فَنَاظِرَةٌ بِمَ يَرْجِعُ الْمُرْسَلُونَ )) أي منتظرة يانسيم
وكذلك الوجوه الناظرة لرحمة ربها وأخرى لا تنتظر لرحمة ربها بل ناظرة لعذابه وتظن أن يُفعل بها فاقرة تصديقاً لقول الله تعالى)
((وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَاضِرَةٌ (22) إِلَى رَبِّهَا نَاظِرَةٌ (23) وَوُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ بَاسِرَةٌ (24) تَظُنُّ أَنْ يُفْعَلَ بِهَا فَاقِرَةٌ (25)صدق الله العظيم
وكذلك أنظروا إلى الأحاديث المُفتراه في شأن الرؤية وشر البلية ما يُضحك)
عن النبي وليس عنه شيئا بل كذباً وإفتراء (فإنكم ترونه يوم القيامة كذلك؛ يجمع الله الناس فيقول: من كان يعبد شيئاً فليتبعه، فيتبع من كان يعبد الشمس الشمس، ويتبع من كان يعبد القمر القمر، ويتبع من كان يعبد الطواغيت الطواغيت، وتبقى هذه الأمة فيها منافقوها.. إلى أن قال: فيأتيهم الله في الصورة التي يعرفون، فيقول: أنا ربكم، فيقولون: أنت ربنا، فيتبعونه)
فبالله عليكم كيف يتبعون الله لعبادة من وإلى أين يتبعونه فهل جعلتم الله فاطر السماوات والأرض إنسان
يمشي وأتباعه يمشون وراءه أفلا تعقلون وتالله لا يتبعون إلا المسيح الدجال في الدُنيا يقول إتبعوني
لأدخلكم جنتي بل كيف قولهم أنهم يرون الله يوم القيامة ثم يقول المفتري أن الله يجمع الناس ثم يقول
((: من كان يعبد شيئاً فليتبعه، فيتبع من كان يعبد الشمس الشمس، ويتبع من كان يعبد القمر القمر، ويتبع من كان يعبد الطواغيت الطواغيت، وتبقى هذه الأمة فيها منافقوها.. إلى أن قال: فيأتيهم الله في الصورة التي يعرفون،)
وهل يعرفون الله من قبل حتى إذا شاهدوا صورته فيعرفونه أفلا تعقلون فهل إلى هذا الحد لا تستخدمون
عقولكم يامعشر المُصدقين لهذا الإفتراء الذي يخالف كتاب الله وسنة رسوله جملة وتفصيلا فهل تريدأن تباهلني يانسيم على هذا الحديث المفترى فتنال لعنة الله بحق وحقيقة ولاكني والله العلي
العظيم لا أريد الله أن يلعنك فلا تفعل وأقسم بالله العلي
العظيم إنك يارجل تُجادل الإمام المهدي المنتظر الحق والعجيب في أمرك أنك تقول أنك تتبع كتاب الله
وسنة رسوله وها أنا ذا أتيك بالأيات المحكمات من كتاب الله فلا تتبعهن ومن ثم أتيتك بالاحاديث الحق ولاكن إذا كان في قلبك زيغ عن الحق فحتماً سوف تنبذ المُحكم وراء ظهرك وتتبع المُتشابه مع أحاديث الفتنة الموضوعة إبتغئ الإثبات للحديث الموضوع وهو حديث فتنة موضوع وكذلك إبتغئ تأويل الأيات المُتشابهات التي لا تزال بحاجة إلى تأويل وتضن هذا الحديث الذي تشابه مع ظاهرها أنه جاء تأويل لها برغم أنه فسر الماء بالماء فهي مُتشابهة بمعنى أن ظاهرها غير باطنها وتحاج إلى تأويل ولا يعلم تأويلها إلا الله ويعلمُ من يشاء من عباده فلماذا تعمدوا إلى المُتشابه فتجادلوا به وتذروا المُحكم الواضح والبين الذي يأتي في نفس وذات وقلب الموضوع بكُل وضوح فينفي عقيدة الرؤية نفي مُطلق لن تراني)
وصدق الله العظيم في من يتبعوا أحاديث الفتنة المُتشابهة مع أيات لا تزال بحاجة للتأويل ويذرون الأيات المُحكمات في قلب وذات الموضع ولذلك لا تحتاج إلى تأويل وقال الله تعالى)
ولاكنك يا نسيم للأسف من الذين لا يُميزون بين المُحكم والمُتشابه ويجعلون المُحكم مُتشابه والمُتشابه مُحكم فتعال لأعلمك إن الفرق عظيم في التوضيح وذلك لإن الأيات المُحكمات تأتي واضحة وجلية في نفس الموضوع وسوف نضع لكم الأيات المُتشابهات والأيات المُحكمات في شأن رؤية الله وسوف تشهدوا بأنفسكم الفرق)
ونأتي للأيات المُحكمات فلا تجدوها تحتاج إلى تأويل )
وفي الايتين المُحكمتين في قلب ونفس وذات الموضوع تجدوا النفي المُطلق لرؤية الله جهرة وليس للإنسان فحسب بل تجدوا في ألأية الأخرى أنها لا تدركه أبصار الملائكة والإنس والجن جميع من في السماء والارض
تصديقاً لقول الله تعالى(لَا تُدْرِكُهُ الْأَبْصَارُ وَهُوَ يُدْرِكُ الْأَبْصَارَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ )صدق الله العظيم
وهذه صفات الرب الازلية ولا تبديل لصفاته سُبحانه وتعالى علوا كبيراً)
وأما الأية التي أوردناها في الرد عليك السابق فزادك ظلال إلى ضلالك وهي قول الله تعالى)
((كَلًّا إنَّهُمْ عَنْ رَبِّهِمْ يَوْمَئِذٍ لَمَحْجُوبُونَ ))صدق الله العظيم
وهنى حجاب معرفة الرب بالبصيرة ومن كان أعمى عن معرفة الله في الدُنيا فهو كذلك محجوب عن معرفته يوم القيامة تصديقاً لقول الله تعالى)
(({وَمَن كَانَ فِي هَـذِهِ أَعْمَى فَهُوَ فِي الآخِرَةِ أَعْمَى وَأَضَلُّ سَبِيلاً}صدق الله العظيم
وذلك الحجاب بينهم وبين معرفة الحق والحق هو ربهم إنما هو على قلوبهم وليس على أعينهم تصديقاً لقول الله تعالى)
فأنظر يا نسيم إلى البيان الحق للحجاب ((جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخرةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا))
فهل معنى ذلك إنهم لا يشاهدون محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم نظرا للحجاب بل لا يفقهو نور الحق الذي يخرج من فاه الرسول صلى الله عليه وأله وسلم ولذلك لن يعرفوا الحق والحق هو الله وذلك الحجاب هو ذاته المقصود يوم القيامة تصديقاً لقول الله تعالى)
(((({وَمَن كَانَ فِي هَـذِهِ أَعْمَى فَهُوَ فِي الآخِرَةِ أَعْمَى وَأَضَلُّ سَبِيلاً}صدق الله العظيم
فانظر إليهم في الكتاب تجدهم يوم القيامة يبحثون عن شفعاءهم ليشفعوا لهم عند ربهم وقال الله تعالى)
إذا هاؤلاء لا يزال الحجاب بينهم وبين معرفة إن الله هو الحق موجود على فلوبهم يوم القيامة ولذلك تجدوهم حتى يوم القيامة يدعون شركاءهم المقربون من ربهم من دون الله ليشفعوا لهم عنده أولئك لا يزال الحجاب على قلوبهم يوم القيامة ولذلك لا يعرفون ربهم الحق تصديقاً لقول الله تعالى)
(( ((كَلًّا إنَّهُمْ عَنْ رَبِّهِمْ يَوْمَئِذٍ لَمَحْجُوبُونَ ))صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))